اخبار الأندرويد

جهاز جالاكسي S7 سيحمل كاميرتين من الخلف

جهاز جالاكسي S7 أو Galaxy S7، يشعل وتيرة الأخبار التقنية، فرغم أن الأمر لا يزال بعيدا، إلا أن التسريبات والتوقعات والتحليلات حول هذا الجهاز تتزايد، واليوم معنا بعض التفاصيل الجديدة.

صورة تخيلية لجهاز جالاكسي S7
صورة تخيلية لجهاز جالاكسي S7

نعم، وتيرة الأخبار حول هذا الجهاز بدأت تتزايد من وقت ظهور التسريب أو التقرير والخبر الذي يتحدث عن تسريع سامسونج وقت الإعلان عن الجهاز، حيث ذكرت تقرير سابق أم سامسونج ستقوم بالكشف عن الجهاز في أقرب وقت ممكن، ولن تنتظر للوقت المعتاد لها للكشف فيه جديد أجهزتها الرائدة.

منذ ذلك الحين والتسريبات والأخبار تتهاطل حول هذا الجهاز، وآخرها الخبر والتقرير الذي يتحدث عن كون أن الجهاز سيحمل كاميرتين اثنين من الخلف، مما سيجعل معالجة الصور أسرع، وأفضل وأحسن، وهذه الميزة ليست بالجديدة، فقد تم اعتمادها في جهاز HTC One M8، لكن تم الاستغناء عنها لاحقا، لأنها وكما يظهر لم تثبت فاعلية كبيرة.

بطبيعة الحال لا تزال هناك العديد من الشركات تعتمد على هذه التقنية، ويبدو أنه وبحسب التقارير الواردة من وسائل إعلام كورية جنوبية، فشركة سامسونج ستعتمد على هذه التقنية في جهازها الجديد جالاكسي S7، بالتالي من المتقرب أن يحمل عدسين من الخلف، مما يعني أن الشركة ستركز على جانب التصوير وجودته في المرة المقبلة.

بالنسبة للمواصفات، فمن المفترض أن يحمل الجهاز:

  • شاشة بمقاسين مختلفين 5.2 إنش وأخرى 5.7 إنش، وواحدة منحنية من الطرفين.
  • نسخة بمعالج Snapdragon 820 وأخرى بمعالج Exynos 8890.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • حساس البصمة.

هذا وقد علمتم معنا في وقت سابق أن سامسونج تعمل على معالج قوي لجهاز جالاكسي S7، وعرفنا كذلك أن سامسونج ستقوم بإطلاق ثلاث نسخ من جهازها جالاكسي S7، ويبدو أننا سنواصل الحصول على تسريبات وتقارير جديد حول الجهاز من هذه اللحظة إلى حين إطلاق الجهاز رسميا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى