اخبار الأندرويد

إشاعة: تقارير حول جهاز OnePlus Mini قادم قريبا

أعنت شركة ون بلس منذ فترة عن جهازها المميز OnePlus 2، ويبدو أن لديها مولودا جديدا قادم قريبا وقد أخبرناكم عنه سابقا، وها هي التقارير بدأت ترد بخصوصه.

إشاعة: تقارير حول جهاز OnePlus Mini قادم قريبا
إشاعة: تقارير حول جهاز OnePlus Mini قادم قريبا

حدثناكم في وقت سابق وعبر عدة مقالات عن أن شركة ون بلس تنوي إطلاق جهاز جديد قبل نهاية العام الحالي، وكما يظهر فإن الشركة لن تتوقف فعلا عند إطلاق الجيل الثاني من هاتفها، بل تريد توفير المزيد.

ستنتهج الشركة نفس نهج الشركات الاخرى، حيث تقوم بإطلاق عدة نسخ من جهاز واحد، تتلخص غالبا في نسختين، واحدة بمقاس، وأخرى بمقاس مختلف، والتقارير تتحدث عن جهاز OnePlus Mini بالمواصفات التالية:

  • شاشة صغيرة بدقة FHD.
  • معالج MediaTek MT6795T.
  • رام بسعة 2 جيجا.
  • مساحة تخزين 32 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

بالنسبة للسعر فالجهاز سيكون بسعر أقل من 200 دولار قليلا أو ابتداء من ذلك، وبالنسبة لموعد التوفر فسيكون بحسب التسريبات يوم 11 نوفمبر أو ما بعده، على كل حال لم يبق الكثير، والتسريبات القادمة ستشكف لنا الكثير من التفاصيل.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى