اخبار الأندرويد

رسمياً : الإعلان عن هواتف Nexus الجديدة يوم 29 سبتمبر المقبل

صرحت جوجل رسمياً اعتزامها القيام بعمل مؤتمر صحفي يوم التاسع و العشرين من سبتمبر الجاري ، لم تكشف جوجل عن الأجهزة التي ستقوم بالإعلان عنها إلا أن التقارير و التسريبات الأخيرة تؤكد و بشكل قاطع أن جوجل ستكشف النقاب عن إصدرين جديد من هواتف نكسس الذكية بالإضافة إلى الجيل الثاني من جهاز Chromecast .

رسمياً : الإعلان عن هواتف Nexus الجديدة يوم 29 سبتمبر المقبل
رسمياً : الإعلان عن هواتف Nexus الجديدة يوم 29 سبتمبر المقبل

أحد هواتف نكسس سيكون من صناعة LG و سيحمل اسم Nexus 5X ، و سيأتي بشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة Full HD ، و معالج Snapdragon 808 سداسي النواة بتردد 1.8 جيجاهيرتز و، و معالج رسوميات Adreno 418 ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، مع سعة تخزين 32 أو 64 جيجابايت ، و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل ، و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 2700 ملي أمبير ، و نظام تشغيل Android 6.0 .

الإصدار الثاني من هواتف Nexus سيكون Huawei Nexus 6 حيث سيأتي بشاشة بقياس 5.7 إنش بدقة Quad HD ، و معالج Snapdragon 810 ثماني النواة بتردد 2 جيجاهيرتز ، و معالج رسوميات Adreno 430 ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، و سعة تخزين تبدأ من 32 جيجابايت ، و كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل ، و أخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 3500 ملي أمبير و نظام تشغيل Android 6.0 .
الطلب المسبق على الهاتفين سيبدأ بعد الإعلان الرسمي بنحو إسبوعين و بالتحديد في 13 أكتوبر كما أشارت بعض التقارير . تابعونا عبر موقع “أخبار التطبيقات” و تغطية مميزة لحدث جوجل القادم ;)

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى