اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus : الهدايا الكاملة من سامسونج !

أعلنت سامسونج عن هاتفيها الجديدين Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus من فئة الهواتف اللوحية . هذان الهاتفان و إن كانا يحملان العديد من المميزات سواءاً على مستوى المواصفات الفنية أو المميزات البرمجية ، إلا أن الهاتفين سيتم طرحمها بأسعار مرتفعة ، تقريباً 800 دولاراً أمريكياً في المتوسط .

هاتف Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus : الهدايا الكاملة من سامسونج !
هاتف Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus : الهدايا الكاملة من سامسونج !

بالرغم من ذلك ، فإن سامسونج تقدم للمشترين عدداً من الهدايا المجانية تتمثل في تطبيقات و ألعاب مدفوعة بالإضافة إلى الاشتراك المجاني في عدد من الخدمات . هذه الهدايا تبلغ قيمتها في المجمل نحو 300 دولاراً أمريكياً يستطيع المستخدم توفيرها بشرائه للهاتفين .

الهدايا المقدمة من سامسونج لمالكي هواتف Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus :

  • اشتراك مميز في خدمة OneDrive للتخزين السحابي لمدة عامين ، حيث يتمتع المستخدم بـ 100 جيجابايت كسعة تخزين مجانية . ( هذه الاشتراك قيمته 48 دولاراً أمريكياً ) .
  • اشتراك مميز في خدمة Scribd لمدة 3 أشهر ، توفر هذه الخدمة للمستخدم إمكانية الوصول غير المحدود لملايين المواد العلمية من كتب مقروءة أو صوتية إضافة إلى عروض تقدمية و أوراق بحثية . ( هذه الاشتراك قيمته 27 دولاراً أمريكياً ) .
  • الحصول على خصم 15% عند القيام بأول حجز عبر تطبيق TripAdvisor . ( بشرط ألا تتعدى قيمة الحجز 100$ ) .
  • الحصول على النسخة المدفوعة من تطبيق Komoot للخرائط و الملاحة ، و الذي يخدم بشكل أساسي محبي رياضات ركوب الدراجات و المشي و الجري و غيرها من الأنشطة . ( النسخة المدفوعة من التطبيق بسعر 27$ ) .
  • اشتراك مميز في صحيفة New York Times لمدة 6 أشهر ( بقيمة 90$ ) .
  • اشتراك مميز في صحيفة The Economist المختصة بالأخبار و التقارير الإقتصادية لمدة 6 أشهر ( بقيمة 64$ ) .
  • اشتراك مميز في صحيفة الغارديان البريطانية The Guardian لمدة 6 أشهر ( بقيمة 24$ ) .
  • عضوية ذهبية في تطبيق Lifesum الخاص بالصحة و اللياقة لمدة 6 أشهر ( بقيمة 18$ ) .
  • عضوية مميزة في تطبيق Kindle for Samsung للحصول على كتب و عروض مجانية ( بقيمة 50$ ) .
  • إمكانية تحميل بعض الألعاب المدفوعة بشكل مجاني مثل اللعبة الاستراتيجية Empire: Four Kingdoms ، و لعبة Hearthstone Heroes of Warcraft ، و لعبة PES Club Manager .
  • تحميل بعض التطبيقات الاحترافية الخاصة بالرسم و التصميم مثل SketchBook for Galaxy و ArtRage ( بقيمة 10$ ) . هذا العرض متوفر فقط لهاتف Galaxy Note 5 للاستفادة من مزايا القلم الضوئي S Pen .
هاتف Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus : الهدايا الكاملة من سامسونج !
هاتف Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus : الهدايا الكاملة من سامسونج !

و ختاماً نشير في النهاية ، أن سامسونج نوّهت أن المستخدم بحاجة إلى تنزيل هذه التطبيقات عبر متجر سامسونج Galaxy apps للاستمتاع بهذه العروض ، كما أن بعض العروض قد لا تكون متوفرة لدى بعض المستخدمين بسبب القيود الجغرافية أو القيود التي تفرضها شركات الاتصال ، كما أن سامسونج يحق لها تعديل قائمة الهدايا بدون الرجوع للمستخدم .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى