اخبار الأندرويد

الإعلان عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 NOOK !

أطلقت شركة سامسونج بالشراكة مع متجر Barnes & Noble الإلكتروني الجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 NOOK ، هذا الجهاز – كما يشير اسمه – مبني على جهاز Galaxy Tab S2 المُعلَن عنه مسبقاً و الذي يعد أنحف جهاز لوحي في العالم .

الإعلان عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 NOOK !
الإعلان عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 NOOK !
الجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 NOOK يبلغ سعره 400 دولاراً أمريكياً ، و هو مناسب جداً لهواة القراءة الإلكترونية . حيث يتميز هذا الجهاز عن النسخة الأصلية المبني عليها بوجود كم كبير من المحتوى الموجه لمحبي القراءة عبر اللوحيات ، حيث يوفر متجر Barnes & Noble لهم نحو 20 كتاباً إلكترونياً بصورة مجانية ، إضافة كوبون شراء بقيمة 5 دولارات ، و ثلاثة مجلات مجانية ، إضافة إلى مزايا أخرى مثل : خدمة التخزين السحابي NOOK Cloud و الحصول على أجزاء مجانية من الكتب المتوفرة من المتجر ، و الوصول إلى خدمات أخرى كـ NOOK Video و NOOK Apps و غيرها .
الإعلان عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 NOOK !
الإعلان عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 NOOK !
الجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 NOOK يأتي بمواصفات مماثلة لهاتف Galaxy Tab S2 ، فالشاشة تأتي بقياس 8 إنش بدقة QXGA أي 2048×1536 بكسل و هي من نوع Super AMOLED ، مع معالج Exynos 5433 ثماني النواة ، و 32 جيجابايت سعة تخزينية قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت ، و مستشعر للبصمات .
الجهاز يأتي كذلك بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ، و أخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 4000 ملي أمبير تدوم حتى 14 ساعة متواصلة من مشاهدة الفيديو عالي الدقة ، و يعمل الجهاز بنظام Android 5 Lollipop ، و يزن نحو 265 جراماً ، و يبلغ سمكه 5.6 مليمتر فقط ، و يمكنك شراء الجهاز من خلال الموقع الرسمي لمتجر  من خلال هذا الرابط .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫9 تعليقات

  1. كل الكتب انجليزية والعرب متخلفين في مجال الكتب الالكترونية للاسف ليس هناك مواكبة للعصر وهذا يقع على عاتق المكتبات ودور النشر العربية الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى