اخبار الأندرويد

إحصائيات الأندرويد: نسبة 18.1٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0

نواصل عرض الإحصائيات الشهرية الخاصة بالاندرويد، وها هو المولود الجديد: الأندرويد المصاصة بدأ يكبر وهذه المرة بشكل أكبر، التفاصيل في المقال التالي.

إحصائيات الأندرويد: نسبة 18.1٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0
إحصائيات الأندرويد: نسبة 18.1٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0

الشهر الماضي كانت نسبة الأجهزة العاملة بالأندرويد كيت كات 39.8 ٪، أما خلال هذا الشهر وبالضبط حتى 3 أغسطس الجاري، نقصت النسبة وصارت 39.3٪، بالتالي هذا ما يشير إلى فقدان الكيت كات لمكانته لصالح الاندرويد المصاصة، والسبب تقديم العديد من الشركات أجهزة أخرى بالاندرويد المصاصة مباشرة.

بالنسبة للأندرويد المصاصة كما ترون في الصورة أعلاه، فإن النسبة حاليا 18.1 ٪، وهي الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد المصاصة، فالإصدار 5.0 النسبة 15.5 ٪، في حين الإصدار 5.1 أصبح 2.6 ٪ وهي زيادة كبيرة بالنسبة للاصدار الفرعي.

هذا ومن المتوقع خلال الشهر القادم، ومع الوتيرة المتزايدة في إطلاق أجهزة جديدة بنظام الاندرويد المصاصة، مع سلسلة التحديثات للاجهزة القديمة، فمن المتوقع أن يحظى هذا الإصدار بنسبة زيادة عالية، وقد يصل إلى ما يفوق 20 ٪ من حيث سوق الاندرويد.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى