اخبار الايفون

ماذا ينقص الأيفون ليصبح أفضل هاتف؟ بطارية قوية أو دعم شريحتي اتصال؟

لا يزال الصراع الأبدي بين مالكي الأيفون وغيرهم من مستخدمي وحاملي الأجهزة المنافسة بخاصة أجهزة الأندرويد، وبخاصة سامسونج، حيث هناك الكثير من النقاط التي ينقد أصحاب الأجهزة الأخرى من خلالها الأيفون، واليوم سنتحدث عنها، ونحتاج لمعرفة رأيكم في الأمر.

ماذا ينقص الأيفون ليصبح أفضل هاتف؟ بطارية قوية أو دعم شريحتي اتصال؟
ماذا ينقص الأيفون ليصبح أفضل هاتف؟ بطارية قوية أو دعم شريحتي اتصال؟

حسنا، نواصل حديثنا عن الصراع بين الأيفون والأندرويد، وهذين هما أكثر الهواتف انتشارا، الأيفون الخاص بآبل، وأجهزة الأندرويد الكثيرة والتي لا يمكن عدها ولا إحصاؤها من جهة أخرى، وبذكر هذه النقطة فسيكون التفوق واضحا لصالح الأيفون الذي استطاع منافسة كل تلك الأعداد الهائلة من الأجهزة المتنوعة من حيث التصميم والمواصفات وحتى السعر.

لكن هذا لا يعني أنه سيتمكن من المنافسة لفترة طويلة، فضلا عن البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة، فأجهزة الأندرويد الكثيرة والمتنوعة لا تزال توفر خيارات متعددة للمستخدم، ومع طول الزمن سيكون الانصراف حتما إليها، وستتقلص مبيعات وانتشار الأيفون، مع تطور نظام الأندرويد، فالأيفون يتفوق من حيث النظام والجودة لكن هذا وحده غير كافي، فماذا ينقص مثلا؟

هذا هو السؤال الجوهري، ماذا ينقص الأيفون ليصبح جهازا متكاملا؟ بعيدا عن نظام التشغيل لنتحدث عن أهم ثلاث أمور يجب على آبل التركيز عليها لتضمن انتشار أقوى وأكبر حول العالم وهي كالتالي:

أولا: بطارية قوية وتصمد لفترة أطول.

أكثر شكوى نسمعها من مستخدمي أجهزة آبل، ما عدا أجهزة الماك بوك، هي البطارية، يعاني مستخدموا الآيباد والأيفون وبخاصة هذا الأخير من ضعف قدرة البطارية على الصمود لفترة طويلة، والسبب راجع إلى قلة سعة البطارية، والتي وصلت في أعلى سعة لها على الأيفون 6 بلس لـ 2915 ميلي أمبير، في حين أن الأيفون 6 يحمل بطارية بسعة 1810 ميلي أمبير.

من جهة أخرى أجهزة الأندرويد توفر هواتف بسعة أكبر، تصل إلى 4000 ميلي أمبير، ولنقل أنه يمكنك الحصول على هاتف أندرويد مميز وبسعر جيد مع بطارية بسعة أكبر من 3000 ميلي أمبير، بالتالي الحل بالنسبة لآبل من أجل تجاوز هذه المشكلة هو زيادة سعة البطارية لتصبح أكبر، بما يفوق 3000 ميلي أمبير وهذا ما نعتقد أن آبل ستقوم بفعله في الأيفون 6S أو على الأكثر الأيفون 7.

ثانيا: دعم شريحتي اتصال.

هذه أيضا من المزايا المطلوبة بكثرة، الكثير ممن نصادفهم يعجبون بالأيفون، يحبونه، لكن طبيعة حياتهم أو عملهم تجبرهم على ضرورة استخدام رقمي هاتف، بالتالي شريحتي اتصال، وهذا ما لا يوفره الأيفون، وتوفره أجهزة الأندرويد.

أجهزة الأندرويد الآن في غالبها تتوفر بشريحتي اتصال أو توفر نسخ منها تدعم شريحتي اتصال، وهذا خيار مهم يلزم على آبل الانتباه إليه والعمل على توفيره، على أقل تقدير توفير نسخ من الأيفون تدعم شريحتي اتصال، ومن المتوقع أن هذا سيضمن لآبل الاستحواذ على ثقة فئة كبيرة من المستخدمين.

قبل ختم هذه النقطة نشير إلى أن هناك حلول للحصول على دعم شريحتي اتصال على الأيفون، من خلال بعض الاكسسوارات، لكنها ليست بالنافعة دائما وليست بالعملية مقارنة بدعم الأيفون والنظام لهذه الميزة مباشرة.

ثالثا: السعر المناسب

أهم نقطة يركز عليها المستخدمون هي السعر، أي شيء تريد الحصول عليه يجب أن تدفع مقابله ثمنا، كلما كبر الثمن قلت نسبة الحرص على الحصول عليه، رغم ذلك هناك الكثيرون يشترون الأيفون رغم غلاء سعره نوعيا، وكثيرون لا يمكنهم الحصول عليه، حتى مع اعتماد آبل برنامج تخفيض السعر من خلال سلسلة الأيفون C، رغم ذلك هي ليست بالرخيصة.

بالتالي على آبل أن تنافس أجهزة الأندرويد الأخرى من خلال السعر، فإنقاص السعر يضمن الحصول على مستخدمين كثر، رغم ذلك فآبل لم تغفل عن هذا الأمر، ورغم السعر المرتفع فهي تجني أرباحا كبيرة مقارنة بالشركات المصنعة للهواتف العاملة بالاندرويد، ويبقى ذكر هذه النقطة من باب ذكر الأهم.

أخيرا: نعتقد أن هذه الثلاث نقاط معروفة لدى آبل، لا نعتقد أن آبل لم تنتبه إليها، وبطبيعة الحال لديها رأي بخصوصها، لكن نحن ذكرناها ونذكرها من باب ذكر ما يقوله المستخدمون، سواء محبي الأيفون أو محبي أجهزة الأندرويد والأنظمة المنافسة.

ماذا عنك؟ ما هي أهم ميزة تعتقد أنها مهمة للأيفون؟ هل توافقنا على المزايا المذكورة؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫110 تعليقات

  1. نعم هذا كل ما ينقص هواتف الايفون فعلي شركة أبل الاهتمام وأخذ هاته المقترحات بجدية حتي تحافظ علي حرفائها وتجلب اخرين …فأنا مثلا بطارية الايفون ٥ لا تدوم حتي ساعة وهو دائما في الشاحن…

  2. السلام عليكم الايفون لو فيه شريحتن نت واتصالات يسلام روعه احسن هذا الي ناقصه بس صراحه الايفون 6 بطاريته ﺄۆۆﮔيــّے الحَ’ـَمدلِلّـہٌ

  3. أوافق وبكل صرامة هذه أهم المميزات التي يتمناها كل واحد حامل جهاز آيفون ، فياليت تكون قريب بالذات الأولى والثانية ليست صعبة على أبل توفيرها

  4. اكيد الايفون ما له منافس بس مشكلة البطارية فعلا لزومها تنحل وموضوع الشريحتين مهم جدا جدا والبلوتوث شئ مطلوب
    بس انا لحد هاذه اللحظه معي ايفون سكس بلس هو افوى شحن من كل اجهزة العالم ما حدا يحكي ان الاندرويد اعلى بالعكس كان الواحد لازم يحمل الشاحن معه وين ما يروح

  5. اوافقكم الراي وخصوصا بما يتعلق بالبطارية وبسرعة نفاذها
    واقترح تصحيح وضع bluetooth ليرسل ويستقبل من جميع الاجهزة كما هو الحال في اجهزة الاندرويد :)

  6. أوافق الرأي نريد بطارية قوية تصمد على الأقل يوم كامل نريد شاحن لاسلكي نريد ممري أكثر سعة وألغاء ١٦جيجا نهائيآ وتقوية الواي فاي وتفعيل البلوتوث والصوت أقوى وتحسين برامج الأبستور يغنينا عن الجليبريك وتحميل برامج بدون جيلبريك

  7. أنا لا أوفقكم الرأي بخصوص أن يكون للأيفون شريحتين…
    المفترض أن يكون له ذاكرة خارجية
    وأن يتم تسهيل عملية النقل بالبلوتوث ولو يتم تخصيص العملية علي الصور والمقاطع

  8. البطارية ضعيفة !!
    16 G تلغي لمفروض
    تحميل المقاطع للفيديو لمفترض اسهل من كذي !!
    وحتى انتقالها للاجهزة الثانية !!
    ودمتم بود

  9. السلام عليكم

    الصراحه اللي ينقص

    ١- البطارية الصراحه هو اللي سبب لي قهر
    أشحن البطارية بالساعات مافي فايده نبي حل

    ٢- بخصوص ملفات الايفون ليش مافي برامج
    بديله غير الجيلبريك والسيديا وبرنامج اي فايل
    لازم الشركه تنزل برنامج نقدر ندش على برامج
    الجوال

    ٣- البلوتوث ياجماعه ليش مب شغاله الشركه حاطه
    زينه شوفوا لنا مع البلوتوث ياشركة ابل

    ٤- التحميل من App Store ليش الشركه ماتسمح
    لنا نحمل من مصادر خارجيه مثل أنظمة الاندرويد

    ٥- مشكلة نسيان الباسوورد والسؤال السري في
    اب ستور والايتونز يعني نبي حل وسط يعني نقدر
    نرسل ايميل بديل علشان الشركه تدز لنا الباسوود

    والشي الأخير بخصوص الجيلبريك ليش الشركه
    ماتسمح الجيلبريك وتخليه على طول بالجهاز يعني
    يكون برنامج أساسي

    والله لو الشركه نفذت الأشياء الضروريه الصراحه
    الايفون بيطلع احسن جوال بالعالم الايفون ملك
    الموبايلات والسموحه اذا طولت بالموضوع

  10. بطارية الآيفون صحيح ضعيفه شوي اما بطارية الايباد ابدااااع والله والايفون لايحتاج الي هذه التفاهات شريحتين وsd card والبلوثوت وغيرها

  11. نريد
    ١. بطريه جباره
    ٢. تقوية استقبال الواي فاي فيه
    ٣. مومري خارجيه
    ٤. حريه اكبر في تحميل و تنزيل الملفات
    ٥. دعم الفلاش على المتصفح
    ٦.بلوتوث فعال
    ٧.شريحتي هاتف
    ٨. امكانية تصفح ملفاتك بدون جلبريك
    ٩. شاحن لاسلكي
    ١٠. سعر منطقي لزيادة الذاكره الداخليه و الغاء السعه ١٦ غيغا و جعل ال ٦٤ اقل سعه

  12. اڶـسْـﻸمُ عـلْـيٌكم ورَحْـمـٌھُ الـلّـھ وبرَكَـاتھ

    والله أهم شيء من وجهة نظري :-

    ١- أن يكون الوصول لمقاطع الصوت والتعامل مع الفديو سهلاً جداً بدون
    ٰ برامج مساعدة ووجع رأس …
    ٢- أن يكون ذو بطارية فائقة الجودة والزمن
    ٣- أن يكون له ذاكرة خارجية .. أو مدخل فلاش USB
    ٤- أن يكون البلوتوث مفتوح وسهل .
    ٥- لابد من وضع ألية للخطوط وتنويع الخطوط بشكل مرضي
    ٦- موضوع إغلاق الحساب ليس أمني بحت فقط سيطرة من أبل وتحكم ..
    ٧- لابد من وجود حل مرضي للمستهلك إذا فقد أو تناسا حسابة كأن
    ٰ يرسل الحساب إلى بريدك أو بريد إحتياطي للمستهلك ………..
    ٨- أن تكون هناك عقول عربية تستفيد من هذا الجهاز العبقري بحقيقة ٰ ليس برامج التواصل فقط …..

  13. اولا التحية للجميع فقد ذكروا الكثير من احتياجات الآي فون و الآي باد و من أهمها للمستخدمين البطارية و البلوتوث و الذاكرة الخارجية للجهاز اما الشريحتين فهي ليست في مستوى الاحتياج الهام في الوقت الحالي على ما أظن

  14. البطارية تعتبر الاهم في هذه العصر بسبب كثرة البرامج والتطبيقات والتواصل الاجتماعي اصبح الجوال الان جزء مهم في حياتنا وشركة آبل العملاقة سوف تعالج هذه المشكلة قريبا وايضا سياطور الجوال اكثر

  15. السلام عليكم ..

    ينقص الايفون والايباد التالي بصراحه وبكل جد
    ١-بلوتوث حُر دون جيلبريك
    ٢-جعل السيديا ممر رسمي دون حرب ومحاربه
    ٣-الاعدادات لو نوصل ios200 برضه كل خيار في وادي لازم تكون مجمعه في مكان واحد مثل اداة مشهوره في سيديا تقوم بذلك
    ٤-الخطوط المفروض النوته و تطبيقات ابل الخاصه في متجرها داخلها خطوط منوعه لكل الدول
    ٥-البطارية والكاميرا صراع الزمن الغير منتهي مع الناس
    ٦- المفروض يوجد كود رسمي اذا انسرق الايفون اضع الكود هذا في الايتونز وعطل جهازي بنفسي ، لا اي كلاود ولا البحث عن الايفون ولا مندوب ولا محل ولا دعم فني ولا مرمطه واعرف انه اغلب الناس ماتعرف تبحث عن ايفوناتها ولا شي،لذلك الكود داخل العلبه جاهز مع ملصق شعار التفاحه الي داخل الدبوس والكتيب، وبهذا الكود العالم يشهد معي ان الايفون لي وليس للسارق وبعطله واخلص منه.

    وشكرا لكل العرب ..
    ..

  16. شكلك تحب الأفلام الهنديه
    عالعموم أبل ما راح تكبر سعة البطاريه عشان تظمن شغلة اللي هيه كثرة استعمال السلك والشاحن الكهربائي عشان يظل يتعطل وتخليك ترجع تشتري أسلاك اضافيه من منتوجاتها الخاصه والكل يعرف ان بطارية الايفون الايفون ما تكمل ٦ ساعات من المكالمات واستخدام الداتا

  17. أتمنى حل مشكلة البطارية وأي جهاز بشرحتين آيس جيد وأتمنى ان لا تغامر أبل مثل هذه المغامر الغبية

  18. تحتاج ان تنفك عن الغرور
    وانت تعطي المستخدم الخدمه المميزه كما يعطيها المال في غير محله
    الناس تشتري اجهزة ابل للسمعه
    والا اجهزه بقيه الشركات فيها ميزات افضل
    الشريحتين و البطاريه و البرامج المجانيه و رخص الاكسسوارات ووووو خيرات اخرى

  19. 99.9%من تعليقات الشباب تنتقد بطارية آيفون وسعره المرتفع قياسا على مميزاته المحدوده لأكون منصف حتى سامسونج بطاريته لا تختلف اختلاف جذري عن بطارية آيفون ولكن إبداع سامسونج ظهر واضح بتقنية الشحن السريع بمعنى في مده لا تزيد عن 80 دقيقه يتم شحن الجهاز من صفر إلى 100% جميع الشركات تحقق تقدم وشراء برائات اختراع وابل مستمره بالتراجع

  20. ليس العيب فى الايفون بل العيب فى المستخدم ،،، حتى ولو تم صنع جهاز يرد بنفسه ويشحن بنفسه ،، سوف نقوم بإظهار عيوب فى صنعه ،،، نحن نريد صنع جهاز يصرخ فى وجوهنا عندما نستعلمه بطريقة خاطئة ،،، وعلى قول المثل (( رضى الناس غاية لا تدرك )) من وجهة نظرى الايفون جهاز كامل المواصفات اذا حرصنا على استعماله بالطريقة الصحيحة ،،،، تحياتى للجميع ،،،،،،،

  21. بعد تجربة طبعاً نظام ابل معقد والايتونز فلسفة زيادة والبطارية ما تسوى ويجب دعم شريحتين والخيارات فقيرة جداً والتطبيقات حتى البسيطة جميعها مدفوعة الاجر حتى الموسيقى ، ناهيك عن ارتفاع سعر الملحقات ، مثلاً وصلة الشحن ثمنها ٣٠ دولار !!!!! ابل استحوزت على عقولنا لتجني المال فعليها مراعاة متطلبات المستخدمين ،والا حان وقت التغيير ،

  22. السلام عليكم.
    لقد ذكرتم حسنه تفوق الايفون وهي انه تفوق على اعداد هائله من الاندرويد. لا يمكن في يوم من الايام ان تنافس هونداي شركة بورش او بي ام. والسبب واضح وهو الجوده. حاولت قبل شهر ان احول الى الاندرويد ولكن لا والف لا، لا يمكن لمستعمل ايفون ان يرجع الى الوراء مهما كان السبب السعر او السرعه. قارنت انا اسرع جهاز اندرويد مع ايفون فايف اس والنتيجه تفوف ايفون فايف اس والبطاريه تدوم اكثر مع الايفون. انا اشتغل بشركة تكنولوجيه في اوروبا ونقارن دائما الاجهزه. انصح بعدم ترك الايفون. ليس تعصبا ولكن نصيحة لله. وشكرا.

    1. ايش نصيحه وايش خرابيط انت قاعد تكلم عنه؟!!!!
      خليك من التعصب اللي ماله داعي أساسا في الأجهزه ولا أقتنع
      هناك شركات صينية قادمه وبقوه وباحتمال كبير تزيح العملاقين أبل وسامسونج من الصداره
      عيبوب أبل في النظام كثيرة ولكن نحن نتكلم عن الهاردوير وأنا الآن معي أيفون ٦ وأخي معه جلكسي أيدج ٦ وأقسم بالله العظيم أني أشعر أني أمتلك جهاز نوكيا عنده
      دعنا نتكلم بحياديه الأيفون الحالي جميل ولكن الشركات الأخرى تجاوزت موضوع جهاز لمس وأبراج قوية ومشغل تطبيقات وألعاب

    2. للاسف كانت النصيحه بجمل والان الكل يقلد. انا منأكد من خلال تجربتي في العيش في الدول العربيه انه كثير عليكم كيا وسامسونغ واندرويد التافه. خليكم بالاندرويد احسن عشان نضل متخلفين. رالى الخلف دور.

    3. شايف كيف التعصب عندك؟!!!!! ايش تستفيد لو ابل أفضل أو هواوي أفضل؟ أترك الإجابة لك ولك حرية الإختيار … أما أنا أبحث عن الأفضل بغض النظر عن الشركة طالما هناك دعم وقطع غيار وضمان على الجهاز فالأفضل سوف أقتنيه…
      أما أن تقو خلوكم على الإندرويد وإلى الخلف در
      فيتضح من كلامك أنك تتكلم بخبره ومتابع لكل تطور
      هل تعلم أن نظام أندرويد الجديد لولي بوب (المصاصه) ينافس نظام أبل ios فالاستقرار والأمان فأندرويد التابع للخصم اللدود لأبل (جوجل) طورت من نظامها الأكثر توسعا في العالم ولم تغفل الجوانب المميزه في نظامها المفتوح للمستخدم….
      وأنا هنا أتكلم عن النظام فقط الذي تتخلف فيه أبل عن الجميع مقابل الحماية فقط… فلولا الجلبريك لا تستطيع تعديل الاستدوديو الممل في الآيفون وهذا مثال بسيط على نظام أبل.
      نحن هنا نتكلم عن الهاردويد فقط وليس السوفوير
      فينقص أبل كاميرا مثل سوني ولوميا وجلكسي وغيرها
      وينقصها الأشعة تحت الحمراء للتحكم في الأجهزة المنزلية مثل التلفاز والمكيف وغيرها
      ينقصها قوة وتحمل للشاشة من الكسر
      ينقصها بطارية قوية ورام قوي سوف تقول أن أبل تتفوق على غيرها في هذا المجال ولكن يا عزيزي هذا بفضل النظام فقط لأن نظام أبل يغلق البرامج بعد الخروج منها للتخفيف على الرام ثم التخفيف على البطارية وبهذه الحركة أو الخدعة أو سميها الميزة تتفوق أبل على الأندرويد بفارق ضئيل وهذا عكس الأندرويد التي لا تغلق البرامج بعد الخروج منها الا بإقفالها تمام وم هذا هي منافسة لأبل حتى مع ذكاء أبل…..
      عندما تنصح نصيحة لله أتمنى أن تكون مطلع وتقرأ تطور التكنولوجيا جيدا
      لا أنكر مميزات أبل في سيري وشاشة الريتا وسهولة الاستخدام وخيارات التصوير وقوة الصوت واستقرار نظامها … لكن هذه أصبحت من الاساسيات نريد اضافات ملموسة
      شكرا لك

  23. هناك لم تشيروا له وهو عمر بطارية الايفون اطول بكثير من عمر اي بطارية لاي جهاز اخر وهذاامر يرجح كفة ابل في اي مفاضله بطارية ابل تعيش لعدة سنوات دون تغيير او تتاثر جودتها

  24. انا مستخدمي الايفون من ايفون 4 الين 6 بلس
    مايعيب الايفون انه ماتغير من ناحيه النظام
    وقيود كثيره عليه مثلا الموسيقى والافلام
    كل شي بفلوس حتى الاغاني الي بالنت بلاش موجوده بمتجر الموسيقى بفلوس(سلامات)
    وعندك الايتونز انا عارفه ولكن صعب ومعقد والمستخدم العتدي يواجه صعوبه
    ليش كل هالقيود عليه
    عندك الايفون كهاتف ماينفع بصراحه
    ينقصه كثير من (اساسيات)الجوال المعد للاتصال

  25. بطاريه سعتها كبيره جدا جدا والشريحتين بحيث لو ادخلت شريحه مكالمات وشريحه اخرى بيانات بأمكانك استخدام كليهما في نفس الوقت دون انقطاع الاتصال في الشريحه الاخرى مثال لو انا اتكلم من الشريحه الاولى واتاني اتصال ع الشريحه الثانيه يبين عندي واقدر ارد عليه . حفظ مقاطع الصورة في الاستديو امكانية التحكم بالفيديو اثناء الاطلاع لمس الشاشه فوق وتحت للصوت ولمس الشاشه يمين ويسار للتقديم والتأخير . الكاميره نبيها مثل السوني او عالية الجوده كليهما الاماميه والخلفيه ودمتم سالمين

  26. سعر اجهزة ابل مقبولة للذين يردون التميز وما تقدمه من تقنيه. في حال ي
    توفر اجهزه بسعه بطاريات كبيره وشرحتين بنفس الأسعار تكون أيفون حققت نقله تكلوجنيه ونوعيه معاً

  27. ينقص ذاكرة خارجية
    ينقص بطارية قوية
    ينقص البرودة/ بعد الاستخدام الطويل يحتر حرارة مو طبيعية
    ينقص فصل الصور عن الفيديو..
    ينقص البحث عن الصور والفيديو بالاسم
    ينقص تغيير وترتيب الصور والفيديو على المزاج
    ينقص الموسيقى / احمل نغمات على مزاجي من غير برامج
    ينقص حفظ المقاطع والصور والصوت من السفاري من غير برامج
    ينقص وضع قائمة الكنترول على مزاج المستخدم وبإختياره
    ينقص قوة الواي فاي

    وشكراً للايفون

  28. ((بطارية جيدة فقط لاغير))، ليصبح افضل جهاز على الاطلاق.
    نسمع دائماً وابداً بأن الجهاز القادم سيكون الافضل من ناحية البطارية. لكن لايتغير شيئ.

  29. الجهاز غالي على الكثير ياليت ينزلوا من قيمته شوي عشان نقدر نشتري و هذا الشي اللي مصبرنا على اجهزة سامسونج و غيرها ان اسعارها معقولة

  30. البطارية البطارية – مع الانتباه الى أسعار البرامج لان غالي – وياريت شريحتين مع نفس الإبداع

  31. مميزات في الجيلبريك لم توجد في الآي فون الى الآن

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يوجد مميزات هامه لم توضع… منها:
    ١- ان اغلاق 4G أو البيانات من الاشعارات التي تخرج من الاسفل.
    ٢- اعادة تشغيل الجهاز من نفس الاشعارات أو بالضغط على زر الاقفال.
    ٣- اغلاق جميع البرامج أيضاً من الاشعارات.
    4- تحريك مؤشر الكتابة عن طريق الكيبورد.

    شكراً،،،

  32. انا تكلمت عن موضوع البطارية الهزيلة التي في الايفون لماذا لا تكون البطارية قوية وذات مواصفات ممتازة متل البطاريات التي في اجهزة الاندرويد،، شركة آبل يهمها الأرباح فقط وليس التطوير الجوهري

  33. مين قال البطارية مشكلك في الآي فون ٦ بلس فهي عندي تدوم أكثر من النوت ٤ أفضل جوالات السامسونج فالنوت ٤ ما يكمل يوم بيننا الآي فون ٦ بلس عندي يبقى أكثر من يوم. وأرقام الملي أمبير في سامسونج أحسها أي ملام ولا تدل على مقدار صرف البطارية. مجرد دعايات وأبرجندا.
    أبل وبس.

  34. رغم أن المقال واقعي إلا أني اشتم بين السطور ياصديقي الحمد مكاري حزنك مما وصلت إليه آبل. نعم ان هواوي ولينوفو انتجو اجهزه بطاريتها 4000 وخاصيه اعاده الشحن لديهم حيث أستطيع أن اشحن جهازي السامسونج أو آيفون عن طريق جوال لينوفو أو هواوي وتلك الاجهزه تدعم شريحتين المفاجأة قيمتها لا تتعدى 800 ريال وجهاز آيفون ب3000 ريال ولك حق المقارنه

  35. ١-كاميرا قوية أو على الأقل منافسة لبقية الأجهزة
    ٢-تغيير شكل الآيفون الأخير ٦ و ٦بلس بصراحة الشكل القديم أفضل خصوصا أن الشركات المنافسة تهتم بهذه النقطة كثيرا مثل سامسونج وإل جي وغيرها
    ٣-تبتعد عن كبريائها وتنضر إلى الواقع أغلب الآيفون أصبح ذو شعبية كبيرة ولكنه ليس الأفضل وفي عشر أختبارات لم يتفوق الا بواحدة…

    1. الايفون ما يحتاج ذاكرة اخرى ،، لان مساحاته المتاحة تضاهي اي مساحة كارت ميموري خارجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق