اخبار الأندرويد

جهاز جالاكسي S7 سيكون متوفرا بثلاث نسخ

يبدو أن سامسونج عليها المسارعة في جعل الجيل الجديد من هاتفها الرائد جالاكسي S7 من أفضل الهواتف، خاصة في ظل المنافسة الشرسة، الأخبار تشير إلى أنها في الطريق الصحيح.

تسريب: سامسونج تعمل على لوحي ضخم بمقاس 18 إنش
سامسونج

نعم، سامسونج وبحسب التقارير المسربة، والتحليلات والتوقعات، فهي على الطريق الصحيح، فقد علمنا سابقا أنها تعمل على معالج قوي لجهاز جالاكسي S7، وهذا دوما ما تبدع فيه سامسونج، ويلزمها طبعا المزيد من العمل ليكون الجهاز على أفضل ما يكون.

ما يهم جميع الشركات هي المبيعات الضخمة، كلما ضمنت هذه المبيعات ضمنت المزيد من الولاء، المزيد من المحبين، طبعا المزيد من الأرباح، وتضمن حصة كبيرة من السوق، ومن أجل تحصيل ذلك عليها العمل بجد على توفير أفضل ما يحبه المستخدمون، وهي هواتف ذات مواصفات مميزة، وبأسعار لا بأس بها، والأهم في كل ميزات الهواتف هي دقة الشاشة ومقاسها.

كانت خطة جميع الشركات خلال الفترة الماضية توفير أجهزة ذات مقاسين، إما كبيرة أو صغيرة، وفي فترة سابقة كانت توفر نسخة عادية بمقاس شاشة متوسط، وأخرى أصغر تسمى ميني أو النسخة الصغيرة، ويبدو أن سامسونج تفكر في تنفيذ الخطتين، وذلك بتوفير ثلاث نسخ دفعة واحدة، وهذا ما ستطبقه على جهازها جالاكسي S7.

التقرير الجديد يشير إلى أن سامسونج ستقوم بتوفير نسخة بمقاس 5.2 أو 5 إنش وهي الأصغر، ونسخة متوسطة بمقاس 5.5 إنش، ونسخة أكبر بمقاس 5.8 إنش أو ربما أكبر، وقد تعتمد سامسونج على دقة UHD لضمان جودة الشاشات، مما يعني إمكانية تشغيل مقاطع فيديو بدقة 4K.

وفق هذا سنقول أن تفوق سامسونج في الشاشات سيتواصل، وعليها الحرص على ذلك والمحافظة عليه، ومن المرتقب أن يكون جهاز جالاكسي S7 ذو تصميم مغاير لما سبقه، مع الاعتماد على هيكل معدني، لكن التصميم يجب أن يتغير حتما.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى