اخبار الأندرويد

معالج Snapdragon 820 القادم : أداء أعلى ، رسوميات أفضل ، و استهلاك أقل للطاقة !

معالجات شركة كوالكم هي المعالجات الأكثر استخداماً في سوق الهواتف الذكية ، و نحن الآن في انتظار أحدث معالجتها Qualcomm Snapdragon 820 المنتظر أن يتم تضمنيه في الهواتف الذكية الرائدة بداية من الربع الأخير من العام الجاري . المعالج سيتم الكشف عنه رسمياً خلال الإسبوع المقبل ، لكننا في هذا المقال سنتعرض أهم المزايا التي نشرتها التقارير مؤخراً بخصوص المعالج في نقاط بسيطة .

معالج Snapdragon 820 القادم : أداء أعلى ، رسوميات أفضل ، و استهلاك أقل للطاقة !
معالج Snapdragon 820 القادم : أداء أعلى ، رسوميات أفضل ، و استهلاك أقل للطاقة !

– معالج Snapdragon 820 سيعمل بتقنية حوسبة 14 نانومتر FinFet الحديثة – تماماً مثل معالج سامسونج Samsung Exynos 7420 – بأربعة أنوية بمعمارية 64 بت ، الأمر الذي سيرفع كفاءة المعالج بنسبة 35% ، كما سيحسن استهلاك الطاقة ، و يعالج مشكلة ارتفاع درجة الحرارة التي يعاني منها الإصدار الحالي .

– معالج الرسوميات هو Adreno 530 ، و التي معه سيكون أداء الرسوميات أفضل بنحو 40% ، مع تحسين استهلاك الطاقة ايضاً عند تشغيلها بنحو 30% .
– دعم الذواكر العشوائية من النوع LPDDR4 و التي يصل ترددها إلى 1866 ميجاهيرتز .
– دعم الكاميرا حتى دقة 28 ميجابكسل ، مع إمكانية تصوير الفيديو بدقة 4K بسرعة 60 إطار في الثانية .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى