اخبار الأندرويد

تسريب فيديو جديد يستعرض جهاز BlackBerry Venice، شاهدوا

محبي أجهزة بلاكبيري وكذلك محبي الأندرويد، ما رأيك باجتماع الاثنين؟ نعم بلاكبيري ستوفر لكم جهازا يعمل بنظام الاندرويد، إنه BlackBerry Venice.

هاتف BlackBerry Venice : أول هاتف من بلاكبيري بنظام أندرويد !
هاتف BlackBerry Venice : أول هاتف من بلاكبيري بنظام أندرويد !

لقد تحدثنا كثيرا عن جهاز BlackBerry Venice، وقد كان الحديث عنه يشير إلى أن الشركة تنوي فعلا الدخول لعالم الاندرويد، ونقصد شركة بلاكبيري، ويبدو أن الأمر بعد أنك يسير في طريق الشائعات ثم التحليلات والتوقعات، ها هو ومنذ فترة يدخل حيز الحقيقة، وفي كل مرة يظهر الجديد حول الجهاز.

لا تزال التسريبات تتوالى حول جهاز BlackBerry Venice كما قلنا لكم، وقد ذكرنا لكم من قبل بعض مواصفات الجهاز ولا بأس بالتذكير بها وهي:

  • شاشة بمقاس 5.4 إنش بدقة 1440×2560 بكسل.
  • معالج Snapdragon 808 سداسي النواة.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 18 ميجا بيكسل
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

بالنسبة للتصميم فقد أخبرناكم سابقا عن الجهاز وذكرنا لكم أنه سيكون من نفس روح تصميم شركة بلاكبيري، شاشة قابلة للانزلاق مع لوحة مفاتيح بلاكبيري، ولتوضيح التصميم أكثر إليكم هذا الفيديو الاستعراضي للجهاز:

بالنسبة للموعد الرسمي للكشف عن الجهاز، فبحسب التسريبات والتقارير السابقة فمن المفترض أن يكون خلال شهر نوفمبر القادم، بالتالي لم يبق الكثير، ومحبو بلاكبيري والاندرويد عليهم الانتظار قليلا فقط.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى