تطبيقات واخبار عامة

رسميا: ساعات الأندرويد وير متوافقة مع الأيفون

عند الحديث عن الأندرويد وير، فنحن نقصد الساعات الذكية، وبطبيعة الحال هو النظام المنافسة لنظام Watch OS الخاص بساعة آبل، طبعا من تطوير آبل، حاليا آبل هي الشركة الأولى عالميا من حيث مبيعات الساعات الذكية، والثانية من حيث مبيعات الأجهزة القابلة للارتداء، وجوجل وباقي الشركات لم يقدروا على المنافسة، فماذا فعلت جوجل؟

رسميا: ساعات الأندرويد وير متوافقة مع الأيفون
رسميا: ساعات الأندرويد وير متوافقة مع الأيفون

نعم، كلنا نعرف أن نظام الأندرويد وير ظهر قبل إعلان آبل عن ساعتها الذكية، كذلك ساعات الأندرويد وير المختلفة، انتشرت في السوق، لفترة قد تجاوز العام الكامل قبل ظهور ساعة آبل الذكية، وأنجح ساعات الأندرويد وير هي ساعة موتورولا Moto 360، وبطبيعة الحال قد بيعت الآلاف من ساعات الأندرويد وير، مما يعني أنه منطقيا أنها هي الأكثر انتشارا من ساعة آبل الذكية.

لكن العكس صحيح، هناك منطق آخر ملخصه أن ساعة آبل التي ظهرت بعد فترة طويلة من ظهور ساعات الأندرويد وير، هي الأكثر مبيعا وانتشارا، وقد باعت آبل من ساعتها الذكية أكثر مما باعت كل الشركات المصنعة للساعات العامة بالأندرويد وير وهي: موتورولا، LG، سوني، هواوي، Asus، وغيرهم من الشركات.

هنا جوجل وهي صاحبة نظام الأندرويد وير، اعترفت بالخسارة، ودليل ذلك أنها ومنذ فترة تعمل على توفير دعم الأيفون لساعات الأندرويد وير، يعني أنها تطمح لجعل مستخدمي الأيفون يقتنون ساعات الأندرويد وليس فقط ساعة آبل، ولهذا هي تقوم بالعمل منذ فترة على دعم الساعات الذكية الخاصة بها مع الأيفون، وهذا ما رأيناه منذ آخر تسريبات تحدثنا عنها من شهر مارس الماضي.

وها هي ذي جوجل تعلن رسميا عن دعم نظام الأندرويد وير لأجهزة الأيفون، العاملة بنظام iOS 8.2 فما فوق، حيث أصبح تطبيق Android Wear متوفرا للتحميل، وهو يدعم الإصدار المذكور فقط، إضافة لأجهزة الأيفون فقط، وابتداء من الأيفون 5 فما فوق، مع الإشارة إلى أن التطبيق سيدعم ساعة LG Watch Urbane أولا، ثم مع التحديثات اللاحقة سيدعم باقي ساعات الأندرويد وير، ويمكنكم تحميل التطبيق الآن:

المبرمج: Google, Inc

السعر : مجانا


وفق هذا، سيكون المستخدم أمام خيارات كثيرة، طبعا ساعة آبل الذكية متوفرة بثلاث أنواع، أرخصها غالية نوعا ما مقارنة بساعات الأندرويد وير، أما ساعات الأندرويد وير فهي متوفرة بتصاميم مختلفة، وتقدم أسعارا مميزة، طبعا مع دعم كامل لأجهزة الأندرويد، وبطبيعة الحال سيكون للمستخدم الخيارات الواسعة للحصول على ما يرغب به بحسب إمكانياته المالية ورغباته الشخصية من حيث التصميم وكذا السعر، خاصة أن نظام الأندرويد وير حصل مؤخرا على تحديثات رائعة ستجعله منافسا لنظام ساعة آبل حتما.

للتذكير، نحن على موعد مع مؤتمر IFA في برلين، وهذا خلال الأيام القادمة، حيث من المفترض أن تعلن الكثير من الشركات عن منتجاتها الجديدة، ومن بينها ساعات ذكية عاملة بنظام الأندرويد وير، حيث من المفترض ان تحصل على تصاميم أجمل، وتحديثات أحسن.

بالنسبة لك؟ هل أعجبتك هذه الخطوة؟ أم تفضل ساعة آبل على ساعات الأندرويد وير؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫16 تعليقات

  1. حملت البرنامج وعندي ساعه lg g watch100
    ولمى ابحث عنها بالايفون 5s ما يشوفها وعلى جهاز الاندرويد وضعها اوكى
    هل من حل يا مستخدمين الايفون ؟

  2. فعلا يالحمد مكاري كلام الأخ محمد آل هندي صحيح فيما يخص إدراج معلومه أن ساعات آبل أكثر مبيعا بالعالم والواجب أن تضع مصدرك لتأكيد تللك المعلومه بين قوسين أو استعمال عبارات مثل يقال أو كما هو معروف فهذه العبارات تجعلك تمدح آبل بدون أدنى مسؤليه ارجو ان تتقبل نقدي بصدر رحب فأنا متابع لمقالاتك عن آبل من أكثر من 15 عاما ومن المعجبين بطرحك

  3. على العكس ساعات اندرويد اقدم من ابل واتش وافضل منها والصحيح ان مبيعات اندرويد اكثر بكثير هذا مقال كاذب بعيد كل البعد عن الصحه والاضافه جميع ساعات اندرويد الحديثه تدعم كل الاجهزة وليس فقط ابل لانها شركة غير احتكارية

  4. انها كلمات فارغة المحتوى حتى لو زينتها الأساليب
    كلامكم واضح انه دعاية وإعلان
    انا استخدم ايفون ولا استخدم الجالكسي
    ولكن فلتذهب جميعها الى الجحيم فنحن بالنسبة لهم سلعة لهم

  5. مقال من اجل تكتب فيه ان ساعات ابل اكثر مبيعا وانتشارا

    الناس اصبحت واعية .. وتحتاج الي كلام منطقي واحصائيات دقيقة ومن موسسات متخصصة في الاحصاء .. حتى الشركات اذا اعلنت نسبة مبيعاتها وانتشارها فهو من باب الدعاية

  6. السلام عليكم
    عندي ساعة سامسونج جالكسي جير ٢…هل هي متوافقة مع الايفون ٦ بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى