اخبار الأندرويد

الطلب المسبق على +Galaxy S6 Edge يوم 21 أغسطس

تتواصل الاخبار حول جهاز سامسونج +Galaxy S6 Edge القادم، يبدو أن الموعد قد اقترب ولم يبق الكثير من الوقت حتى يصل الجهاز للمستخدمين، التفاصيل في الأسفل.

الطلب المسبق على +Galaxy S6 Edge يوم 21 أغسطس
الطلب المسبق على +Galaxy S6 Edge يوم 21 أغسطس

نعم لم يبق الكثير وتعلن سامسونج رسميا عن جهازها +Galaxy S6 Edge، وذلك خلال يوم من الآن، وسنوافيكم بالتفاصيل حتما، لكن يبقى السؤال متى سيتوفر الجهاز للبيع، طبعا سامسونج ستخبرنا، لكن لن ننتظرها.

نحن لم ننتظر سامسونج حتى نعرف نيتها في إطلاق الجهاز، ولم ننتظرها لتخبرنا حول تفاصيله التقنية، خاصة وأن كل شيء تم تسريبه، حتى صور الجهاز الحقيقية، اليوم  معنا أخبار حول موعد توفر الجهاز على الأقل في أوروبا، وبالضبط في فرنسا، حيث قام الموقع الرسمي لشركة سامسونج هناك بعرض تفاصيل العرض عن طريق الخطأ، حيث سيتم البدء في حجز الجهاز ابتداء من يوم 21 أغسطس إلى غاية 3 سبتمبر أيلول، مما يعني أن شحن الجهاز سيكون مباشرة خلال اليوم التالي.

يعني سيتم شحن الجهاز لمن طلبه وقام بحجزه يوم 4 أيلول سبتمبر القادم إن شاء الله، هذا ويقدم الموقع عرضا مميزا، حيث يحصل المشتري على سماعة بلوتوث مجانا، إضافة إلى اشتراك لمدة 3 أشهر في خدمة جوجل للموسيقى، أما بالنسبة لحديثنا عن هذا العرض، فطبعا لأنه لن يكون خاصا بفرنسا، فعلى الغالب كل دول الاتحاد الأوروبي سيكون فيها نفس الشيء باختلاف العروض فقط والأسعار.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى