التطبيقات العربية

تطبيق تابعني و اتابعك – زيادة المتابعين في تويتر والحصول على تفاعل

نواصل تقديم التطبيقات التي تضمن لك الحصول على تفاعل عبر حسابك تويتر، وذلك بالحصول على عدد كبير من المتابعين، وتطبيقنا اليوم هو: تابعني واتابعك.

تطبيق تابعني و اتابعك - زيادة المتابعين في تويتر والحصول على تفاعل
تطبيق تابعني و اتابعك – زيادة المتابعين في تويتر والحصول على تفاعل

تطبيق مميز ورائع، يقوم على هدف يبحث عنه الكثيرون، وهو الحصول على عدد كبير من المتابعين، ربما أنت من الأشخاص الذين يمكلون حساب مميز، وتقدم محتوى مفيد عبر تويتر، ولكن للأسف لم تحصل على حقك من المتابعين، ولم تستطع الترويج لحسابك بالطريقة الصحيحة، وتحس أن جهدك يذهب سدى، هنا يمكنك الحصول على متابعين.

الحصول على المتابعين يعني التفاعل، من الردود وكذا الريتويت والمفضلة وغير ذلك، مما يجعل حسابك نشطا ومميزا بدرجة أكبر، وتطبيق: تابعني وأتابعك يقدم لك خدمة الحصول على المزيد من المتابعين بطريقة سهلة ويسيرة.

الطريقة بسيطة، حيث تقوم على النقاط، فكل ما عليك فعله هو متابعة الحسابات التي يعرضها عليها التطبيق، وبذلك تحصل على نقاط ذهبية، وبواسطة تلك الحسابات تستطيع الترويج لحسابك، وسيقوم المستخدمون للتطبيق بمتابعتك، وبهذا يتم تبادل المتابعين بطريقة ذكية وعادلة، طبعا مع خيار المتابعة، حيث يمكنك متابعة ما تراه مناسبا لك.

بالتالي كل ما عليك هو جمع أكبر عدد ممكن من النقاط، لزيادة فرصتك بالحصول على عدد أكبر من المتابعين، والتطبيق يمتاز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بدون أي تعقيدات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0.2(ظهر في تاريخ 12-06-2015)

الحجم باجهزة ابل: 7.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز ورائع لزيادة المتابعين والحصول على تفاعل عبر تويتر.

للتحميل :

المبرمج: Hussain Barakat

السعر : مجانا


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق تابعني و اتابعك - زيادة المتابعين في تويتر والحصول على تفاعل
تطبيق تابعني و اتابعك – زيادة المتابعين في تويتر والحصول على تفاعل

‫6 تعليقات

  1. التطبيق يعمل و انا المطور و لو كان لا يعمل لما وافقت عليه ابل في متجرها فكل تطبيق يستغرق اسبوع للمراجعة ،من لا يعمل عنده فليتاكد من نظام جهازه ممكن قديم لا داعي للتشويش على بقية المستخدمين .

    تحياتي

    1. نعم البرنامج شغال مافيه مشاكل ،،، استغرب من بعض الردود جربته على ايفون 6 وايباد 2 وشغال وتمام ،،، افترح ان المطور والمبرمج العربي يضع اسم اجنبي عشان لا يواجه بعض التعليقات المحبطه ،،

    1. جربت جميع المحاولات و مازال التطبيق لايعمل وغير صالح للأسف
      اذا فتح يخرج بسرعه ويغلق
      نرجوا من اخبار التطبيقات تجربة البرامج قبل طرحها لحفظ مصداقيتها
      بدل ازعاجنا بطرحها العشوائي
      وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى