اخبار الأندرويد

هاتف OnePlus 2 – اختبار البطارية !

في وقت سابق تابعنا معاً الإعلان الرسمي عن هاتف OnePlus 2 و الذي يٌعد من أهم الهواتف الذكية التي تم الكشف عنها هذا العام ، ليس فقط لمواصفاته الجيدة التي أسهبنا الحديث عنها ، و إنما كذلك للسعر المميز الذي طُرح به و الذي يبدأ من 330$ للنسخة ذات سعة 16 جيجابايت .

هاتف OnePlus 2 : اختبار البطارية !

يأتي هاتف OnePlus 2 ببطارية بسعة 3300 ملي أمبير ، هذه الأرقام لا تعني شيئاً لنا . و إنما ما يعنينا هو الأداء الفعلي للبطارية و مدى استهلاك الهاتف للطاقة ، و هو سنعرفه من خلال اختبار البطارية الذي أجراه موقع GSMArena الشهير على الهاتف .

المكالمات عبر شبكات الجيل الثالث

هاتف OnePlus 2 : اختبار البطارية !

بطارية هاتف OnePlus 2 تستطيع الصمود حتى 30 ساعة و نصف تقريباً بشكل متواصل عند إجراء المكالمات عبر شبكات الجيل الثالث ، و هذه نتيجة جيدة للغاية مقارنة بالهواتف الأخرى ، و مقارنة بالإصدار السابق OnePlus One و الذي تدوم بطاريته نحو 20 ساعة متواصلة فقط عند إجراء المكالمات عبر 3G .

تصفح الإنترنت عبر الوايفاي

هاتف OnePlus 2 : اختبار البطارية !

عند تصفح الإنترنت عبر الوايفاي استطاع هاتف OnePlus 2 تحقيق نتيجة ليست بالسيئة – و ليست جيدة في الوقت ذاته – و هي 8 ساعات متواصلة تقريباً ، نتيجة متوسطة لا أكثر !

تشغيل الفيديو

هاتف OnePlus 2 : اختبار البطارية !

أيضاً في اختبار تشغيل الفيديو حقق هاتف OnePlus 2 نتيجة متوسطة بلغت 8 ساعات و نصف ، و هي أقل مقارنة بالإصدار السابق و الذي حقق أكثر من 11 ساعة متواصلة في تشغيل الفيديو .

إجمالاً

هاتف OnePlus 2 قد يكون هاتفاً مميزاً بحق من ناحية التصميم المميز و السعر الرخيص نسبياً و المواصفات العالية ، إلا أن البطارية ليس أداؤها مبهراً للغاية . يكفي فقط أن نذكر أنه إذا كنت من تستخدم هاتف OnePlus 2 بشكل عادي ، أي بنحو 3 ساعات في المتوسط في اليوم الواحد ( ساعة من المكالمات ، و ساعة لتصفح الإنترنت عبر الوايفاي ، و أخرى لمشاهدة الفيديو ) فإنك ستحتاج لشحن الهاتف كل 61 ساعة ( كل يومان و نصف تقريباً ) .

هاتف OnePlus 2 : اختبار البطارية !

هاتف OnePlus 2 : المواصفات ، المميزات ، الأسعار ، و كل ما تريد معرفته !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى