اخبار الأندرويد

تفاصيل جديد حول جهاز جالاكسي S7: المعالج والكاميرا وبطاقة الذاكرة

وتتسارع وتيرة التسريبات والتقارير حول جهاز جالاكسي S7 أو Galaxy S7، حيث يبدو أن سامسونج تريد العمل بسرعة على الجيل الجديد من سلسلة جالاكسي S، ولا تريد أن تأخيرات، وهذا لتضمن محافظتها على حصتها من السوق وزيادتها، والتغلب على آبل والشركات الصينية الصاعدة بقوة، فماذا لدينا اليوم؟

تفاصيل جديد حول جهاز جالاكسي S7: المعالج والكاميرا وبطاقة الذاكرة
تفاصيل جديد حول جهاز جالاكسي S7: المعالج والكاميرا وبطاقة الذاكرة

علمتم معنا في وقت سابق أن سامسونج تعمل على معالج قوي لجهاز جالاكسي S7، وعرفنا كذلك أن سامسونج ستقوم بإطلاق ثلاث نسخ من جهازها جالاكسي S7، ويبدو أننا سنواصل الحصول على تسريبات وتقارير جديد حول الجهاز من هذه اللحظة إلى حين إطلاق الجهاز رسميا.

كما قلنا لكم، يجب على سامسونج المحافظة على مكانتها، سلسلة جالاكسي S، ومن خلال S6 وS6 إدج، حافظت على سمعة سامسونج، وضمنت لها تواجد قوي حول العالم، ولهذا يجب أن يكون جالاكسي S7 امتداد أفضل لهذين الجهازين ويظهر بحسب التسريبات أن سامسونج تعمل على ذلك بالفعل، حيث يشير التقرير الجديد إلى أن الجهاز الجديد سيحمل معالج كوالكم الجديد وهو Snapdragon 820 ، وهو المعالج الذي تعاونت فيه سامسونج مع كوالكم، ويحمل عدة مزايا تقنية تجعله من أفضل المعالجات.

وفي مقال سابق أخبرناكم أن سامسونج تعمل على معالج Exynos 8890، والذي قد تضيفه في جهازها الجديد، وربما كالعادة ستقوم بإطلاق نسختين بمعالجين مختلفين، وبحسب التسريبات أيضا فالجهاز يتم العمل عليه ضمن مشروع يحمل إسم Project Lucky.

التقرير ذاته يشير إلى سامسونج تعمل على إتاحة استخدام منفذ MicroSD، بعد أن استغنت عنها في الجيل الجديد لبعض العوائق التقنية، وبالنسبة للكاميرا، فسامسونج أيضا تعمل على حساس أفضل، مما سيوفر كاميرا ذات جودة عالية، تنافس بها حساسات سوني، وكاميراتها عالية الدقة، والتي تفوقت حتى على سامسونج في جهازها الأخير جالاكسي S6.

بحسب التسريبات هذه، فإن سامسونج تعمل بوتيرة متسارعة، مما يعني احتمالية الاعلان عن الجهاز في وقت سابق لأوانه كما هي عادة الشركة، وهذا حتما للحصول على الحصة الأكبر السوق والاستحواذ عليه.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى