اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy S5 mini يبدأ بالحصول رسميا على الأندرويد 5.1.1

أن تصل متأخرا خير من ألا تصل، نحن على أعتاب الاندرويد 6، وها هي سامونج تقوم أخيرا بتوفير النسخة الأخيرة من الاندرويد المصاصة لجهازها جالاكسي S5 ميني.

جهاز Galaxy S5 mini يبدأ بالحصول رسميا على الأندرويد 5.1.1
جهاز Galaxy S5 mini يبدأ بالحصول رسميا على الأندرويد 5.1.1

قامت سامسونج أخيرا بتوفير تحديث الاندرويد المصاصة لجهازها المدلل الصغير جالاكسي S5 ميني، وبالضبط الموديل SM-G800R8، حيث بدأ أصحاب هذا الجهاز بالحصول على التحديث في أمريكا، وبالضبط مع شركات الاتصالات، ومن المتوقع أن يحصل باقي المستخدمين على التحديث بعد ذلك، ومن المفترض خلال الشهر القادم إن شاء الله.

حيث يمكن الحصول على التحديث من خلال الجهاز نفسه أو OTA، أو من خلال برنامج KIES الخاص بسامسونج، التحديث الجديد يجلب بعض الميزات والتحسينات الجديدة كالتالي:

  • تحسين تصميم واجهة TouchWiz UI بتصميم ماتريال ديزاين.
  • لوحة إشعارات جديدة.
  • تحسين شاشة القفل.
  • تحسين تعدد المهام بآخر التطبيقات المفتوحة.
  • تحديث تطبيقات النظام.
  • إضافة ميزة توفير الطاقة.
  • تحسينات أمنية.
  • تحسينات وإصلاحات عامة.

في حال كنت تملك الجهاز، فما عليك سوى تفقد التحديث من خلال الاعدادات، ولا تنس أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك قبل القيام بالتحديث، لضمان عدم فقدان المحتوى عند حصول أي طارئ.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

  1. امس بالليل بدأ نوت فور بالحصول على لولي بوب 5.1.1 وانا قمت بتحديث الجوال هوائيا في السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى