اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف سامسونج Z3، ما هي ميزاته ؟

كشفت سامسونج رسمياً عن هاتفها الذكي Samsung Z3 ، و هو هاتف ذكي يختلف إلى حد ما عن بقية هواتف سامسونج ، فهو لا ينتمي إلى سلسلة Galaxy ، و هو يعمل بنظام Tizen الخاص بسامسونج و ليس نظام الأندرويد المعتاد .

الإعلان رسمياً عن هاتف Samsung Z3 !
الإعلان رسمياً عن هاتف Samsung Z3 !

بشكل عام ، يأتي هاتف Samsung Z3 بمواصفات متواضعة و سعر زهيد ، و يحمل تصميماً أقرب إلى هاتف Galaxy Note 5 من الناحية المظهرية ، لكن لا نعرف إذا كان الهاتف يحمل فعلياً هيكلاً معدنياً أم بلاستيكياً .

هاتف Samsung Z3 يأتي بشاشة بقياس 5 إنش بدقة 720 بكسل من النوع Super AMOLED ، و معالج رباعي النواة ، و ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت ، و سعة تخزين 8 جيجابايت ، مع دعم للذواكر الخارجية ، و كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل بفلاش LED ، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل بزاوية باتساع 120 درجة مناسبة لالتقاط الصور السيلفي ، أما البطارية فهي بسعة 2600 ملي أمبير .

الإعلان رسمياً عن هاتف Samsung Z3 !
الإعلان رسمياً عن هاتف Samsung Z3 !
هاتف Samsung Z3 يعمل بنظام Tizen 2.3 و الذي يتمتع بعدة مزايا منها ميزة Ultra Data Saving mode و التي تقوم بضغط البيانات الخاصة بك أثناء الاتصال بالإنترنت و بالتالي يمكنك الاستفادة من باقتك لأطول فترة ممكنة ، علماً بأن الهاتف يدعم شريحتي اتصال و يدعم شبكات الجيل الثالث .

هاتف Samsung Z3 تم إطلاقه فعلياً في الهند بسعر يقارب 130 دولاراً أمريكياً ، و هو متوفر بثلاثة ألوان : الذهبي ، الفضي ، و الأسود .

الإعلان رسمياً عن هاتف Samsung Z3 !
الإعلان رسمياً عن هاتف Samsung Z3 !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى