اخبار الأندرويد

هواوي ستكشف عن هاتف بكاميرا قابلة للإنزلاق !

لا تكف الشركات المصنعة للهواتف الذكية على ابتكار الحيل الفنية لجذب المستخدمين ، فيما يتعلق بالكاميرا لا يتوقف الأمر عند دقة الكاميرا و قدرتها على التقاط صور جيدة فقط ، الأمر الآن بات يتجاوز تلك الحدود . فقبل نحو عامين قدمت لنا شركة Oppo هاتفها Oppo N3 بكاميرا قابلة للدوران تعمل كاميرا أمامية و خلفية في آن واحد . شركة هواوي هي الأخرى على وشك ابتكار جديد مه هاتف قادم ضمن سلسلة Honor بكاميرا قابلة للإنزلاق .

هواوي ستكشف عن هاتف بكاميرا قابلة للإنزلاق !
هواوي ستكشف عن هاتف بكاميرا قابلة للإنزلاق !

هذا الهاتف ظهر فعلياً على موقع شركة الاتصالات الصينية TENAA ما يعني أنه سيتم الكشف عنه في وقت قريب ، و من الصور يظهر لنا الهاتف بنظام مميز للكاميرا ، حيث يحتاج المستخدم لسحبها لأعلى حتى تظهر الكاميرا الأمامية بفلاشها الثنائي !

هذه الخاصية قد تبدو للبعض عديمة الفائدة ، لكنها بالفعل لها أكثر من جانب إيجابي ، فالآن يمكن مثلاً للشاشة أن تحتل أكبر قدر ممكن من الواجهة الأمامية مع تقليل الحواف العلوية للشاشة ، أيضاً يمكن للكاميرا الأمامية أن تكون أفضل مع الفلاش الثنائي القوي الذي سيعمل معها .

هواوي ستكشف عن هاتف بكاميرا قابلة للإنزلاق !
هواوي ستكشف عن هاتف بكاميرا قابلة للإنزلاق !

و لتشغيل الكاميرا الأمامية ، أي جعلها تنزلق لأعلى ، يقوم المستخدم بالضغط على زر مخصص لذلك في جانب الهاتف . مع العلم أن الكاميرا الخلفية ستعمل بصورة دائمة و لا علاقة لها إن كانت الكاميرا الأمامية في وضع يسمح لها بالعمل أم لا ، وفق التصميم الموضح في الصورة .

لم يكشف موقع TENAA عن القائمة الكاملة بمواصفات الهاتف ، لكن من المتوقع أن يأتي بمعالج Kirin مع ذاكرة عشوائية 3 أو 4 جيجابايت حسب السعة التخزينية 32 أو 64 جيجابايت ، علماً بأن الهاتف يحمل الرمزي ATH-AL00H .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى