السيديا

أخبار iOS 9 والجيلبريك: متى موعد صدوره وهل هناك جيلبريك؟

وأخيرا، بعد طول انتظار، أعلنت آبل رسميا عن موعد صدور iOS 9، أو الإصدار التاسع من نظام تشغيل الأيفون والآيباد والأيبود تتش، من جهة أخرى، الجيلبريك أيضا سيكون حاضرا، فهل تريد الحصول على تفاصيل حول ذلك؟ مرحبا بك معنا في الأسفل.

أخبار iOS 9 والجيلبريك: متى موعد صدوره وهل هناك جيلبريك؟
أخبار iOS 9 والجيلبريك: متى موعد صدوره وهل هناك جيلبريك؟

سيديا محبوبة مستخدمي أجهزة آبل، الآيباد والأيفون والأيبود تتش، تلك البوابة التي خلفها نجد الذهب وهو الكثير من الأدوات التي تحررنا من قيود آبل، وتوفر لك الكثير من المزايا، طبعا يجب أن تكون حذرا، فالوصول لذلك الكنز يتخلله العديد من المشاكل، لذلك يجب أن تكون على اطلاع كاف لكيفية استخدام الجيلبريك و سيديا والأداوت المتوفرة فيها.

هذه مقدمة سريعة لوصف سيديا، لكن يبقى السؤال المطروح، متى سنحصل على الإصدار التاسع أو iOS 9، وهل سنحصل على الجيلبريك؟ نعم هذا ما سنجيبكم عنه.

أولا: متى موعد صدور iOS 9 أو الإصدار التاسع؟

كل من تابع معنا ملخص مؤتمر آبل وتغطيتنا لذلك المؤتمر، يعرف الجواب، باختصار شديد سيكون موعد صدور iOS 9 هو 16 أيلول الحالي، أي لم يبق سوى أيام قليلة وتقوم آبل بإطلاق هذا الإصدار بشكل رسمي، ولجميع مستخدمي الأيفون والآيباد والأيبود تتش وهي، الأيفون 4s فما فوق، والآيباد 2 فما فوق، وكذلك الأيبود تتش 5 و6.

قامت آبل بإطلاق النسخة الذهبية للمطورين، وهو ما يعني أنها النسخة التي تسبق النسخة النهائية المخصصة لجميع المستخدمين، لكن انتظروا؛ هناك مفاجئة كبيرة جدا، وهو قيام آبل بإطلاق الإصدار التجريبي 9.1 النسخة التجريبية الأولى للمطورين، والتي أساسا خصصتها آبل لجلب بعض المزايا لجهاز الآيباد برو، مثل دعم القلم الضوئي، وكذلك لوحة المفاتيح، وبالنسبة لباقي الأجهزة إضافة بعض الإيموجي أو الوجوه التعبيرية، وربما مزايا أخرى.

وفق هذا، فإما أم تقوم آبل بإطلاق الإصدار 9.1 مباشرة يوم 16 أيلول، أو ستقوم بإصدار 9.0 ثم بعده بأيام تطلق الإصدار 9.1 لجميع المستخدمين، لكن ماذا سيكون حال الجيلبريك؟ وهل سيكون متوفرا؟ الجواب في الفقرة التالية:

ثانيا: هل سيكون هناك جيلبريك لـ iOS 9؟

بدون إطالة: نعم، نحن نجزم بذلك! سيكون هناك جيلبريك للإصدار التاسع، وقد أثبت التاريخ دوما أنه مهما كان إصدار iOS أكثر أمنا، سيكون هناك حتما منافذ لتثبيت الجيلبريك، في وقت سابق أخبارنكم أن فريق TaiG الصيني المسؤول عن توفير الجيلبريك في الفترة الماضية؛ نجح في توفير الجيلبريك للإصدار التاسع، حيث يتنافس مع فرق أخرى، بالتالي فمسألة حصول الإصدار التاسع على الجيلبريك أم محسوم.

في الفترة الأخيرة ظهر الهاكر iH8sn0w صاحب العديد من الأدوات الشهيرة، والذي اختفى فترة من الزمن، ليؤكد لنا نجاحه في عمل جيلبريك للإصدار التاسع، مما يعني أن هذا الأمر أصبح محسوما، فمهما فعلت آبل فالجيلبريك موجود، فمتى ما وجد جهاز يعمل بنظام iOS، إلا وكان هناك جيلبريك، هذه قاعدة معروفة منذ زمن بعيد، ولتأكيد نجاح iH8sn0w، قام بنشر الفيديو التالي:

بعج كل ما سبق؛ يبقى السؤال المطروح عليكم كالعادة ويحتاج لجواب:

هل أنت مهتم بالجيلبريك؟ أم لست في حاجة إليه؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫94 تعليقات

  1. يا جماعه متى بينزل لاصداري اصداري غير عنكم اصداري 9.3.1 يعني بننتظر ولا ان شاءالله يجي صبرت كثير انا ابغى زياده فلوسي في بعض الالعاب و فتح القفول في الالعاب تكفووووووووووووووون ابي رد

  2. أيفون بلا سيديا — شبه مكتبة بلا إنسايكلوبّــيديا
    وبدون جيلبريك — مش ممكن يعجب عينيك
    هههههههههههههههه
    ننتظر صدور الجيلبريك بفارغ الصبر

  3. الأيفون بلا سيديا كمكتبة بلا إنسايكلوبّـيـديا
    وأيفون بلا جيلبريك جيب غيره أهون عليك
    هههههههههههههههههه
    ننتظر صدور جيلبريك 9.1 بفارغ الصبر

  4. مفاجأة.. الإعلان عن جيلبريك iOS 9 مع التحميل المباشر اليوم نزل ويعمل
    على كافه الاصدارات التاسعه

  5. هلق نحنا ٢٧-٩-٢٠١٥. وهو ينزل ١٦ايلول. كيف صارت. شباب قصدي انا ٢٧ايلول نحنا والجلبريك ينزل. ١٦. لهلق ما نزل عندي. وانا عندي iPad Air ومحدثه ios9. بدي جواب بسرعه.

  6. التحديث الجديد مزل عند بعض المطورين ومن ضمنهم الجاسر على سنابة اليوم شرح كل المميزات فيه سنابه

  7. صراحه تالايفون لا يستحق كل هذا الإطراء كل الموبايلات احسن منه لا بلوتوث لا تحميل فيديوهات البرامج ألزيته بفلوس لا تستخدم الايتونز الواي فاي ضعيف جدا الكاميرا مش قويه بينما مثلا الكلاكسي موجود بيه كل هذا و شكرًا علما ًاني لم املك و لم استخدم سوى الايفون لذلك انا صاحب تجربه فيه

  8. كلام رائع ونطام اروع ثبات وقوه وستقرار
    والامان والتحكم بالكامل بالجهاز
    اعشق ابل وعشق الايفون مع وبدون الجلبريك
    شكرا لكم

  9. وين الاصدار ليوم 16 و لم يقومو بارسال الاصدار هذه مجرد كذبة و الايفون اسواء شيئ تم صناعته سيئ جدا جدا في الاصدار الويفي و البلتوث لا يعملان لا تسطتيع انزال الاغني الا عبر الايتونز و المشكلة في الايتونز معقد جدا ان هذا الهاتف سىئ فالاندورويد عند الغليغسي s2 .s3.s4.s5 روعة فاهذه الهواتف بسيطة وجميلة و الاكسبريا z1.z2.z3 روعة و جميلة وسريعة انا اتحدث عن الايفون هكذا لانها شاركة غشاشة.

    1. 16 September بتوقيت أمريكا، خصوصاً بتوقيت نيويورك او كاليفورنيا. اعتقد السعودية تسبقهم ب 8 ساعات

  10. اصلا الايفون بلا جيلبريك مثل السمكه بلا ماء ما يسوى شي انا اصلا اعشق الجيلبريك لانه اعرف استعمله وايد وايد

  11. اداة التسريع واداة الفيديوهات لتحميل مباشر هاتين الأداتين من لمفترض ابل تعملها ف تلفون !!!
    هل يعقل ل ابل ماشي فيديو تحميل مباشر !!!

  12. wifi و bluetooth لايعمل في الاصدار 8.4.1 و انا انتضر منذ مدة في الاصدار الجديد.
    هل يعمل wifi في الاصدار الجديد او لا؟؟!

  13. السلام عليكم

    بكره موعد اصدار تاسع
    ومتى موعد التحديث يعني ساعه كم

    وشكرا
    جاوبوني
    على سوالي

  14. السلام عليكم ..
    يقولون ان الإصدار التاسع وكأنه لا يدعم اللغه العربيه يعني بيظهر كل شئ على الشاشه عكس الان .
    فما هو رأيكم فى ذلك ؟؟
    ولكم جزيل الشكر

  15. يارجل ويش فيه فرق كل التحديثات وحده من كان عندي ايفون ٥ الى اليوم ايفون ٦ يا رجل مافي الا رتوش مضحوك علينا

    1. السلام عليكم
      أخي العزيز

      بنسبة لي ما انصحك ابدا ان تحمل جلبريك
      على جهازك

      لأنه يتسبب كثير من مشاكل و الضرر

      وهذا نصيحتي لك
      وشكرا

    2. لا لانه قد يعرض جهازك لاختراق جهازك ليكون ما فيه اي حمايه والشركة غير مسئوله لأنك انت الي سويت الجيلبريك وراح يكون في ثغرات كثيره في جهازك ممكن احد يخترق الجوال ويقفله اي كلاود ويطلب منك فلوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى