اخبار الأندرويد

استبدل هاتفك سامسونج جالاكسي بجهاز OnePlus 2، هل انت مهتم ؟

عادة تقوم الشركات بالسخرية من بعضها، لكن هذا ما يكون بين الشركات التي في نفس المستوى، لكن أن نرى شركة ولدت العام الماضي تسخر من شركة في عمر جدتها فهذا غريب نوعا ما، نعم هذا ما فعلته شركة ون بلس التي سخرت من سامسونج من خلال العرض الجديد الخاص بها، فتفضلوا لتتعرفوا على التفاصيل.

استبدل هاتفك سامسونج جالاكسي بجهاز OnePlus 2
استبدل هاتفك سامسونج جالاكسي بجهاز OnePlus 2

من المؤكد أن محبي شركة سامسونج سيسخرون من هذا العرض الغريب من شركة OnePlus التي ظهرت العام الماضي فقط، هذه الشركة التي قدمت ثاني هاتف لها فقط خلال الفترة القريبة الماضية قدمت عرضا قد يكون مغريا لبعض أصحاب هواتف سامسونج سلسلة جالاكسي S.

فحوى العرض باختصار أنه إن كنت تملك جهاز جالاكسي نوت 5 وجالاكسي S6 وS6 إدج وكذلك +S6 Edge فشركة ون بلس تعرض عليك الدخول في مسابقة لاستبدال أحد هذه الأجهزة بجهاز ون بلس 2 الجديد، حيث وصفت ون بلس أجهزة سامسونج بالبشعة، والتي تأتي بواجهة غبية مليئة بالتطبيقات الدعائية التي لا فائدة منها، وتقصد الشركة واجهة شركة سامسونج.

العرض الجديد موجود في تويتر تحت هاشتاج TakeTheEdgeOff#، ويمكنك الوصول إليه عبر موقع ون بلس الرسمي، الحقيقة نحن لا نعرف كيف فكرت ون بلس في هذه الفكرة، وهي أصلا لا تستطيع ولم تستطع توفير جهازها للبيع بدفعات كبيرة، والدليل أنها خلال هذا العرض فتحته لـ 50 محظوظ فقط، فكيف لها أن تقارن نفسها بشركة سامسونج؟ طبعا هذا ممكن فالخيار أولا وأخيرا للمستخدم

ما رأيكم؟ هل تفكر بقبول عرض شركة ون بلس؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫8 تعليقات

  1. ولله اشوفه عرض رائع
    لو افترضنا انه عندي حهاز جالكسي اس6 ل استبدلته فورا ب ون بلس2
    لانه فرق المواصفات شاسع .

  2. اخباركم تقولك ان الجيلبريك توجد به اضرار قد يسبب بعض المشاكل للآيفون ………..
    لماذا شركة آبل ستوري لاتزل نفس البرامج الي ينزلها الجيلبريك …….. شركة آبل قادر ان ينزل برامج راقيه شنو الفرق عن الجيلبريك خلاص انتم نزلو نفس البرامج الي موجوده بالجيلبريك. اذا. على. حد. قولكم. تقولون. الجيلبريك ليس له فائده ويوجد فيه. خطوره.

  3. ده انا معايا نوت3 وماستبدلوش ب 5 أجهزة من وان بلس مش نوت5 و S6 من غير استهزاء ب اي شركه بس لازم كل شركه تكون عارفه حجمها كويس…

  4. سلام عليكم،
    بغض النظر عن عمر الشركتين فانا من رايي فان موقعكم المحترم لا يجب ان ياخذ موقفا تجاه شركة دون اخرى بل من الواجب نقل الاخبار بواقعية محايدة. ارى الخطوة التي قامت بها وان بلاس خطوة جريءة تنم عن مدى ثقتها بمنتوجها وانها تستحق مكانتها برقعة عالم الهواتف. واذكركم بان سامسونج لاقت نفس العواءق حينما انتجت هاتفها الاول سنة بعد الايفون.
    تحياتي لموقعكم الجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى