تطبيقات واخبار عامة

شركة Xiaomi الصينية تقارن كاميرا جهازها Mi 4c الأمامية بكاميرا الأيفون 6

حقيقة قبل الحديث في مضمون الموضوع نود أن نشير إلى أن Xiaomi تسمى آبل الصين، لما تتميز به من إبداع، طبعا بدايتها كانت قائمة على التقليد مثلها مثل الشركات الصينية، ثم طورت روحا للتصميم وأصبح لديها منتجات رائعة ومن بينها الهواتف، وأصبحت أول شركة في الصين، ها هي ذي تعقد مقارنة بين أحد أجهزتها والأيفون 6.

شركة Xiaomi الصينية تقارن كاميرا جهازها Mi 4c الأمامية بكاميرا الأيفون 6
شركة Xiaomi الصينية تقارن كاميرا جهازها Mi 4c الأمامية بكاميرا الأيفون 6

بطبيعة الحال جميع الشركات تسعى لعقد مقارنة بين أجهزتها وبين الأيفون بآخر إصدارته، باعتباره أرقى وأفضل الهواتف الذكية، ويعتبر في أعلى الهرم من حيث الجودة والقوة والفخامة، وهذا هو المنتشر حول العالم، وشيومي تريد أن تؤكد لكم أن هذا مجرد وهم مقارنة بالواقع، فهي تقول لكم أنها توفر أجهزة تتفوق من الناحية التقنية على جهاز آبل الأيفون 6.

من أجل ذلك قامت الشركة بعقد مقارنة بين الكاميرا الأمامية في جهازها الجديد Mi 4c وبين الكاميرا الأمامية في الأيفون 6، مع العلم أن جهاز Mi 4c لم يتم الكشف عنه بعد، ومن المفترض أن تقوم بذلك الشركة خلال اليومين القادمين، وتحاول الشركة التسويق للجهاز بأنه أفضل في تصوير السيلفي من الأيفون 6.

الصورة التي فوق من شركة شيومي، تقارن من خلالها أداء الكاميرا الأمامية مقارنة بالأيفون، حيث أن هذا الأخير يقوم بتكبير الصورة، مما يجعل بعض المشاهد لا تظهر في الصورة، في حين أن جهاز Mi 4c يقوم بالتقاط كل المشاهد وبدرجة رؤية واسعة تقدر بـ 85 درجة، مما يسمح بالتقاط أكبر مساحة وكذلك بجودة عالية.

تقول الشركة أن الجهاز قادر على التقاط صورة تضم 6-7 أشخاص بدون الحاجة لعصا السيلفي، بالتالي فدرجة الرؤية في الكاميرا الأمامية كبيرة كما وضحنا، مع دقة 5 ميجابيكسل، فالأمر سيصبح أروع، لكن لا تنسوا أن آبل أعلنت عن الأيفون 6S بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، فكيف ستكون المقارنة؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫17 تعليقات

  1. الايفون افضل من الجالاكسي بدقة تسجيل الصوت والكتابه على الكيبورد فقط اما الباقي فهو للجالاكسي اتوقع لو ان الجالاكسي يطور هذه العيوب فيه لاكتسح الاسواق ورمى اغلب الناس اجهزة الايفون بسلة المهملات

  2. هههههه مالقت شيء ثاني تقارن فيها ؟؟
    لو اجهزة ابل كانت بدون كاميرا امامية راح اشتري الجهاز ؛ المقارنة الاصلية تكون في قوة الجهاز وتحمله من الكسر او حجمه إلخ… مو بالكاميرا الأمامية-_-

  3. المشكله العالم ماخذين مقلب بالايفون مثل مقلبهم في الماركات ..
    الايفون مايسوى فلس بدون جلبيريك ؟
    فيه موديلات افضل واقوى من الايفوون بمراحل .. وخاصه من ناحية قوة التصوير والبطاريه وتحميل البرامج المجانيه ..

  4. خلك مع الناس الراقية بس ، والمعروف لايعرف ، ولا مجال لمقارنة الايفون باي تلفون ثاني ، يا اخي المميز مميز ، يكفي الناس تشوف في إيدك أيفون ( اذا انت مميز )

    1. حسستني انك راكب بنتلي إلا هو ايفون

      يعني الي شال ايفون شيخ ولا شو السالفة

      مجرد جهاز لايرفع من قدرك شي

      قال الناس تطالع والله محد درى بك

  5. من جد ابل مصخره حتى الجهزه الفاشله تقارن نفسها في ابل تدرون ليش آلانها فأشله ..والدليل تيّم هوك يستخدم جهاز جالكسي ههههههه اندر ويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى