اخبار التطبيقات

تطبيق Ad Blocker تصفح مواقع بدون اعلانات ومزايا أخرى رائعة ومفيدة – عرض خاص لمستخدمينا !

أكثر شيء قد يجعل عالم الانترنت سيئا هي الاعلانات خاصة الكثيرة والمزعجة في بعض الصفحات، اليوم ومن خلال التطبيق الذي سنعرضه عليكم ستحصل على ميزة حجب هذه الإعلانات، فضلا عن مزايا أخرى لتحويل عدة أمور إلى صيغة PDF.

تطبيق Ad Blocker تصفح مواقع بدون اعلانات وتحويل إلى PDF
تطبيق Ad Blocker تصفح مواقع بدون اعلانات وتحويل إلى PDF

قامت آبل في الإصدار الأخير بإتاحة ميزة حجب الإعلانات، وبهذا أصبح بإمكان المستخدمين الحصول على تطبيقات لتصفح الانترنت تقوم بحجب الاعلانات، وبهذا ستقوم وداعا لذلك الزمن الذي كنت تشاهد فيه إعلانات أكثر من المحتوى المطلوب الذي تريد مشاهدته.

تطبيق Ad Blocker & Web To PDF جاء ليوفر لك ثلاثة ميزات مهمة:

1- تصفح انترنت بدون اعلانات:

حيث يمكنك الآن من خلال التطبيق الدخول إلى أي موقع تريد، لان تصادفك أي إعلانات مزعجة، ستجد أن المواقع أصبحت أفضل، أسرع وأجمل وأكثر فاعلية من دون الاعلانات، وبطبيعة الحال إن كنت تستخدم شبكة بيانات، ستجد ان بياناتك صارت أقل صرفا بسبب عدم وجود اعلانات في مواقع تستهلك كمية لا بأس بها من البيانات.

من جهة أخرى يوفر التطبيق إضافة يمكنك تشغيلها على متصفح سفاري، تتيح لك أيضا حجب الإعلانات إن كنت تريد استخدام متصفح سفاري للتصفح، وذلك بطريقة بسيطة وسهلة.

فضلا عن ذلك التطبيق يوفر لك إمكانية تشغيل الوسائط مثل الفيديو وكذلك الصوتيات، ومن بين أبرز مزاياه في ذلك إمكانية تشغيلها في الخلفية، أي الاستماع للصوتيات وأنت تعمل بتطبيق آخر.

2- ميزة تحويل الملفات إلى PDF:

هذه ميزة رائعة أيضا، حيث يتيح لك التطبيق أيضا تحويل ما تريد إلى صيغة PDF، فمثلا يمكنك تحويل صفحات انترنت معينة إلى هذه الصيغة، ليس هذا فقط، يمكنك تحويل قائمة جهات الاتصال الخاصة بك إلى ملف PDF، الصور، الرسائل القصيرة، البريد والمرفقات، طبعا وملفات الاوفيس الأخرى، ومحتوى الشبكات السحابية.

3- ميزة المشاركة عبر الشبكات الاجتماعية ونقل الملفات للاجهزة الأخرى:

أيضا يوفر لك التطبيق إمكانية مشاركة المحتوى من خلال الشبكات الاجتماعية المختلفة، طبعا مع إمكانية حفظه على حساباتك على الشبكات السحابية، ومن المزايا الأخرى المهمة إمكانية مشاركة الملفات عبر الواي فاي أيضا.

عرض خاص لأخبار التطبيقات: سعر التطبيق الآن 0.99$ بعد أن كان 2.99$، وهذا العرض لوقت محدود فقط.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.1 (ظهر في تاريخ 29-09-2015)

الحجم باجهزة ابل: 15.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

مع هذا التطبيق ستقول وداعا للإعلانات المزعجة من خلال التطبيق نفسه أو سفاري، وكذلك ستستمع بميزة تحويل كل شيء إلى PDF.

للتحميل :

المبرمج: iapp

السعر : 0.99$ 2.99$


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل يحتوي اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق Ad Blocker تصفح مواقع بدون اعلانات وتحويل إلى PDF
تطبيق Ad Blocker تصفح مواقع بدون اعلانات وتحويل إلى PDF

‫11 تعليقات

  1. نبغى برنامج حجب إعلانات ” مجاني ” إذا ممكن :(

    و يعطيكم ألف عافية على هذا المجهود 3>

  2. مجهودات تشكرون عليها

    ودائماً مبدعين في اطروحاتكم واختياراتكم وشروحاتكم.

    من القلب شكراً

  3. صراحة كنت استخدم برنامج weblock كان زين بالبدايه بس بعدين صار النت ضعيف مره وبعض الصفحات ما تفتح ويوم حذفته رجع كل شي كويس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى