تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – تحرير الصور وإدارة جهات الاتصال والتسلية، رائعة للجميع

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Glitch للتعديل على الصور وتغبيشها
تطبيق Glitch للتعديل على الصور وتغبيشها

1. تطبيق Glitch للتعديل على الصور وتغبيشها – مجانا لوقت محدود

تطبيق مشهور في عالم تعديل الصور، كان مدفوعا والان اصبح مجاني لوقت محدود، يوفر لك مزايا كثيرة لتحرير وتعديل الصور أهمها تغبيشها وإضافة خربشات عليها.

المطور: Photo Effects Done

السعر : مجانا لوقت محدود 


تطبيق Pix الرائع لتحرير وتعديل الصور للأندرويد
تطبيق Pix الرائع لتحرير وتعديل الصور للأندرويد

2. تطبيق Pix الرائع لتحرير وتعديل الصور للأندرويد

أيضا هذا التطبيق كان مدفوعا والآن أصبح مجاني لوقت محدود، مثل التطبيق الأول لكنه أشمل منه، يوفر أكثر من 31 فلتر رائع، الكثير من الإطارات والأدوات الأخرى لتحرير الصور وجعلها تحف فنية.

المطور: PIX2LAB

السعر : مجاني


تطبيق Yahoo Aviate Launcher يحصل على تحديث جديد بمزايا ذكية
تطبيق Yahoo Aviate Launcher يحصل على تحديث جديد بمزايا ذكية

3. تطبيق Yahoo Aviate Launcher يحصل على تحديث جديد بمزايا ذكية

لكل من يحب استخدام تطبيقات اللانشر، ويبحث عن أفضها، حتما تعرفون لانشر ياهو المميز والذكي، حيث حصل على تحديثات جديدة تتيح له الحصول على معلومات في نتائج المباريات، مزامنة البطاقات، وأكثر من هذا، مما يجعله التطبيق الذي يغنيك عن الكثير ويحفظ وقتك.

المطور: Yahoo

السعر : مجاني


تطبيق Financius لمتابعة مصاريفك المالية الشهرية
تطبيق Financius لمتابعة مصاريفك المالية الشهرية

4. تطبيق Financius لمتابعة مصاريفك المالية الشهرية

إن كنت تعاني من فقدان أموالك ولا تعرف أين تصرفها، هذا التطبيق سيعطيك ملخص يومي وشهري وسنوي طبعا حول مصاريفك وفي ماذا تصرفها، تصميمه رائع جدا.

المطور: Mantas Varnagiris

السعر : مجاني


لعبة Z War أفضل الألعاب الاستراتيجية الحديثة للاندرويد
لعبة Z War أفضل الألعاب الاستراتيجية الحديثة للاندرويد

5. لعبة Z War أفضل الألعاب الاستراتيجية الحديثة للاندرويد

تحب ألعاب الزومبي والوحوش؟ تحب الالعاب الاستراتيجية؟ هذه اللعبة تجمع بينهما، عليك محاربة الوحوش في لعبة استراتيجية تتيح لك التحكم بالكثير من العناصر، بناء دولتك وحمايتها والقضاء على الأعداء، لعبة مميزة.

المطور: Mountain Lion

السعر : مجانية


لعبة Star Wars™: Uprising لقتال ومحاربة الفضائيين على الأندرويد
لعبة Star Wars™: Uprising لقتال ومحاربة الفضائيين على الأندرويد

6. لعبة Star Wars™: Uprising لقتال ومحاربة الفضائيين على الأندرويد

من الألعاب الجديدة في عالم الألعاب، عليك محاربة الفضائيين والقضاء عليهم، الأمر ليس يسيرا، فقط يجب أن تكون ذكيا وتستغل جنودك بذكاء وحنكة.

المطور: Kabam

السعر : مجانية


تطبيق Contacts + إدارة جهات الاتصال بمزايا كثيرة
تطبيق Contacts + إدارة جهات الاتصال بمزايا كثيرة

7. تطبيق Contacts + إدارة جهات الاتصال بمزايا كثيرة

هل مللت من تطبيق الهاتف العادي؟ ذو المزايا البسيطة؟ إليك هذا التطبيق الرائع، يعرض لك جهات اتصالك مع مزايا عديدة مثل وضع صورة تعريفية، وضع كل التفاصيل، حظر جهات اتصال معينة وغير ذلك كثير.

المطور: Contacts Plus team

السعر : مجاني


تطبيق Polarr Photo Editor - الفريد من نوعه في متجر أبل وجوجل
تطبيق Polarr Photo Editor – الفريد من نوعه في متجر أبل وجوجل

8.تطبيق Polarr Photo Editor – الفريد من نوعه – مجانا

هل نقول وداعا للفوتوشوب وجميع التطبيقات المتخصصة في تحرير وتعديل الصور؟ سواء على الحاسوب أو اللوحيات والهواتف المحمولة؟ نعم مع تطبيق Polarr، يمكنك أن تقول لكل تلك التطبيقات وداعا، حيث ستحصل في هذا التطبيق على جميع ما توفره تلك التطبيقات وأكثر، مزايا احترافية في تطبيق واحد.

ابتداء من أدوات التحرير الكثيرة، التي ستدهشك بكثرتها، مرورا بالفلاتر والقوالب والكثير من الخيارا الأخرى المهمة، وصولا إلى أدوات الألوان عالية الدقة، وغير هذا، تطبيق Polarr يوفر لك كل هذا وأكثر، يمكن القول أنه الأداة التحريرية الاحترافية والعظيمة التي يمكنها أو توفر لك ما كنت تطمح إليه من مزايا لتحرير الصور على أيفونك أو الآيباد أو الأندرويد.

المطور: Polarr Inc

السعر : مجانا 


تطبيق نبض الاخباري
تطبيق نبض الاخباري

9. تطبيق نبض الاخباري تحديثات جديدة بمزايا رائعة – مجانا

الأخبار جزء مهم من حياة الإنسان في الزمن الحالي، ولكثرتها فأنت تنتقل من مصدر لآخر متابعتها، مع تطبيق نبض لا داعي للقلق، الأخبار هي من تأتي إليك في مكان واحد، حيث يقوم التطبيق بجمع الأخبار بحسب الفئات والمجالات التي تريد، وتتصفحها بنفسك في مكان واحد.

المطور: Waveline Media

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل يحتوي اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. ﺍﻟﺒﺮﺍﻣﺞ ﺭﻭﻋﻪ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻳﺘﺤﻤﻞ ﻣﻌﻲ ﻭﻻ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺮﺍﻣﺞ ﺷﻮ ﺳﻮﻱ ﺍﻟﺤﻴﻦ

  2. كنت طلبت احسن برنامج فوتوشوب للتعديل علي الصور والمستندات ومانزلتوه وبرنامج polarr غير متوافق مع جهازي s4 lollipop شو الحل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى