اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy Note 5 قد لا يدعم الذواكر الخارجية microSD !

إسبوعان فقط هي المدة التي تفصلنا عن الإعلان الرسمي عن هاتف Galaxy Note 5 المنتظر الكشف عنه خلال الثالث عشر من أغسطس المقبل ، لكن المواصفات الرسمية للهاتف و التي ترددت في الآونة الأخيرة تم تأكيدها اليوم بواسطة المسرب الشهير @evleaks مع بعض الصور الأصلية للهاتف .

هاتف Galaxy Note 5 – صورة رسمية !

هاتف Galaxy Note 5 سيأتي بشاشة بقياس 5.66 إنش بدقة Quad HD ، المصدر أيضاً أكد أن الهاتف سيحمل معالج Exynos 7420 و ليس Exynos 7422 كما ذُكر من قبل في أكثر من مناسبة ، مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت .

الهاتف سيأتي بسعة تخزين 32 جيجابايت كسعة مبدئية أدنى مع وجود خيارات تخزين أعلى ، لكن الهاتف لن يدعم ذواكر التخزين الخارجية تماماً كهواتف Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge .

إضافة إلى ذلك ، ستكون الكاميرا بدقة 16 ميجابكسل على الأغلب بمستشعر Sony IMX240 الموجود في Galaxy S6 ، أما الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 5 ميجابكسل . على كل حال ، نحن في انتظار مؤتمر Galaxy Unpacked للتأكد من الخبر اليقين و معرفة صحة هذه المعلومات من خطئها .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. أتمنى من سامسونج أن لا تسير بطريق آيفون التي لأ تدعم الذاكرة الخارجية في حيث أن آيفون تأتي بذاكره 16 و64 و128 واذا رغبت في جهاز ذو ذاكره أعلى قد تدفع فرق سعر لا يقل عن قيمه جهاز آخر أو تشتري مساحه تخزين من آيفون نحن نعشق سامسونج ولكن لا يربطنا بها زواج كاثوليكي أي زواج للأبد بدون طلاق أو إنفصال اذا اتخذت سامسونج هذه الخطوه فنحن سنبحث عن بدائل وشركات أخرى
    والحمد لله نحن الاندروديين علاقتنا بالشركات علاقه مصالح فقط ولسنا مثل الايفونيين

  2. سامسونج في هذه الخطوه وهو انه قدموا اعلان عن نوت نجحوا لحد الان الان الكل متوجه كيف يكون نوت ٥ وليس من العام المنصرم حتى ما ندري نزل نوت جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى