تطبيقات واخبار عامة

سوني وسامسونج يسخران من الأيفون 6S : بطاريته ضعيفة !

يبدو أن الشركات الأخرى لن تتوقف عن السخرية من آبل، في كل مرة تقوم فيه هذه الأخيرة بالإعلان عن منتجات جديدة، نرى موجة كبيرة من السخرية، اليوم شركة سامسونج كالعادة إضافة إلى سوني تسخران من آبل ومن الأيفون 6S، التفاصيل في الأسفل.

سوني وسامسونج يسخران من الأيفون 6S : بطاريته ضعيفة !
سوني وسامسونج يسخران من الأيفون 6S : بطاريته ضعيفة !

قامت آبل بالإعلان عن جديدها من خلال مؤتمرها الخاص، وقد أفدناكم بملخص حول هذا المؤتمر، فقد أعلنت عن الأيفون 6S وS6 بلس، وأعلنت عن جهاز الآيباد برو الضخم، وبعض المنتجات والأنظمة الأخرى، لكن يبدو أن كل هذا لم يشفع لها عند الشركات الأخرى.

طبعا نحن نقصد أن ما أعلنت عنه آبل لم يصدم الشركات الأخرى المنافسة، كالعادة شركة سامسونج وهي غريمة آبل الأولى، استغلت المؤتمر للسخرية من آبل، لكن دعونا نخبركم عن سخرية شركة سوني، هذه الأخيرة التي كانت ومنذ زمن رفيقة درب شركة آبل، بل حتى أن آبل استوحت الكثير من شركة سوني كما ذكر ذلك ستيف جوبز، لكن يبدو أن سوني لديها نظرة أخرى.

الصورة السابقة تحكي لكم موقف شركة سوني الساخر من الأيفون الجديد، حيث يظهر سؤال سيري حول عمر البطارية، ودعوة سوني المستخدمين للتحول إلى أجهزتها، خاصة جهازها الأخير إكسبيريا Z5، والنسخ الفرعية عنه، لكن يبدو أن جواب آبل عن سخرية سوني واضح: يكفي دليلا على الصدمة متابعة سوني للمؤتمر !

للتنبيه لا يمكن لسوني أن تسخر من كاميرا الأيفون، لأنها هي صاحبة الحساس المستخدم للتصوير في أجهزة الأيفون من وقت الأيفون 6، بالتالي يبدو أن سوني ركزت على جانب البطارية الذي تتفوق فيه أجهزتها.

سوني وسامسونج يسخران من الأيفون 6S : بطاريته ضعيفة !
سوني وسامسونج يسخران من الأيفون 6S : بطاريته ضعيفة !

أيضا شركة سامسونج، وهي المعروفة أنها حاملة لواء السخرية من آبل، في كل مرة تقوم به هذه الأخيرة بإطلاق أجهزة جديدة، إلا وتقوم سامسونج بالسخرية منها من خلال بعض الإعلانات المصورة، وهذه المرة كان الأمر من خلال حساب سامسونج على تويتر، وبالضبط الفرع البريطاني، والذي قام بمتابعة المؤتمر، وإطلاق بعض التغريدات الساخرة مما أعلنت عنه آبل.

قامت سامسونج بالسخرية من القلم الضوئي، حيث أشارت إلى أنه مجرد تقليد لقلم S Pen، مع إشارة وتلميح إلى سخريات آبل السابقة من الأقلام، إضافة إلى التغريدة التي ترونها أعلاه، والتي تستفسر فيها سامسونج من سيري عن رأيها حول جالاكسي S6 إدج، وبطبيعة الحال هناك العديد من التغريدات الأخرى الساخرة، لكن بطريقة تمجد فيه سامسونج المزايا التي تتوفر في أجهزتها الأخيرة، مثل دقة الشاشة، والكاميرا، والمزايا الأخرى التي تعتقد أنها تتفوق بها على الأيفون الجديد.

أيضا قامت سامسونج بنشر مقطع فيديو تستعرض فيها أجهزتها الأخيرة مع ميزة الشحن اللاسلكي، في حين أن الأيفون المسكين لحد الآن لا يدعم الشحن اللاسلكي بحسب سامسونج، وإليكم الفيديو: (الفيديو يحوي موسيقى)

ما رأيكم يا مستخدمي الأيفون، هل تعتقدون أن هذه السخريات صادقة؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫105 تعليقات

  1. صح مشاكل الايفون مع الشواحن السلكيه مشاكل لا تنتهي ما تدري وين نلاقي شاحن اصلي والشاحن الاصلي غالي السعر والتجاري لا يدعم طفشنا

  2. الحين الواحد يقعد يدافع عن الشركات كأنها شركة ابوه

    أبل تسوي وسامسونج تسوي والناجحين والفاشلين

    انت مالك شغل اذا نجحت ولا فشلت
    باعت مليار حقها ما لتأخذ منه ريال

    لا نزل جوال رح اشتري وفكنا من هالكلام

    والله طفشنا ترا
    كل ما نزل جوال نرجع نعيد نفس الكلام

    1. كلمتين منك أختصرت الهرج كله، والله أنك صادق ماراح يخش ريال في جيبي بس إنتقاد الشركات يساعد على تطوير المنتج لي ولك وفي الواقع التقنية الجديدة تساعدنا أكثر من ربح الريال لأنه مستعدين ندفع الريال لأجل نمتلكها.

  3. والله ما الوم سامسونج والشركات الثانيه اذا ضحكت على بطارية الايفون ….والله حرام ياناس انا من عشاق الايفون ولا اقدر استغني عن الايفون بس البطارية فاشلة وحتى الايفون 6s نفس الشي ليش ماتصنع شركة ابل بطارية افضل ونظام ios7 افضل بكثير واسرع من ios8 و ios9 ليش هذا الانحداااار ؟!؟!!! وتعال للكاميرا ابي كاميرا افضل وشاشة 4k وابي سماعات نفس htc ……..لو شركة آبل تتعب على الايفون7 وتحط جميع المميزات اول شي بطاريك مع شحن سريع للهاتف ثاني شي كاميرا ثالث شي شاشة4k رابع شي سماعات نفس جهاز htc خامس شي نظام اسرع …هنا راح تتصدر وتكون افضل شركة عالمية واهم شي جيل بريك

  4. مسكنية سامسونج أيفون5&S5 وأيفونS4&4 لهم شحن لاسكلي بس متوفر فقط في وكالة أبل في السعودية أما أيفون 6 صح يمكن ما نزل لوحتى الشواحن اللاسكلي ليس من تصنيع أبل ومن شركة آخر نظل داماً وثقين في أبل لأنها توفر الحماية والأمن لكل مستخدميها بس أتمنى منها أنكم يا أخبار التطبيقات أن تقولون لشركة أبل أنها في الأصدار القدام ترجع الشاشة والإعدادات من السيار إلى الأيمن وشكراً

  5. هههه والله ما شفت افشل واغبي من نظام الاندرويد خصوصا اجهذة سامسونج تطبيقاتها فالسو وشاشات باهتة عبارة عن عش للفايروسات مافيش مقارنة مع أبل أبدا سامسونج وسوني شركات متسلقة لاتمتلك أنظمة خاصة بها .

  6. ابل فاشله لدرجة انها تغير بالشكل وتنزل بالسوق ولا فيه مميزات ولا كام ولا بطاريه ولا حاجة زي الناس عشان تقدر تنافس الشركات الثانيه اقسم بالله لو انو الايفون بريال اني مارح اشتريه
    سامسونج وسوني احسن من شركة ابل بمليون مرا كل واحد اشترى ايفون مخدوع بالشكل والا ان اللي عندهم ايفون يطلعو كشخه واغنياء

  7. انا ماعندي مشكله ان يكبر جهاز IPhone7 القادم ويستغلون المساحه اللي زودوها وتكون البطارية اكبر وتغطي على كل الشركات لأن Apple مهما سوت راح يطلعون فيها عيوب

  8. أيفون هو الأصل .. ال أيفون هو مرسيدس الموبايلات و الباقي لعب أطفال .. عندي النوت ٣ و ٤ و عندي أيفون ٤ و ٦ بلس.. لا يوجد مقارنة بين ال أيفون و اي جهاز اخر

  9. نعم أبل فاشلة
    والدليل انها باعت ٢٠٩ مليون جهاز من أيفون ٦ و٦ +
    ياريت كلنا نبقي فشلة زي أبل ونبيع زيها

  10. لو كانت شركة سامسونك او سونى راضية عن نفسها لإختارتا نظام خاص بهما و قاما بترك نظام الإندرويد المجاني الذي اي شخص صيني يعمل جهاز يستعين بنظام الأندرويد

  11. ابل تنافس كل شركات العالم ولا زالت بالصدارة .. يسخرون الاسيويين وهم يصنعون قطع الايفون لحساب ابل

    اتمنى لو شركة ابل ان تضاعف من سعر جهازها وترفع من جودة المواد وتوفر مميزات جديدة مرتفعة التكلفة وحينها ستكون شركات شرق اسيا في حال صدمة وتخلف ليكون حكرا على النخبه فقط

  12. اجهزة ابل لا زالت متأخره كثيرا عن باقي اجهزة الشركات الاخرى ، لكن الحقيقة واضحة وهي لكل شركة اسلوب و سياسة تخص اجهزتها و بالاخير الفرق بين سامسونج و ابل ،، هو : سامسونج هي التي تصنع اغلب القطع الاساسية لهواتفها مثل المعالج و الشاشة والكاميره و الاي سي ،، اما ابل فهي تعتمد على باقي الشركات لتصنيع قطع اجهزتها الاساسيه ، فيكون التقدم للسامسونج اسرع من ابل ،،

  13. انا أعاني من مشكلة ان الايميل لما ادخل الايميل بالميل تطلع لي صفحة ثانية فيها خادم البريد الوارد اسم المضيف والمستخدم وكلمة السر هذي وش اكتب فيها أعيد الايميل مرة والا ايش وبعد تحتها خادم البريد الصادر هذي بعد وش اكتب فيها من زمان ما فتحت الايميل وانا ماني عارفة ايش المشكلة بالضبط ممكن احد يساعدني من إدارة اخبار التطبيقات او من الاخوان المعلقين وأكون شاكرة لكم

  14. الكلام ليس في عمر البطارية السمسنج و السوني تدوم لاكن سريعا ماتتعطل أنا مجرب كلكسي (دوس2/اس4/j1) بدأت البطارية سريعة النفاد و أشتريت أيفون 4s أفضل منهم في انها لم تتعطل (اسأل المجرب لا تسأل الطبيب)

  15. كل يوم تثبت لنا شركة سامسونج انها الافضل وتتقدم بخطى ثابته وقويه وتتحفنا بالجديد

    ابل تحمل فقط الاسم الشهير ولاجديد مكانك سر !!!

    حقيقة يجب الاعتراف بها بعيدآ عن المجامله والمزايدة على حساب جيوبنا لابل التي بالفعل شبه عاجزة عن تقديم الجديد !

    أرجو من الجميع ان يكون اكثر واقعيه ومصداقية لنفسه اولآ ثم للناس ..

    شكرآ لكم جميعا

  16. السلام عليكم. كل اجهزة قوية حاليا. الفرق في نوعية البرامج و سهولة حصولها. هذا متوفر في أيفون اكثر من أندرويد.

  17. الشركات المنافسة تتمسخر على الايفون تلاقي المدير يستخدم الايفون لانه يدري ان منتجاتهم مدتها سنه وتخرب

  18. I love everything about technology, but i hate how Other companies can be disrespectful and jealous… Wirelsess charging is Useless to me, because I never had time to put the phone and leave it to charge. I always use it while charging, and that’s impossible with wiresless charging!

  19. ابل غنية عن التعريف .. لكن فيه بعض المشاكل اتمنى من ابل تطويرها للافضل

    اولها/ البطاريه .. وسرعة انتهاء الشحن
    الثاني/ التحديث المعكوس الذي لم نعهده من ابل> ios9
    الثالث/ نظام قص الشريحه .. تعبنا وحنا نقصقص بشرايحنا ماعاد بقى فيها شي :(

    هذي عيوب ابل وانا من مستخدمين اجهزة ابل..

  20. أولاً إختلاف الأذواق شيء طبيعي ولولا إختلاف الأذواق لبارت السلع
    ثانياً في كل جهاز ميزات وعيوب وكل جهاز ينقصه أشياء عتادية أو برمجية
    ثالثاً نحن المستفيدين من الإختلافات ومن المنافسة بين الشركات لزيادة التطور
    رابعاً كل الأنظمة جيدة سواء آي أو أس أو اندرويد أو ويندوز فون وغيره
    خامساً أنا إستخدمت أكثر الأجهزة والأنظمة وأستخدم ios في الجوال واندرويد في السيارة وويندوز على اللوحي وإل جي في التلفزيون

    اللي يميز ios سهولته وبساطته وقوته كسوفتوير ويعيبه بطاريته

  21. انا عندي جميع الانظمة الحالية بالسوق و افشلها حسب استخدامي اجهزة الوندز فون لم تقدم الجديد و البلاك بيري مكانك سر على قولة المثل اما التنافس بين الاندرويد و الايفون كلاهما يسير بخطا ثابتة و السامسونج اكثر الاجهزة مبيعا لنظام الاندرويد و من العيوب الكبيرة لدى سامسونج كثرة طرحها لاجهزة الجوال مع اختلاف بسيط بينهم بالمزايا طبعا سياسة تسويقية اما الايفون جهاز جميل و لكن عيبه البطارية و تحديثاته الاخيرة من سيء لاسواء اما الاندرويد بعد التحديث الخامس لولي بوب اصبح النظام اكثر استقرارا انا جهازي الايفون اخر تحديث لدي ٨.١.٣ و لم احدث بعده لانه افضل تحديث لحد الان و لن احدث لاخر اصدار

  22. من عمرها سامسونق ماعندها الا ابل تقارن اجهزتها فيها والمشكلة ان عادتهم السنوية دعايات ومقارنات مع الايفون والايباد ومانشوف منهم الهياط ونصف دعاياتهم مبالغات في مواصفات اجهزتهم
    يذكروني في نوكيا ايام زمان.

    1. مشكلتك انك تتعصب لابل على حساب جيبك حبيبي!!!!

      روح وطوف وشوف اين وصلت سامسونج بجديدها وكيف اصبحت ابل !
      حتى البطارية عاجزة ان تصل بها لحد 3000 امبير !
      غير الكاميرا ووضوح الشاشة الخ …

      للعلم ان من مستخدمي الايفون وقريبآ ان شاء الله للسامسونج .

  23. والله البرنامج ذَا كله تطبيل لأبل والمشكله التعليقات كلها جالسين يسلكون لبعض او يحاولون يقنعون بعض ما اشوف الا كم تعليق فيه مصداقيه ،، طيب خلونا من المواصفات والبطارية والكلام الفاضي خلونا نطرح سوْال ؟؟

    ماذا قدمت لنا شركة أبل ؟؟
    الجواب / كاميرا من سوني ومعالج من سامسونج وتصميم مستوحى او شبيه بشركة HTC
    الشي الوحيد اللي قدمته لنا أبل هو النظام فقط أما العتاد لم تصنع شيئا مع العلم ان سامسونج بدأت العام الماضي بتصنيع معالجات خاصه بها ورأيناها بالجالكسي آس 6 والنوت 5 وايضاً سوني قدمت لنا كاميرا حديثه الزد 5 وقدمت اول جهاز يعمل بشاشه 4K ، احنا لو حسبناها ماديا انه اكثر الأجهزه غلاء بالسوق هي اجهزه أبل مع انه كتصميم في شركات صممت اجهزه أفضل من الأيفون والكاميرا في شركات أصدرت أفضل من الأيفون كسوني و LG G4 ، نأتي للشاشات ودقتها فالبطبع شركة سامسونج هي الرائده في ذلك ورأينا أفضل الشاشات وأكثرها دقه في اجهزتها الاخيرة ويتربع على هذه الأجهزه جالكسي آس 6 ايدج ، مع كل هذه الحقائق ماذا نستنتج ؟؟
    نحن ندفع أموال كثيره لاجهزه ابل مقابل مواصفات انا أراها عاديه مقارنه ببعض الشركات الاخرى التي توصلت لتقنيات تفوقت فيها على ابل بمراحل كالشاشة والبطارية وتقنيات الشحن اللاسلكي والسريع والرامات الجديده والكاميرات كل هذه التقنيات لم تصل اليها ابل بعد ،،
    من وجهة نظري اكثر ما يحبب الناس بالايفون هو النظام فقط ليس المواصفات او العتاد الداخلي .

    1. كاميرا من سوني ومعالج من سامسونج !

      اخوي ترا الشركات تصنع بمواصفات خاصة من أبل يعني هم مجرد أيدي عامله

    2. اخي خالد مشكور علي التعليق
      تعليقك اعجبني ودون تحيز لاي شركة
      وابل لو تخلي نضامiosمفتوح والله معاد تبيع اي جهاز

  24. احسن خلهم يحرقونهم عشان يطورون البطارية .. من صالحنا كمستخدمين الحروب بينهم .. تخيل ما فيه هاتف ذكي الا الايفون كان الحين شاشته 3.5

  25. الايفون بدٲ يفشل يعني شركة عملاقة عجزانه تسوي بطارية تاصل ٣٠٠٠ امبير !!
    اضف الﯥ ذلك الشاحن لا يصمد وقت طويلا ،، بعد فتره يخرب
    ووش المشكلة ابل ماتصنع شاحن لاسلكي ؟؟ نترك الاجابه (لهم)

  26. الأيفون عيبه بالنسبه لي زر الرجوع
    اما بالنسبه لسامسونج زبااااله بكل ما تعنيه الكلمة
    البطارية زي وجهها
    الظاهر يبغالنا نسأل s voise نفس السؤال

    وزياده على كذا صارت ما تدعم الذاكرة الخارجية
    يعني انا شريت نوت 4 على أساس ابركب ذاكره جاء التحديث ولا عاد استفدنا شي

    1. ههههههه يعني ابل الي تدعم الذاكرة الخارجية !!!

      كلامك متناقض وفيه مجامله على حساب جيبك الله يعينك بس !!
      لانه لو كانت زبالة ايش الي خلاك تاخذ سامسونج ؟؟!
      ههههههههههههه

      الزبالة الصراحه الشركة الي عاجزة توصل لمرحلة 3 آلاف امبير !
      الزبالة الشركة الي تشحت معالجات وعدسات وشاشات من شركات اخرى !
      الزبالة الشركة الي الى اليوم مش قادرة توصل للشحن اللاسلكي !
      الزبالة الشركة الي شواحنها الاصليه اسرع شواحن تتلف وتخترب !
      الزبالة الشركة الي بس نظامها يعاني التوحد وماتقدر تنزل اتفه شي إلا عن طريق برامج مضافه !
      الزبالة الشركة …… اضن يكفيك !!

  27. السلام عليكم يا اخوان اي شي تبدا في ابل جميع الشركات تلحق بها اعطيكم مثل بس الشكل جميع الهواتف نفس شكل الايفون وعلى فكره كل البرامج منسوخة من ابل يعني وبختصار نسخ ولص

  28. السلام عليكم .
    سأكرر كلامي سامسونج دائما في المقدمة أحب مأحب وكرها من مكرهها
    ليس لأنه لدي سامسونج….?
    أبل مجرد إسم والناس تتبهى به ﻻ أقل وﻻ أكثر وأكسسورات تلعب دور هام مثل الشاحن ﻻ سلكي أنا أحب أن أضع هاتفي بكل سهولة وهو يشحن
    بسرعة وكل يحب هذه الطريقة التي أبتكرتها سامسونج وليس لديه جهاز مثله.

  29. لا يحرص على الإنتقاص من الأخرين إلا الفاشل
    وكثرة المنتقصين من عملك دليل واضح لنجاحك الواضح

    قلدواا أبل في كل شيء
    ويحرصون على الكشف عن أجهزتهم في توقيت مقارب للكشف عن أجهزة أبل الجديدة دائماً.
    ومع ذلك لا تطور لديهم إلا بالإكسسوارات التي لاتفيد ولاتقدم أي ميزة حقيقية للجهاز
    وغيرهاااا من أمور كثيرة واضحة للعيان

    أنا مؤمن بأن لكلٍ حريته في الإختيار
    ولكل ذوقه الخاص

    لكن سياسة الإنتقاص الفاشل
    وترديد بعض المستخدمين لمثل تلك الأطروحات الفاشلة
    ليس إلا عناداً و مكابرة

    أبل تغرد خارج السرب

    ومن يقول أنها لا تطور و يعيد ويكرر قصة ستيف جوبز وأنه لا يوجد تطور في أبل بعد وفاته

    كل هذااا ولا يوجد تطوير
    كل هذااا الرضى من المستخدمين وكثرة الإقبال على أجهزة أبل
    ولا يوجد تطوير
    ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

    ثم ما التطوير الذي قدمته الشركات الأخرى
    وتعد تطورات ذات قيمة ؟؟؟

    في نهاية الحديث ” أبل ثابته ، والبقية متحركون ”

    لا أحب الحديث دائماً عن المقارنات لأن الكل حر في إختياره
    لكن ” انتقاص الشركات من أبل مدلولاته واضحة ”

    نجاااااح بااااهر

  30. المقال في ناحيه والتعليقات في ناحيه يعشاق آبل المقال يتحدث عن بطارية آيفون الضعيفه الرد مفروض يتمحور حول البطارية مثلا قل انا مقتنع تمام الاقتناع ببطاريه آيفون من الغريب وضع الايفونيين في مقال تجدهم ساخطين على آبل بسبب البطارية وعندما يأتي مقال يجمع سامسونج وايفون يتجاهلون عيوب آيفون الفظيعه ويتجهون لمهاجمة سامسونج

  31. والله السخرية صادقة
    والانحياذ الاعمى للايفون الى متى ؟؟؟؟
    نحن السبب دائماً نهلهل ونطبًل فقط لاننا من عشاق الايفون
    ولكن يجب وضع النقط على الحروف
    الايفون اضحت لا تقدم الجديد فقط الدعاية
    ما الذي يميز الايفون عن السامسونج فقط على سبيل المثال ؟؟؟؟؟

  32. بالنسبة للسخرية في البطارية فغير صحيحة ؛ لأن آيفون ٦ و٦بلس بطارياتهم أحسن من أجهزة سامسونج فضلا عن أجهزتها .. أنا مجرب أجهزة الشركتين ، وفي الأخير عرفت أن مافيه مقارنة أصلاً واستقريت على أجهزة أبل.. فقط الملاحظة اللي عندها عدم دعم شريحتين ، وإن كانت أجهزة شريحتين عند سامسونج دائما تعلق فعليه أبل أبل أبل وبس

  33. الصراحة عندهم الحق لان مستخدمي اجهزة أبل الأعزاء ينتظرون نظرة جدية من أبل لتطوير البطارية ولكن دون جدوى تذكر ،، البطارية في الايفون عموما ضعيفة جدا ولا تصمد لوقت طويل مقارنة بالاجهزة العاملة بنظام ويندوس وبنظام الاندرويد!!

  34. ابل شركه ذكيه جدا ودليل على ذلك قبل صدور الايفون ٦ كانت شركات مثل سامسونج وغيرها تسخر من حجم شاشه الايفون ولما نزل الايفون ٦ والايفون ٦s كانت صدمه كبيره لهم لدرجه ان شركة سامسونج تراجعت ارباحها بشكل كبير وكذلك فشل جهازها جلاكسي ٥ والان لم يجدو عيب بالايفون غير البطاريه علما بان جهاز الايفون ٦ سعة بطاريته لا تتجاوز ١٩٠٠ ملي امبير ويصمد لمدة ٨ ساعات بالاستخدام المتوسط وهذا يعتبر شي مقبول لحد ما بينما اجهزة الشركات الاخرى وصلت الى ٣٥٠٠ و٤٠٠٠ الاف ملي امبير ولكن لا تصمد لاكثر من ١٠ ساعات وهذا دليل على ان العبرة ليست بالارقام ولكن بالاداء ،، الخلاصه الايفون جهاز سابق لعصره وانصح الجميع بتجربته على الاقل .

  35. ابل تصنع وتطور وتدعم اجهزتها لانها تستهدف شريحة معينه من العملاء وهم يعتبرون النخبة في استخدام اجهزة ابل ، محبي الاندرويد لديهم مشكلة من استخدام الاي فون ويعتبرونه معقد ولم يعلموا ان المشكلة في عقولهم التي لا ترقى الى التعامل مع انظمة ios التي طورتها ابل على مر السنوات .
    ابل ستستمر بخطواتها الثابته وعلى الجميع تتبعها وتقليدها فهي من صنعت الاجهزة الذكية ونشرت فكرتها ومحتواها للعالم ولها قدم السبق في ذلك ولا ينكره احد

  36. السًــ ✋ـــڵٱم ؏ـليٌگـــ✋ــــم
    اولا نثق في  ثقه عميا
    ثانياً  هي الجوده وهي الهواتف وهي التصنيع وهي كل التقدم هو الجهاز الرسمي المعتمد دولياً
    ثالثاً  تستهدم الجهاز سنه كامله وانت معاك اخر نسخه
    ام الجلكسي تشتري اليوم جهاز اخر نسخه ب٣٠٠٠ريال بعد اسبوع تلاقيه ١٣٥٠ وتشوف ايش الجديد تلاقي نزل ٨نسخه جديده فقط خلال اسبوع

  37. كل هذه السخرية بين الهواتف جيد جدا لأنها من أسباب التقدم والإزدهار لولاها لما كنا في هذا الذي نحن فيه اليوم …ونشكركم على جهدكم

  38. أبل بعد جوبز صارت فاشله ف تحديث النسخ والبرامج هي هي ماتغير شي اما التحديث الآخير ماله داعي فاشل وكرهت الأيفون بعطيه اخوي الصغير يلعب فيه

  39. ابل ممتاذة ولكن اذا استمرت بعدم تطورها للبرامج والميزات حنغير لا يهمني ابل ولا سامسونج يهمني مين يعطي اكثر فكلاهما شركات ربحية ، ابل نظامها قوي جداً ولكن ناقص جداً ،

  40. ما يعيب الا المعيوب وتبقى ابل بالصداره ومسويه لهم شوشره يكفي ان لها نظام خاص وسوني وسامسونج وغيره يجمعهم نظام واحد ✋

  41. سامسنج قلدت ابل في اخر مديل لها ١-تقليدها في طريقه تركيب الشريحه ٢-تقليدها في الوجه الخلفي بأنه لا يمكن فصل البطاريه

    وبكذا ابل افضل الي معي يكتب في الكمنتات الحين ((معك))
    والي ما هو معي يكتب ((ليس معك))

  42. لن يتفوق أحد على شركة أبل مهما تخلفت أبل في إظهار الميزات في أجهزتها

    يكفي أنه نظام ios نادراً ما ينهار
    والتصميم عموما صلب ومتين
    والفيروسات نادراً ما تظهر في برامج الأبل
    خلافاً للأندرويد الذي يعتبر حاضنة أساسية للفيروسات
    والقائمة تطول
    ولكن عندي طلب من اعضاء الاخبار
    يا ريت ترفعو طلب لمطورين برنامج الفيس بوك منشان تعريب البرنامج
    وشكرا لكم ع الموقع للرائع

  43. ما يثبت تفوق أبل ان جميع مصنعي أجهزت الهواتف ينتظروا مؤتمرات أبل بشغف و يقارنو منتجاتهم بأبل
    لم نسمع مرة واحدة بان أبل سخرت او قارنت اجهزتها بأخري
    مع العلم بان اخر أجهزت سامسونج و سوني فشلت فشل ذريع

  44. هههههه ابل اصلان فأشله ودليل فشلها اجهزتها الغبيه والمكرره بغض انظر عن المواصفات والبطارية وازدياده على ذالك تحديث ٩ فاشل بكل مانعانيه الكلامه وأصلان انتم ياعرب ابل مسحتكم ولا تعتبر ألكم وجود والدليل شالو لتقويم الهجري من اتحديث ios9 والناطق ارسمي بتاع ابل يقول أتقوم الهجري لن يوضع في عين الاعتبار انبسطو ابل ..لي يسمعكم ويشوف لي تكتبونه تقول ان ابل اخترعت المستحيل بذمكم من متى عرفتو ايفون ابي اقولكم من ايفون ٤هععههههه تراء فيه ٣ وفيه ٢ وابل ١هذا انتاج عام ١٩٨٥ م.

    1. اولا يا عزيزي أبل لم تزيل التقويم الهجري انا عندي ايفون 6 ios 9 والتقويم الهجري موجود واذا مو مصدق عطني رقمك وبرسلك صور عالواتس ثانيا أبل اهتمت بالعرب اكثر وصار الـios 9 عربي بكل معنى الكلمة للغة العربية فهمت؟؟
      واذا ما معاك ايفون وما تعرف ايش فيه فلا تتفلسف كثير وايش ما تسمع تكتب

    2. السلام عليكم

      ابل فاشله اوًفشلت مهما صار ومهما ح يصير الكل والعالم كله يشتري ايفون ومنتجات ابل
      انا اشتكي من البطاريه ولازلت اشتري وح شتري الايفون الجديد

      الجوده .. أبل….

  45. سامسونج أعطة كثير أبل أعطة كثير سوني أعطة كثير وجميع انواع تيكنولوجيا أعطوها مادا فعلنا نحن يا أخي العرب يقتل بعضهم البعض

  46. هذا جهد العاجز، إذ تريد أجهزة أندرويد أن تغطي على قلة الجودة في المواد الأولية المصنوعة منها -أجهزة أندرويد- بهذه الدعايات، آبل تحترم منتجاتها ومستخدميها، بجودة المادة والتصنيع والخصوصية، أما سامسونج، فالمكتوب ع الكرتون ما له علاقة بالجهاز..
    وتبقى دعاية فقط..

  47. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أصلاً أبل هي احسن من سامسونج لان سامسونج قلدت أبل لما أبل سوت أيفون و هم قلدوه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق