اخبار الأندرويد

جهاز OnePlus One متوفر للبيع على موقع سوق كوم

وأخيرا صار لدينا جواب للسؤال الشهير الذي دوما يتم طرحه علينا، من أين يمكنني شراء جهاز OnePlus One في السعودية؟ أو الامارات ؟ أو غيرهما؟ الجواب متوفر لدينا اليوم في هذا الموضوع.

جهاز OnePlus One متوفر للبيع على موقع سوق كوم
جهاز OnePlus One متوفر للبيع على موقع سوق كوم

انتظروا، قبل الشروع في الحديث وتوفير الجواب عن السؤال فوق ركزوا معنا، نحن نتحدث عن OnePlus One أي الجيل الأول وليس  2 OnePlus One، حيث أن الجيل الأول يعتبر أول جهاز من الشركة بطبيعة الحال، وقد لاقى انتشارا واسعا، ورغم أنه قد مرّ عام عن إطلاقه أو أكثر، إلا أن الكثيرين في المنطقة العربية لم يتمكنوا من الحصول على الجهاز بسعره الحقيقي، والسبب راجع إلى نظام الشركة.

والتي تعتمد على نظام الدعوات دوما من أجل بيع هواتفها، حتى ولو حصل الواحد منا على دعوة فلن يتمكن من الحصول على الجهاز لأن الموقع الرسمي للشركة لا يشحن إلا لـ 16 دولة فقط، وليس الجميع يجيد التسوق من الانترنت والحصول على علبة في إحدى الدول الكبرى من خلال الشركات الوسيطة للشحن.

على كل حال، ها هو الجهاز قد وصل للمنطقة العربية، وذلك من خلال موقع: سوق.كوم، حيث يمكنك الحصول على جهاز OnePlus One والذي يحمل المواصفات التالية:

  • يعمل بنظام تشغيل ساياناجون 12 (قائم على اندرويد 5.0).
  • شاشة full HD JDI-made بمقاس 5.5 إنش بدقة عرض 1080p.
  • معالج Snapdragon 801 رباعي النواة من كوالكم بسرعة 2.5GHz.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، والأمامية 5 ميجابيكسل.
  • ذاكرة عشوائية الرام 3 جيجا.
  • مع سعة تخزين 64 جيجا، مع إمكانية زيادته عن طريق بطاقة microSD حتى 128 جيجا.
  • بطارية 3100 ميلي أمبير.
  • وزن الجهاز 162 غرام مع سماكة 4.6 ملم.

الجهاز متوفر في المنطقة العربية التي يشحن لها موقع سوق كوم، يكفي تغيير البلد من الإعدادات الخاصة بالموقع، وطلب الجهاز بالطريقة المعتادة، بطبيعة الحال قد يكون السؤال المهم: لماذا تحدثوننا عن جهاز قديم ونحن ننتظر الجيل الثاني؟ السبب وباختصار أن شراء الجيل الأول قد يكون تجربة لمعرفة قدرات الشركة، من خلال سعر أرخص، وفي حال اقتنعت به يمكنك شراء الجيل الثاني وهو أفضل حتما.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى