اخبار الأندرويد

إطلاق هاتف ZTE Axon Elite في الأسواق العالمية !

مؤخراً قامت شركة ZTE بتحديث سلسلة هواتف Axon الذكية بعدد من المنتجات المميزة ذات المواصفات العالية بسعر مقبول مثل هواتف Axon Lux و Axon Pro . و الآن تكشف الشركة الصينية عن هاتف ZTE Axon Elite و هو النسخة العالمية التي سيتم إطلاقها في جميع بلدان العالم علماً بأن الهاتف سيتوفر بإصدارات أخرى في الصين و الولايات المتحدة .

إطلاق هاتف ZTE Axon Elite في الأسواق العالمية !
إطلاق هاتف ZTE Axon Elite في الأسواق العالمية !

هاتف ZTE Axon Elite سيبدأ إطلاقه في الأسواق نهاية شهر سبتمبر الجاري في عدد من الدول الأوربية و الآسيوية و كذلك عبر المتاجر الإلكترونية مثل eBay ، و ذلك بسعر 420 يورو تقريباً .

هاتف ZTE Axon Elite يأتي بشاشة LCD بقياس 5.5 إنش بدقة 1080 بكسل محمية بزجاج غوريلا جلاس 4 ، و معالج Qualcomm Snapdragon 810 ثماني النواة ، و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت من النوع LPDDR4 ، و سعة تخزين 32 جيجابايت ، مع وجود منفذ microSD لزيادة السعة التخزينية .

إطلاق هاتف ZTE Axon Elite في الأسواق العالمية !
إطلاق هاتف ZTE Axon Elite في الأسواق العالمية !

هاتف ZTE Axon Elite يأتي أيضاً ببطارية بسعة 3000 ملي أمبير ، و كاميرا خلفية ثنائية ( بدقة 13 ميجابكسل ، و 2 ميجابكسل ) ، و كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل . الأمر المميز في هاتف ZTE Axon Elite هو أنه يأتي بمستشعر للبصمات ، إضافة إلى مستشعر خاص ببصمات الصوت ، و ماسح لشبكية العين ، و هذه كلها تعتبر وسائل حماية لقفل الهاتف و منع المتطفلين من استخدامه ، و كذلك حماية البيانات الموجودة عليه في حالة وقوعه أيدي الشخص الخطأ .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

    1. هذه الشركه من افضل انواع الشركات في العالم علا استخدامي لهواتفها وتصنيعاها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى