اخبار الأندرويد

تسريبات حول الجهاز اللوحي ZTE Axon بشاشة 13.7 إنش !

على خطى آبل و سامسونج و مايكروسوفت تنوي شركة ZTE إطلاق جهاز لوحي تحت اسم ZTE Axon بشاشة كبيرة بقياس 13.7 إنش . ZTE Axon هو اسم سلسلة هواتف شهيرة قامت ZTE بإطلاقها مؤخراً ، و الآن ستستخدم الشركة نفس العلامة التجارية مع هذا الجهاز اللوحي المنتظر .

تسريبات حول الجهاز اللوحي ZTE Axon بشاشة 13.7 إنش !
تسريبات حول الجهاز اللوحي ZTE Axon بشاشة 13.7 إنش !

المواصفات الخاصة بجهاز ZTE Axon اللوحي تم تسريبها عبر تطبيق اختبار الأداء GFXBench ، حيث اتضح أن دقة الشاشة ستكون Full HD لكن مع كبر حجم الشاشة تكون كثافة البكسلات متواضعة للغاية ، فقط 160 بكسل لكل إنش ، أما المعالج فهو Snapdragon 810 ثماني النواة بتردد 1.9 جيجاهيرتز ، و معالج رسوميات Adreno 430 .

الجهاز اللوحي ZTE Axon ياتي كذلك بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت ، و كاميرا خلفية بدقة 7 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، و نظام تشغيل Android 5.0.2 Lollipop ، مع دعم شبكات الجيل الرابع و تقنية NFC .

لا توجد معلومات متوفرة حالياً بخصوص سعر الجهاز أو موعد إصداره ، لكن لن يمض الكثير من الوقت قبل أن يتم الإعلان الرسمي عنه .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى