اخبار الأندرويد

الإعلان رسميا عن جيل جديد من جهاز +HTC One M9 المميز

كلنا نعرف جهاز +HTC One M9، فما فعلت الشركة أيضا؟ نعم قامت الشركة بالإعلان عن نسخة جديدة من الجهاز، وهذا بتحسينها وتوفير مزايا أفضل لتجربة استخدام أفضل، فلنتعرف على النسخة الجديدة.

الإعلان رسميا عن جيل جديد من جهاز +HTC One M9
الإعلان رسميا عن جيل جديد من جهاز +HTC One M9

نعم كلنا نعرف أن الشركة أعلنت عن جهاز +HTC One M9 منذ فترة، وقد كان من المفترض ان يكون أفضل أجهزة الشركة، ولكن لم يحقق المطلوب منه بالضبط، وها هي الشركة تنوي تقديم دفعة للجهاز من أجل تقديمه بأفضل صورة.

الآن قامت الشركة بإطلاق نسخة جديدة من الجهاز، ركزت من خلالها على الكاميرا، وقبل استعراض مواصفات الكاميرا نخبركم أولا بمواصفات الجهاز التقنية:

  • شاشة لمس بمقاس 5.1 إنش، بدقة QHD مع بدقة وضوح 1440×2560 بيكسل.
  • المعالج : MediaTek MT6795T Helio X10
  • معالج رسوميات PowerVR Rogue G6200.
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا.
  • دعم شبكة LTE Cat. 4 مع آخر تقنيات الاتصال.
  • بطارية بسعة 2840 ميلي أمبير.
  • الأندرويد 5.0 مع واجهة Sense 7

الآن بالنسبة للكاميرا في النسخة الجديدة من الجهاز، تم رفعها لتصبح الدقة 21 ميجابيكسل، مع ميزة المثبت البصري OIS، وإضافة حساس ليزر لزيادة دقة الصور من خلال التركيز.

الكاميرا الأمامية بقيت على حالها، 4 ميجا بيكسل بميزة الترا بيكسل، بالنسبة لموعد توفر النسخة الجديدة فهو 15 أكتوبر القادم في تايوان أولا، على أن يصل باقي دول العالم بعد ذلك، وسيكون بسعر 630 دولار.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق