اخبار الأندرويد

هاتف Infinix HOT 2 : أول هاتف ذكي يصل الدول العربية ضمن برنامج Android One !

أعلنت جوجل اليوم عبر مدونة الأندرويد الرسمية عن هاتف ذكي جديد يُسمى Infinix HOT 2 ضمن برنامج Android One الذي بدأته جوجل العام الماضي ، و الذي يهدف لإطلاق هواتف ذكية بمواصفات مقبولة مع سعر مناسب للوصول لأكبر عدد من المستهلكين داخل الأسواق النامية .

هاتف Infinix HOT 2 : أول هاتف ذكي يصل الدول العربية ضمن برنامج Android One !
هاتف Infinix HOT 2 : أول هاتف ذكي يصل الدول العربية ضمن برنامج Android One !

هاتف Infinix HOT 2 سيكون موجهة بشكل أساسي للأسواق الأفريقية و بذلك يستطيع المستهلكون داخل بعض الدول العربية الاستفادة من برنامج Android One عبر الحصول على هاتف Infinix HOT 2 و بالأخص في مصر و المغرب إضافة إلى بعض الدول الإفريقية الأخرى .

هاتف Infinix HOT 2 يأتي بشاشة بقياس 5 إنش بدقة 720 بكسل ، و معالج MediaTek رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت ( النسخة الذهبية ستكون بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ) ، و كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل بفلاش LED ، و أخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، و سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة .

هاتف Infinix HOT 2 يعمل بنظام Android Lollipop 5.1.1 بنسخة أصلية Pure غير معدلة ، تعطي أداءاً أفضل بمقدار الضعف و تزيد من عمر البطارية ، و سيحصل الهاتف على تحديث Android Marshmallow 6.0 خلال وقت لاحق ، كذلك ستقوم جوجل بتحسين البحث عبر جوجل من خلال ضغط صفحات الويب التي تحتوي على نتائج البحث حتى 90% و تقليل زمن الحصول على النتائج ، حتى يتسنى لها تحسين تجربة المستخدم في هواتف الأندرويد ذات الذاكرة العشوائية الضعيفة ، أيضاً سيحصل مالكو هواتف Android One في الدول السابق ذكرها على ميزة YouTube offline خلال أشهر و التي من خلالها يستطيع المستخدم تخزين مقاطع الفيديو لمدة 48 ساعة و إعادة مشاهدتها لاحقاً حتى في وجود اتصال ضعيف ، أو عدم وجود اتصال أصلاً .
جدير بالذكر أن هاتف Infinix HOT 2 سيتم طرحه بسعر 90 دولاراً أمريكياً تقريباً ، و سيكون متوفراً في كلاً من مصر ، و المغرب ، و كينيا ، و كوت ديفوار ، و غانا ، و نيجريا ، و كذلك عبر متجر جوميا الشهير .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق