تقارير أبل

ابل تعلن رسميا عن جهازي ايفون جديدين وايباد برو الجديد، ملخص مؤتمر ابل الكامل والكثير من المفاجآت

وأخيرا وبعد طول انتظار، وبعد كثرة شائعات، آبل تجيبنا بالقول الفصل والنهائي والرسمي من خلال مؤتمرها الذي انتهى منذ قليل، وإليكم لأهم ما جاء في هذا المؤتمر

رسميا: مؤتمر آبل للكشف عن الأيفون 6s يوم 9 أيلول
ملخص مؤتمر آبل ليوم 9 – 9 – 2015

هذا المؤتمر كان أساسا من أجل الإعلان عن الأيفون الجديد وهو الأيفون 6s وأخوه 6s بلس، طبعا مع العديد من الأمور الأخرى، سنذكر لكم أهمها كالتالي:

– البداية كانت مع ساعة آبل – والنجاح الكبير الذي حققته

بمجرد صعود تيم كوك للمنصة، وتقديمه الشكر الكبير للحضور الكبير، بدأ بالحديث عن ساعة آبل، وعن النجاح الذي حققته، والذي يتلخص في عدد المبيعات الضخم ونسبة رضا المستخدمين عنها، والذي وصل إلى 97٪.

بالنسبة للساعة، فقد تحد تيم كوك عن إمكانيات نظام WatchOS 2 الجديد، والذي سيتم إطلاقه للساعة، وأيضا تحدث عن عدد التطبيقات الداعم لساعة آبل، وهو 10 آلاف تطبيق متوفرة بشكل رسمي على متجر البرامج.

من بين أهم الميزات الجديدة، دعم الساعة للتحكم بكاميرات GoPro إضافة إلى فيسبوك ماسنجر، فضلا عن توفير دعم أكبر في جانب الصحة، بالنسبة للمريض والمرأة الحامل، وكل ذلك عن طريق تطبيق Airstrip الذي يعطيك إمكانية الحصول على تفاصيل حول قلب الأم وسماع نبضات الطفل في بطن أمه وغير ذلك، مع إمكانية قيام الطبيب بإرسال نبضات قلب الطفل للأم من خلال الساعة.

هذه المزايا وغيرها أعلنت عنها آبل سابقا في مؤتمرها الخاص بالمطورين، وقد تحدثنا عنها سابقا، وستكون متوفرة في نظام WatchOS 2، والذي سيتوفر يوم 16 سبتمبر الحالي، أي بعد أيام قليلة من اليوم.

وأما من ناحية العتاد، فحصلت ساعة آبل على آساور جديدة من الجلد، وبألوان وأشكال مختلفة، فمن الألوان المضافة اللون الوردي الذهبي، والذهبي، مع جلد فاخر.

– أكبر تحديث وتجديد وإعلان عن سلسلة الآيباد كان اليوم.

بمجرد الانتهاء من العرض السريع حول ساعة آبل وجديدها، صعد تيم كوك للمنصة مرة أخرى، وبدأ بالحديث عن أجهزة الآيباد، وصرّح أنه سيكون أكبر وأهم وأضخم تحديث لسلسلة الآيباد منذ ظهور الآيباد أول مرة.

إنه الآيباد برو الذي أخبرناكم عنه عدة مرات في تسريبات سابقة، وتم الإعلان عنه رسميا، وكما تم ذكره في التسريبات، الآيباد هو iPad Pro، بمقاس شاشة 12.9 إنش، مع كثافة بيكسيلات بعدد 5.6 مليون بيكسل ! وهو أكبر مما متوفر في الماك بوك !.

المعالج الموجود هو A9X، وهو أفضل وأسرع من سابقه، حيث يعتبر الجيل الثالث، ويقدم آداء أحسن بكثير من أفضل آيباد متوفر حاليا وهو الآيباد آير 2، باختصار يقدم أداء مثل معالجات الحواسيب المتوفرة، بل وهو أسرع من 80 ٪ من الحواسيب الصغيرة الاحترافية، بالتالي إمكانية تحرير الفيديو بواسطة تطبيقات كبيرة، وتشغيل برامج كبيرة مثل الأوتوكاد وغيره.

البطارية تستطيع الصمود لمدة عشر ساعات كاملة، ويحوي 4 مكبرات صوت ستيريو، أما من حيث السمك، فهو بسمك 6.9 ملم، مع توفير إكسسوارات متمثلة في لوحة مفاتيح ذكية، يمكن ربطها بطريقة ذكية مع الآيباد، وذلك عن طريق ثلاث دوائر مغناطيسية في الآيباد، وتصلح كغطاء في نفس الوقت.

أكثر من ذلك، قامت آبل بالاعلان عن القلم الضوئي للآيباد، حيث يقوم بعمل وظائف كثيرة، مثل الرسم، الكتابة، التحكم بالجهاز، وهو ذكي بحيث يمكنه التعرف على قوة الضغط وتحويل ذلك إلى أوامر معينة، ويمكن شحن القلم من خلال الرأس، من خلال منفذ شحن الآيباد نفسه.

– مايكروسوفت موجودة في المؤتمر …. تتعاون مع شركة آبل، وأيضا شركة أدوبي !

هذا من أهم الأخبار الغريبة، مايكروسوفت متواجدة على المنصة، حيث أعلنت وبشكل رسمي عن تعاون بينها وبين آبل في توفير تطبيقات مفيدة لجهاز الآيباد برو، حيث أعلنت مايكروسوفت عن حزمة مخصصة من الأوفيس، تسهل على المستخدم تنفيذ ما يريد بسهولة على الآيباد.

من بين المزايا الجديدة في تطبيقات الأوفيس على الآيباد برو، إمكانية تشغيل تطبيقين في نفس الوقت، ودعم القلم الذكي طبعا بما يساعد المستخدم، من جهة أخرى تواجدت شركة أدوبي، والتي أعلنت عن توفير برامج وتطبيقات لدعم الآيباد برو، ابتداء من الفوتوشوب وقارئ PDF، مع مزايا كثيرة رائعة، سنخبركم بها لاحقا.

وأعلنت آبل أيضا عن تطبيق 3D4Medical المتخصص في الطلب واستعراض تفاصيل جسم الإنسان بطريقة ثلاثية الأبعاد، من جهة أخرى أعلنت عن تطبيقات تعليمية وخدماتية، لم يبق الآن سوى التعرف عن موعد توفر الجهاز والسعر !

التوفر سيكون خلال شهر نوفمبر وسيبدأ بسعر 799$، والقلم بسعر 99$، في حين ستكون لوحة المفاتيح بسعر 169$، ونوافيكم بالتفاصيل لاحقا.

– الإعلان رسميا عن الآيباد ميني 4 – هل من جديد ؟!

لم يتم الحديث عن الآيباد ميني 4، فقط تم إظهاره في صورة واحدة تضم جميع أسعار سلسلة الآيباد، حيث أن سعره سيكون 399$، وسيكون بنفس مواصفات الآيباد آير 2، لكن ربما يتم تأجيل الحديث عنه بشكل مفصل حتى مؤتمر شهر أكتوبر القادم.

– الإعلان عن جهاز آبل TV الجديد – مزايا وتطبيقات كثيرة

بهذه العبارة ابتدأ الحديث عن جهاز Apple TV، مستقبل التلفزيونات سيكون للتطبيقات، لهذا أعلنت آبل عن ابتكارات جديدة في عالم التلفاز، حيث أعلنت آبل رسميا عن تحديثات مهمة لجهازها Apple TV، والتي ضمت:

  • النظام اسمه TV OS.
  • تحديث واجهة النظام.
  • تشغيل الألعاب
  • إمكانية التحكم بالألعاب من خلال عصا التحكم.
  • متجر برامج.
  • شكل عصري واحترافي.
  • دعم الأوامر الصوتية.
  • عصا تحكم تدعم اللمس وبأزرار بسيطة.
  • لا يوجد زر الطاقة لتشغيل الجهاز.

كل هذه المزايا أعلنت عنها آبل رسميا في جهازها الجديد Apple TV، وهو ما يعني أنه سيكون الأذكى والأفضل، خاصة وأنها صرحت أن البث لبرامج التلفاز في أمريكا 66٪ منه كان عبر هذا الجهاز.

من المزايا في الجهاز، إمكانية التحكم الصوتي، البحث داخل النظام والتطبيق بواسطة سيري، إمكانية إرجاع اللقطة لمدة 15 ثانية، أيضا يمكن السؤال عن نتائج مباراة أو حالة الطقس دون الخروج من الفيديو المعروض.

الجهاز سيتوفر خلال نهاية شهر أكتوبر بسعر 129 دولار لسعة 32 جيجا، و199$ بالنسبة لسعة 64 جيجا.

– رسميا الإعلان عن الأيفون 6s و6s بلس !

تيم كوك يلخص الأمر بقوله: الأيفون 6 هو أشهر وأفضل أجهزة الأيفون على مر التاريخ، لكن الأيفون 6S سيكون أفضل الهواتف الموجودة الآن وأكثرها تطورا، فماذا يقصد تيم كوك؟ سنذكر لكم ذلك باختصار شديد ونترك التفصيل لموضوع منفصل.

– الأيفون 6S سيحوي تقنية 3DTouch، حيث أن هذه التقنية تعطيك مزايا وخيارات كثيرة بحسب قوة الضغط، وهي ثلاث مستويات من قوة الضغط، كل مستوى يعطيك خيارات معينة، فمثلا إذا ضغطت بمستوى معين على أيقونة الكاميرا تعرض لك خيارات مثل تصوير سيلفي بكاميرا أمامية، أو تصوير بكاميرا خلفية، فيديو وغير ذلك، ونفس الأمر مع باقي التطبيقات، مثل البريد، الخرائط، والرسائل وغيرها، وحتى فيسبوك وانستغرام، بالتالي يمكن للتطبيقات الأخرى العمل بهذه الميزة.

– الأيفون الجديد يحمل معالج A9، أول ما ذكرت عنه آبل أنه الجيل الثالث من المعالجات، وهو أسرع بـ 70 ٪ من معالجات الحواسيب الصغيرة، وقامت آبل باستعراض لعبة وهذا للدلالة على قوة معالج الرسوميات الذي وفرته في الجهاز الجديد.

رسميا الأيفون 6S يحمل كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل، حيث تعتبر أكبر بنسبة 55 ٪ من عدسات الأيفون الأخرى، فضلا عن ذلك تم إضافة العديد من المزايا التقنية لمعالجة الصور، وبالتالي النتائج مذهلة، خاصة بعد رفع الدقة إلى 12 ميجا بيكسل، ومن حيث التركيز التلقائي أصبح أسرع وأفضل.

الكاميرا الجديدة يمكنها التقاط صور بدقة أفضل، وكذلك الفيديو تدعم تصوير فيديو بدقة 4K، وبالنسبة للكاميرا الأمامية أصبح بالإمكان استخدام ضوء الشاشة كفلاش للتصوير خاصة السيلفي.

وكذلك حصل على حساس بصمة بجيل جديد أسرع بمرتين، وبالنسبة لاتصال الجيل الرابع أصبح الأيفون الجديد يدعم 23 ترددا جديدا، مما يعني دعم الكثير من المناطق الجديدة، وبالنسبة للواي فاي، أصبحت أسرع مرتين في الأيفون الجديدة.

من المزايا الجديدة التي ستكون متوفرة في متجر برامج الاندرويد وهو جوجل بلاي، برنامج يسمح لأصحاب الأندرويد الانتقال من الاندرويد الى نظام iOS بكل سهولة، حيث يمكن نقل المحتوى بسهولة وبساطة وسرعة، وهذه بالفعل خطوة ذكية وقد تحدثنا عنها منذ وقت طويل، وطبعا أعلنت عنها آبل سابقا، وستصل قريبا.

بالنسبة لموعد توفر الأيفون الجديد هو 25 سبتمبر، والطلب المسبق سيكون بعد 3 أيام من الآن، وبالضبط يوم 12 سبتمبر، وبالنسبة للأسعار، وهو الأيفون 6s والأيفون 6s، لم يتم الإفصاح عن الأسعار بالنسبة للنسخ المفتوحة على كل الشبكات، ولكن المغلقة على شبكات معينة في أمريكا فقط، ستكون ملخصة في الصورة التالية:

– تخفيض سعر خدمة iCloud Storage وزيادة المساحة:

أعلنت آبل رسميا عن زيادة مساحة تخزين في خدمة iCloud Storage، وتخفيض السعر، ليصبح السعر 0.99$ في الشهر بالنسبة لمساحة 50 جيجا، وهي مساحة كبيرة فعلا.

– نظام iOS 9 أو الإصدار التاسع وموعد الإصدار !

بحسب تيم كوك فإن الموعد الرسمي للكشف عن الإصدار التاسع أو iOS 9 سيكون يوم 16 سبتمبر الحالي، أي لم يبق سوى أيام ويكون الإصدار متوفرا بشكل رسمي لجميع الأجهزة الداعمة له كما ذكرنا سابقا.

أما بالنسبة لنظام الماك الجديد وهو آل-كابتن، فلم يتم الإعلان عن ذلك رسميا، لكن تم توضيح ذلك تلميحا في أحد رسائل الايميل التي ظهرت في المؤتمر، والموعد هو 30 سبتمبر الحالي، أي في نهاية الشهر إن شاء الله.

في الأخير، هذا ملخص ما ذكرته آبل، وسنوافيكم بتقارير مفصلة لاحقا، فيما يخص ما أعلنت عنه آبل رسميا من خلال المؤتمر، فهو شيء يسير، وطبعا هناك مزايا كثيرة لم تعلن عنها رسميا، وستقوم بذلك في وقت لاحق، وبطبيعة الحال ستتضح لنا ولكم الصورة في قادم الأيام إن شاء الله، فانتظار مقالاتنا المفضلة بحول الله!

ما رأيك في محتوى مؤتمر آبل لهذا اليوم، وهل أنت مسرور بما قدمته آبل؟

خلال 24 الساعة القادمة سنقدم لكم في اخبار التطبيقات مقالات منفردة مفصلة عن جميع الاجهزة التي اعلنت عنها ابل يشمل الاسعار والميزات والصور وكل ما تودون معرفته، فاستمروا بمتابعتنا .

تقارير مفصلة حول منتجات آبل الجديدة :

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫132 تعليقات

  1. آٌنـّ’ℳΈ’ـّآٌ عندي ايفون 4s او بطاريته ممتازه والجهاز هوه وابجيبي ميفقد شحن مثل اجهزه سامسونك حته او هوه مْْـٍـٍ❌ـْْـْْـو شغال الشحن ينزل

  2. وش الفايده لا اخبار عن البطارية ، ايضا سيري لا تدعم العربية ، ايضا الذاكرة العشوائية ١
    وكٱنك يا زيد ما غزيت ،، رفع اسعار ع الفاضي .. لا جديد

  3. الايباد برو خقيت عليه مره بس الايفون يعني اما الساعه والـ TV ابداع وانا اهنيهم انهم نزلو ٤ او ٥ ايبادات تحية لأبل ❤️❤️❤️❤️❤️

  4. شركة تجميع الهيكل والمعالج والذاكرة من سامسنج والشاشة من ل جي والكاميرا من سوني واغلب البرامج تلطشها من اسوس ووتقنيتها الجديده مرتنا في الاندرويد من زمان وتلعب ع السذج باسعار عالية وسلملي ع القلم

    1. ع فكرة اللمسه الثلاثية ملطوشه من جهاز هواوي الاخير اقراوا تقرير جهاز هواوي
      الحمدلله ع نعمة الاندويد

    2. لطشو مخك كل الي قلته عارف انك تصرف من كيسك اولا الشاشه من صناعه ابل وهي من نوع ريتينا وهي تستخدم في شاشات الماك بوك ثانيا ابل لها مصنعها الخاص في الصين ولكن المواد تستودها من سامسونج وربما تاخذ مواد من ال جي والكميرا من سوني وتضيف خلطتها السحريه واتحداك تقارن شاشه ابل او نقول باقي المواد الصناعيه في سامسونج او غيرها واتحداك انك تقول انها نفس المواد الي صانعتها سامسونج هي نفسها في ابل اذا فعلا نقول ان سامسونج ماتقلد ابل ولاتحاول وانها متخصصه في الشي الي تسويه

  5. لا جديد البطاريه القضيه الأهم الهواتف الأقل قيمه في الشركات المنافسه بطاريتها افضل ابل جهاز محمي لكن البطاريه سيئه سيئه

  6. بخصوص الفيديو والدقه العاليه بيسحب البطاريه سحب عير طبيعي واميد بنلاحظ انه بفضي اسرع من الحالي والواي فاي كذبه كبيره اذا اسرع

  7. من الواضح ان المؤتمر كان مليئاً وثرياً بالاحداث الكثيرة. ولكن ما يهمني هو ال ios 9
    كواحد من مستخدمي الاي فون ٦
    ربما افكر في التغيير اذا وجدت ان الاي فون ٦ s افضل من حيث التصوير وحساس ضغطة البرامج. فعلاً شئ جديد

  8. أبل لما تقدم تغير كبير فى جهاز ايفون 6s انصح الجميع بالاحتفاظ بالجهاز ايفون 6 لان هدف شركة أبل اصبح ربحى بحت والأيفون 7 بعد فتره قصيره سوف ينزل وسوف يكون فيه تغير كامل عن السابق

  9. ياشباب كالعاده الهدف من هالضجه كلها تضخيم العمل اللي سوته ابل واتوقع انه نفس الوضع تغييرات بسيطه بس هذا فقط لجلب المستخدمين انا املي في ios9 بعد تعاون سامسونج مع ابل اتوقع فيه نظام خيالي ننتظر المهم اننا ننتظر الين نشوف كل شي قدام اعيننا بعدين نحكم

  10. لا جديد نقله عاديه بس الكاميرا وانا مامهتم بالكاميرا
    مااعتقد بيحقق نجاح نفس الايفون 6
    انتظر الايفون 7

  11. تسلم ايدكم عالمجهود هذا
    بس اريد اعرف شي واحد
    اليوم اعلنو بالمؤتمر عن كثير اجهزة ومن ضمنها جهازين ipad
    وكلنا نعرف انه ابل تنضم كل عام مؤتمرين للايفون مؤتمر وللايباد مؤتمر منفصل.
    هل هذا يعني انه لايوجد ipad air 3 هذا العام؟
    لان من غير الممكن ان تنضم ابل مؤتمر كامل للاعلان عن جهاز واحد فقط اللي هو ipad air3

  12. ولا اي ميزة عجبتني برضوا في مشاكل كتيرة في الجهاز ولا تحلت فالحة بس بتقول اشتروا علي سبيل المشاكل البطارية والانتظار لايظهر والبلوتوت حصري ومشاكل اخري في الاستعمال كتيرة ومافالحة ابل غر في كلمة اشتروا اشتروا

  13. لم يتم التطرق للبطاريه إذن لاجديد كانت أمالي كبيره بان آبل ستفجر غضبها بجهاز يجعل سامسونج وباقي الشركات المنافسه تسرع بإنتاج اجهزه تنافس آيفون الجديد ولكن أصبت بخيبة أمل من أبل أجزم أن شركه سامسونج عندما تقول في إعلاناتها عن عن جلكسي6 سابق عصره لم تكن تبالغ. لينوفو الصينيه بنفس تطبيقات العرب هذا نفسه أعلن عن إنتاج جهاز بطارية 5000 أي مثل بطارية آيفون مرتين وبنصف قيمه آيفون

  14. شكراً شكراً جزيلاً. انتم بالفعل من افضل التطبيقات على الأيفون. تتمتعون بمصداقية و حرفية عالية جداً.
    مرة اخرى شكراً

  15. لماذا أخبار التطبيقات تضع كل اهتمامك فقط على أجهزة شركة Apple فقط لماذا لاتكتبون عن مواصفات أجهزة جوال سامسونج
    شكرن أرجو الرد من أخبار التطبيقات

  16. جميل ولكن افكر جديا بالانتقال لتجربة جهاز السامسونج ايدج بلس الجديد عاجبني ما ادري ليش !!
    رغم اني املك اجهزة ابل منذ سنوات بجميع اصداراتها .

    من يوافقني الرأي !!

  17. عنجد شكرااااااا كثير بتمنى المقال الي عن الايفون يكون مفصل وواسع ❤️❤️

    1. السعر ياحبيبي ٣٩٩ دولار هذا في امريكا ويكون عقد مع شركات الاتصالات الامريكية بحيث يتم اقفال الجهاز حتى لا يشتغل على اي شريحة سوى شريحة الشركة اللي انت موقع معاها عقد

      بمنعى لو تم شراءة من امريكا بتوقيع عقد مع شركة معينه ماراح يشتغل

      ولكن لمن تطلب ايفون من موقع الشركة ويكون مفتوح ومن الفرع المتواجد في الامارات راح يكون نفس السعر اللي معروض عندنا بالسعودية

      وصلت الصورة وشكرا

    2. هذا فقط للشركات اللي في امريكا مقفل عليها يعني يشتغل بشريحة شركة معينه..فقط .. وعندنا مفتوح فيكون سعره اغلى

    3. سمسره ياحبيبي ياخذون دبل السعر عشان المشوار عشان كذا ما اتوقع شركة ابل تقدر تفتح فروع عندنا

    4. يا سيد عبد الرحمن
      هذا سعر الايفون بعقد شراء بالتقسيط لدى شركات الاتصالات فقط في امريكا
      و لمدة سنتين يعني ما سعره الرسمي
      ما شفت شو كاتبين بالمقال
      انه ما ذكرو كم سعر الايفون

    5. هذا السعر ي حبيبي مع اشتراك لمدة سنه في شركة اتصالات امريكيه يعني الجوال يكون مقفل ومايشتغل الا على الشريحه ذي بس في ناس ياخذوه ويجو يفتحو القفل ذا عندنا في السعوديه

    6. عزيزي الاسعار تختلف
      يعني إذا كنت في امرا و تشتغل على شبكة معينه بيكون على هذا السعر ، طبعا راح يكون مقيد السيم كارت يشتغل في امريكا فقط… اما بالدول العربيه اكيد راح يفتحون قيد السيم كارت وهذا مكلف حسب علمي

    7. هذي الاسعار تخص نسخة الاشتراك يعني تاخذ الجهاز من شركات الاتصال بإمريكا و بسعر رمزي شهري مع قيمه الفاتوره
      نفس نظام الاتصالات و موبايليي عندنا

      بس النسخه المفتوحه باقي ما نزلت الاسعار لها و بالغالب تبداء من حدود 3000 ريال سعودي

      أتمنى وفقت بالتوضيح :)

  18. شنو صار على سيري تدعم اللغه العربيه ولا لا؟

    وبعدين حبيت اقول للي يقولون ما توقعنا يطلع جذي هذا الجهاز s يعني وراه راح ينزل جهاز جديد ومختلف كلياً مع ان الي سووه في ايفون 6s نقله نوعيه عظيمه زياده في حجم البطاريه وزياده دقة التصوير فورس تاوش زيادة حجم سعة تخزين الايكلاود مع تخفيض سعره والاهم من ذلك اصدار جديد لنظام التشغيل ios9
    وغيره كثير من المزايا وهذا بس عن الايفون 6s و 6s plus

    لا تنسى ان ابل مختصه بمجموعه من الاجهزه مو بس الايفون

  19. ابداع من شركة أبل
    بس عندي سؤال واحد اذا شريت الجوال الجديد مغلق على شبكات أميركا وأردت ان افتح هل يوجد مشاكل في فتح الجوال المغلق وهل يصبح مثل المفتوح بكامل مميزاته ك وضع اي شريحة به من دون مشاكل وكيف يتم الامر . ممكن حدا له خبره في هذا المجال يجاوبني بأسرع وقت لان ان شاء الله اريد ان اشتري واحد مغلق

  20. أخبار التطبيقات
    احسنتم
    تعليقي على المؤتمر
    الأي فون٦أس والايفون٦ اس بلس
    بصراحة أنا لا اشوف في فرق بين الأي فون 6 والايفون ٦اس
    والبلس ايضاً
    وأنا صراحة اقتني الأجهزة التي تحمل برقم
    مثل إيفون فايف
    إيفون 6
    إيفون سبعه وبإذن الله سوف أقتني الأي فون 7
    أنا أتوقع أن الأي فون 7 سيكون افضل من شقيقه

  21. صرااحه ابل ابدعت هذي المره سبقت منافسيها ٥مرات

    خاصه ابل تي في انا عن نفسي بركب الجهاز على تلفزيوني السامسونج السمارت

  22. رائع للغايه ، تابعت المؤتمر منذُ بدايتة وحتى نهايتة برمتة كان شيقاً ، وابهرني بما جاء فيه . شكراً لأسرة اخبار التطبيقات ممتنون لكم .

  23. جزاكم الله خير
    اما بالنسبه للايفون احس انه مافيه فرق يخليك تغير خاصة للي معاه ايفون ٦

  24. من ناحية الايفون صحيح انه اضافو لون جديد وفلاش و 3d touch بس و١٢ ميجا بكسل فقط ماراح يكون فيه اقبال كبير مثل الايفون ٦ و ٦ بلس ممكن انا من ناحيتي اصبر الين السنه الجايه وشوف وش الجديد دام معاي ٦ بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق