اخبار الأندرويد

تسريب صور ومواصفات الجيل الثاني من جهاز البث Chromecast من جوجل

جميع محبي منتجات جوجل، وبخاصة جهاز البث اللاسلكي لمحتوى الاجهزة المحمولة المسمى Chromecast، ها هو الجيل الثاني قادم قريبا، ولدينا بعض التفاصيل.

تسريب صور ومواصفات الجيل الثاني من جهاز البث Chromecast
تسريب صور ومواصفات الجيل الثاني من جهاز البث Chromecast

لمن لا يعرف جهاز Chromecast، هو جهاز بث محتوى، مثل جهاز آبل TV وجهاز أمازون وغيرها من الأجهزة الاخرى المخصصة لبث المحتوى من خلال الهواتف الذكية والحواسيب، وذلك بعرضها على التلفاز كبير الشاشة، ويمكنك القيام بالكثير من الأمور الأخرى من خلال هذا الجهاز.

يمكن القول أن جهاز Chromecast من بين أفضل الأجهزة المتوفرة في هذا المجال، وها هي التسريبات تظهر لنا كما ترون في الصور أعلاه قدوم الجيل الثاني من الجهاز، وطبعا الجهاز من تصنيع شركة جوجل وهي المطورة له، حيث تحرص جوجل على جعله أفضل بأكبر قدر ممكن.

بحسب التسريبات، الجيل الثاني من Chromecast سيدعم تقنية البث عن طريق الواي فاي 802.11ac، والتي ستحمل ميزات تمكن من تسريع الارتباط مع توفير جودة أعلى عند البث، مع إضافة مزايا تقنية أخرى مفيدة.

من حيث التصميم، فكما ترون أعلاه، فقد تم تغييره بعض الشيء، وتضخيم الجهاز من خلال الشكل، ربما تم إضافة بعض القطع التي من شأنها ان تضيف مزايا أخرى، على كل حال، تم توفير ألوان أخرى في الجهاز وهي الأصفر والأحمر والأسود كما يظهر.

بالنسبة للموعد المحتمل للكشف عن الجهاز، فسيكون يوم 29 أيلول – سبتمبر الحالي، وهو موعد مؤتمر جوجل للكشف عن جديدها كما سبق وأخبرناكم في وقت لاحق، بالتالي علينا الانتظار والمعرفة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق