اخبار الأندرويد

جهاز LG V10 سيحمل شاشة ثانية في الأعلى

لدينا جديد اليوم أيضا لمحبي أجهزة LG، هناك جهاز جديد قادم كما تعرفون وهو LG V10، اليوم معنا خبر رائع حول ميزة تقنية في الجهاز، تفضلوا لتعرفوا !

جهاز LG V10 سيحمل شاشة ثانية في الأعلى
جهاز LG V10 سيحمل شاشة ثانية في الأعلى

تعرفنا منذ فترة عن هذا الجهاز من خلال عرضه على منظمة الاتصالات الصينية TENAA، وحصلنا على بعض التفاصيل حوله، لكن أهم ميزة في الجهاز والتي لم يتم ذكره، هي شاشة أفقية صغيرة في أعلى الجهاز لم يتم الحديث عنها إلا مؤخرا من خلال هذا التسريب.

الصورة التي ترونها أمامكم هو ما يضم صورة لجهاز LG V10 الفابلت الجديد القادم من شركة LG كم سبق وعرفنا، وأهم ميزة فيه هي الشاشة الأفقية التي تظهر في الأعلى، والتي ستقدم نفس الخدمات التي تقدمها الشاشة المنحنية في أجهزة سامسونج، وهذا وفق ما نقله حساب evleaks المتخصص في التسريبا.

باقي مواصفات الجهاز كما نقلنا لكم سابقا هي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 808.
  • رام أو ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا، مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمة من الخلف.

بالنسبة لموعد الكشف عن الجهاز فمن المحتمل وبحسب التسريبات هو بداية شهر أكتوبر القادم، أي لم يبق الكثير وتعلن LG عن الجهاز، وسيكون رديف جهازها نيكسس 5 الجديد الذي ستعلن عنه في نهاية الشهر الحالي.

جهاز LG V10 سيحمل شاشة ثانية في الأعلى
جهاز LG V10 سيحمل شاشة ثانية في الأعلى

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى