اخبار الأندرويد

جهاز Xperia Z5 Premium لا يعرض كل شيء بجودة 4K الرائعة

أعلنت شركة سوني عن جهاز Xperia Z5 Premium، يعتبر أول جهاز يحمل شاشة بدقة 4K، وهي من بين المزايا التي تسعى سوني لاستغلالها في اعلاناتها التسويقية للجهاز، وتحاول جاهد وتسعى لجذب المستخدمين من خلال هذه النقطة، لكن هناك أمر يجب معرفته !

جهاز Xperia Z5 Premium لا يعرض كل شيء بجودة 4K
جهاز Xperia Z5 Premium لا يعرض كل شيء بجودة 4K

يبدو أن الحظ يسير عكس سوني نوعا ما، أو هي تبالغ كثيرا في وصف منتجاتها، منذ أمد بعيد وشركة سوني تفتخر بكون أجهزتها مضادة للماء، لكن مؤخرا أصدرت بيان تذكر فيه تحذيرا للمستخدمين من العبث بأجهزتها تحت الماء، بطبيعة الحال ذلك لا يعني أنه لا يمكن استخدامها تحت الماء، لكن ليس لدرجة أن تغطس بها لفترة طويلة وفي عمق كبير.

على كل حال، من بين آخر أجهزتها التي أعلنت عنها هو Xperia Z5 Premium والذي يتميز بميزة رائعة حصرية، وهي شاشة بدقة 4K، بطبيعة الحال هذه الشاشة تقدم نقاوة عالية فعلا، وتعتبر أول شاشة وأول جهاز بهذه الميزة، لكن مؤخرا ظهرت بعض التفاصيل المحزنة، حيث أنه لا يمكن استغلال هذه الشاشة في جعل كل شيء يتم عرضه بهذه الجودة، فغالبا لا يتوفر محتوى بهذه الجودة.

فضلا عن كون الجهاز يقوم تلقائيا بعرض المحتوى بجودة 1080p من باب تحسين الأداء والمحافظة على البطارية كما صرحت بذلك سوني، بالتالي لا يمكنك الاستفادة من تلك الشاشة بشكل دائم، لكن نوعا ما تستطيع الاستفادة منها في بعض الأحيان، بالتالي فهي ميزة تتواجد بشكل غير كامل، وهذا ما أثبتته سوني من خلال تصريحها لتوضيح هذا الأمر.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫3 تعليقات

  1. انا معاي جوال جالكسي اس 4 ويحمل اصدار رقم 4 ولكن في الفترة الأخيرة وصلني تحديث جديد إصدار رقم 6 ارجو نصيحتكم
    هل اقوم بتثبيت هذا الإصدار الجديد ام لا؟

  2. السلام عليكم: يا اخي يعني اكيد اذا الفديو ليس بجودة ال 4k الشاشة ماتعرض بنقاوة ال 4k يعني من غير المعقول بان الموبايل يحول الفديوات ويغير من جودتها،،، واما بالنسبة للتنبيه بشأن الماء فمن الجيد بانه الشركة تنبه المستخدمين من التطرف باستخدام الهاتف بالماء لاكثر من العمق والوقت المصمم عليه،،، شكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى