اخبار الأندرويد

عرض مميز على ساعات ذكية من موقع everbuying

نواصل توفير العروض المميزة بالتعاون مع موقع everbuying؛ وملاحظة لكل من يشتري من موقع everbuying – وهو موقع مضمون ومشهور :

كل عرض يطرحه الموقع يكون له مدة عرض تنتهي في تاريخ معيّن على الغالب ثلاثة أسابيع، فمن انتهز الفرصة واشترى الجهاز في مدة العرض فإنه سيتم إرسال الجهاز إليه حال انتهاء العرض حتى يتم التحميل لكل المشترين.

عرض مميز على ساعات ذكية من موقع everbuying
عرض مميز على ساعات ذكية من موقع everbuying

عرضنا اليوم مخصص لكل من يريد الحصول على ساعة ذكية بسعر مميز، كالعادة موقع everbuying يقدم لكن العرض الأفضل من أجل الحصول على ساعة ذكية، ويمكنك الحصول على أفضل ما هو متوفر بأسعار مميزة.

عرض مميز على ساعات ذكية من موقع everbuying
عرض مميز على ساعات ذكية من موقع everbuying

اليوم نقدم لكم العرض الجديد من موقع everbuying، وهو العرض الذي سيبدأ يوم 15 أيلول – سبتمبر الحالي، وهو الذي يحوي عدة تخفيضات كبيرة لساعات ذكية متنوعة، وما يميزها أساسا هو السعر المناسب، لكل من يرغب بالحصول على ساعة ذكية.

الساعات الذكية أصبحت ضرورة في الوقت الحالي، تقوم بتذكيرك بدون الحاجة لإخراج هاتفك من جيبك، تقوم بعرض إحصائيات دقيقة حول النشاطات الرياضية التي تقوم بها، وغير ذلك كثير من المزايا.

من بين الساعات التي يشملها العرض ساعة MIFONE W15 والتي تحمل المواصفات التالية:

  • شاشة لمس بمقاس 1.4 إنش مع طبقة حماية من الزفير الكريستالي.
  • الذاكرة العشوائية : 64 ميجا.
  • السعة التخزينية : 128 ميجا.
  • بطارية بسعة 405 ميلي أمبير.
  • تحوي بلوتوث.
عرض مميز على ساعات ذكية من موقع everbuying
عرض مميز على ساعات ذكية من موقع everbuying

كيفية الحصول على العرض:

للحصول على إحدى هذه الساعات وغيرها من الساعات التقليدية ضمن هذا العرض المميز، كل ما عليك هو الدخول لموقع Everbuying، وهذا من بداية يوم 15 أيلول سبتمبر الحالي، واختر الساعة التي أعجبتك، مع العلم أن هناك عروضا في داخل هذا العرض، تشمل أسعارا مدهشة، فضلا عن كل هذا يجب أن تعلم أن الكمية محدودة، وإذا رغبتك بالحصول على ساعة ذكية فيجب عليك المسارعة للاستفادة من العرض.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق