اخبار الأندرويد

شركة HTC تعلن عن مؤتمر يوم 29 أيلول للكشف عن جهاز جديد

شركة HTC تصارع الموت، أو تحتضر، أو تقاوم، أو تتشبث بقشة مثل الغريق، أو على قرب الانهيار، هذه هي أهم العبارات في وسائل الإعلام التي تصف شركة HTC التايوانية والتي تعاني بشدة، لكن الشركة تريد تأكيد العكس، وها هي ذي تعلن عن مؤتمر خاص بها قريبا، إليكم التفاصيل.

شركة HTC تعلن عن مؤتمر يوم 29 أيلول للكشف عن جهاز جديد
شركة HTC تعلن عن مؤتمر يوم 29 أيلول للكشف عن جهاز جديد

قبل الدخول في التفاصيل، نود إخباركم أن تلك الأوصاف القاسية على الشركة صحيحة، فالشركة تعاني بشدة لدرجة أنها قامت بتسريح ما نسبته 15 ٪ من الموظفين لديها من أجل الإبقاء على نفسها حية، وإنقاص التكاليف المالية، وهذا بسبب الأزمة المالية التي تمر به، وكل هذا راجع لعدم قدرتها على المنافسة بشدة في سوق الهواتف، وقلة المقبلين على منتجاتها، وهو ما سبب لها خسائر بالجملة.

لكن كما ترون في الصورة أعلاه، الشركة لا تزال تنافس وبشدة، حاليا تنافس ضعفها، وربما تنجح في الرجوع، وذلك من خلال إعلانها عن مؤتمر خاص بها، وقد وعدت بتقديم مفاجئة خلال هذا المؤتمر، وسيكون الموعد هو 29 أيلول الحالي، ويبدو أن المؤتمر سيكون في اليابان.

بحسب المتتبعين وكذا التسريبات فإن الشركة تستعد للكشف عن جهازها المميز HTC One A9، والذي من المفترض أن يحمل المواصفات التقنية التالية:

  • شاشة لمس بمقاس 5.5 إنش بدقة Quad HD.
  • معالج MediaTek Helio X20 عشاري الأنوية ( أربعة منها بتردد 2 جيجاهيرتز، و أربعة أخرى بتردد 1.4 جيجاهيرتز )
  • معالج الرسوميات: Mali-T880 MP4
  • الذاكرة العشوائية : 4 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا مع منفذ MicroSd.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 21 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.

في وقت سابق أشارت التسريبات إلى أن الشركة ستعلن عن الجهاز خلال مؤتمر IFA، لكن يبدو أن الشركة لم تفعل ذلك وما كانت لتفعل، لتفادي المنافسة وقلة المتابعة الاعلامية، لهذا فضلت عقد مؤتمر خاص بها وما علينا سوى الانتظار للتأكد من استراتيجية الشركة القادمة وقدرتها على المنافسة في السوق المحتدم.

ما رأيكم؟ هل تعتقدون أن شركة HTC قادرة على الرجوع للمنافسة؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى