اخبار الأندرويد

صور وفيديو: جهاز BlackBerry Passport بنظام الاندرويد المصاصة

ونحن ننتظر جهاز  BlackBerry Venice، إلا والتسريبات الجديدة والتقارير القادمة تشير إلى نسخة من جهاز BlackBerry Passport المعروف، وهو يعمل بنظام الاندرويد المصاصة.

صور وفيديو: جهاز BlackBerry Passport بنظام الاندرويد المصاصة
صور وفيديو: جهاز BlackBerry Passport بنظام الاندرويد المصاصة

لقد تحدثنا كثيرا عن جهاز BlackBerry Venice، وقد كان الحديث عنه يشير إلى أن الشركة تنوي فعلا الدخول لعالم الاندرويد، ونقصد شركة بلاكبيري، ويبدو أن الأمر قد أعجبها كثيرا، فقامت بالعمل على نسخة بنظام الأندرويد من جهاز BlackBerry Passport.

جهاز BlackBerry Passport من بين أجهزة بلاكبيري الحديثة المميزة، والذي يحافظ على النمط الكلاسيكي لتصميم هواتف بلاكبيري، لكن الجهاز لم يقو على منافسة أجهزة الاندرويد الاخرى في السوق، وبما أن بلاكبيري تنوي الدخول لعالم الاندرويد، فاحتمال جدا أن يكون ما نراه صحيحا.

فبحسب صاحب الصور والفيديو، فهو يزعم أن نسخة من الجهاز بنظام الأندرويد قد حصل عليها مؤخرا، وقد قام بتقديم مراجعة سريعة للنظام على هذا الجهاز، مع تجريب لعدة تطبيقات.

إليكم الفيديو الخاص بالاستعراض:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=LK4qimLLBHg’]

هذا ما سيكون مقدمة لزحف بلاكبيري نحو الاندرويد، وربما يمكن القول أنها خطوة متأخرة من الشركة، حيث أن الكثير من الشركات قد سبقتها وأخذت حصة الأسد من سوق الاندرويد، وعلى الأندرويد المنافسة من خلال علامتها ومكانتها وشهرتها، لكن يمكن القول أن الجيل الذي يعرف ويحب بلاكبيري قد اختفى قليلا، لكن ربما سيكون لديها استراتيجيات لحل هذه المشكلة

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى