اخبار الأندرويد

الفابلت LG V10 يظهر في تسريبات جديدة

ونحن ننتظر الهاتف اللوحي أو الفابلت LG G Pro 3، خرجت علينا تسريبات جديدة تشير إلى أن شركة LG تعمل على جهاز جديد يحمل الإسم LG V10، فما هي التفاصيل؟

الفابلت LG V10 يظهر في تسريبات جديدة
الفابلت LG V10 يظهر في تسريبات جديدة

نعم، منذ مدة ونحن ننتظر جهاز G Pro 3، وهو الفابلت المنتظر أن تعلن عنه LG قريبا لمنافسة جهاز سامسونج جالاكسي نوت 5، لكن اليوم لا تسريبات حوله، بل حول جهاز جديد يحمل الإسم LG V10، والذي ظهر في موقع لجنة الاتصالات الصينية.

كالعادة منظمة الاتصالات الصينية المعروفة اختصارا بـ TENAA، والمسؤولة قانوينا عن إعطاء التراخيص للهواتف، تنشر لنا تفاصيل هاتف جديد من شركة LG، حصل على الترخيص ويحمل الإسم LG V10، ولا نعمل هل هو الإسم الرمزي، أو الإسم الكامل للجهاز.

بحسب التسريبات، فقد حصلنا على المواصفات التالية للجهاز:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 808.
  • رام أو ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا، مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمة من الخلف.

بنظرة سريعة على الصورة السابقة، نجد أن الجهاز يحمل تصميم الجهاز الشهير LG G4، فقط مع بعض التغييرات الخفيفة، من جهة أخرى، وبحسب نفس التسريبات فالموعد المحدد لإطلاق الجهاز أو الاعلان عنه سيكون خلال الشهر القادم، بدون أي تفاصيل أخرى، سوى الصورة التالية:

جهاز LG V10
جهاز LG V10

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى