اخبار الأندرويد

رسمياً – هاتف Lenovo Vibe S1 : أول هاتف ذكي بكاميرا أمامية ثنائية !

أعلنت شركو Lenovo رسمياً عن أول هاتف ذكي بكاميرا أمامية ثنائية و هو هاتف Lenovo Vibe S1 و الذي يتيح للمستخدم إمكانية التقاط الصور الذاتية “السيلفي” بطريقة احترافية ، إضافة إلى مزايا برمجية تتيح أيضاً تعديلها و معالجتها بعد التقاطها .

رسمياً - هاتف Lenovo Vibe S1 : أول هاتف ذكي بكاميرا أمامية ثنائية !
رسمياً – هاتف Lenovo Vibe S1 : أول هاتف ذكي بكاميرا أمامية ثنائية !

الكاميرا الأمامية الأولى بدقة 8 ميجابكسل ، و الأخرى بدقة 2 ميجابكسل ، و كلاهما يعملان معاً في آن واحد عند التقاط الصور أو تسجيل الفيديو بالكاميرا الأمامية . الكاميرا الأولى هي الكاميرا الأساسية عند التصوير ، أما الثانية فهي موجودة لإضفاء شعور بعمق الصورة ، و كذلك من خلالها يمكن تغيير خلفية الصورة بعد التقاطها بسهولة ، و لنقل مثلاً جعلها “برج إيفل” !

بقية مواصفات هاتف Lenovo Vibe S1 جيدة إلى حد بعيد ، فالشاشة بقياس 5 إنش بدقة Full HD ، مع معالج ثماني النواة من إنتاج MediaTek ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت من خلال كارت ذاكرة microSD .

رسمياً - هاتف Lenovo Vibe S1 : أول هاتف ذكي بكاميرا أمامية ثنائية !
رسمياً – هاتف Lenovo Vibe S1 : أول هاتف ذكي بكاميرا أمامية ثنائية !

هاتف Lenovo Vibe S1 يأتي أيضاً بكاميرا خلفية BSI بدقة 13 ميجابكسل ، و يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 5.0 Lollipop ، و يزن 132 جراماً ، و يدعم شبكات الجيل الرابع ، و يبلغ سعر الهاتف 300 دولاراً أمريكياً .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

  1. اخي الكريم هذا الهاتف الذكي ليس اول هاتف تعمل به الكاميرا الاماميه والخلفيه مع بعضها في نفس الوقت مثل التصوير وتسجيل مقطع فديو . وكان هاتف جلكسي s4 اول هاتف يعمل بعدة تقنيات منها تشغيل الكاميرات الخلفيه والاماميه مع بعضها والدليل انظر الى تاريخ صنع الهاتفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى