تطبيقات الأندرويد

لعبة Hungry fish السمك الغاضب – العب واربح شهريا 100 دولار

نحتاج للتسلية دوما، اليوم لعبتنا لكل مستخدمي أجهزة الأندرويد، إليكم هذه اللعبة الممتعة والمسلية، وفوق هذا يمكنك أن تربح 100 دولار شهريا.

لعبة Hungry fish السمك الغاضب
لعبة Hungry fish السمك الغاضب

ربما أنت تلعب كثيرا من الألعاب، وتحقق من خلالها آلاف النقاط، ولكن فقط تلك النقاط من أجل الحصول على مرتبة متقدمة ضمن ترتيب اللاعبين، غير هذا فأنت لن تحقق شيئا ملموسا سوى المتعة التي ستحصل عليها من خلال اللعب!

ما رأيك لو تتمكن من الحصول على التسلية، ومن خلال تلك التسلية تحصل على جائزة قيمة شهريا؟ خاصة إن كنت ممن يلعب كثيرا أو محترف لعبة ! نعم هذه فرصتك المهمة لتحصل على التسلية والجوائز.

الجائزة كبيرة وهي 100 دولار شهريا، وطريقة الحصول عليها بسيطة جدا، يكفي أن تقوم بتحميل اللعبة، وتلعبها وتحصل على نقاط كثيرة، طبعا يجب أن تكون أكثر من يحقق النقاط، وعند نهاية كل شيء يمكنك تصوير شاشة الجهاز التي توضح مجموع نقاطك الشهرية، وترسلها بالإيميل إلى هذا البريد: [email protected]، وفي حال كنت الفائز ستحصل على 100 دولار.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 2.1 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0.0 (ظهر في تاريخ 07-02-2015)

الحجم: 10 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

التسلية والمتعة مع إمكانية تحصيل جائزة شهرية عبارة عن 100 دولار.

للتحميل عبر اجهزة الأندرويد:

المبرمج: ahmad mater anz

السعر : 0.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل يحتوي اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق