اخبار الأندرويد

فيديو: هل جالاكسي نوت 5 صلب؟ تأكد بنفسك من خلال التجربة

نواصل عرض المزيد من الاخبار والتفاصيل حول جهاز سامسونج الجديد المسمى جالاكسي نوت 5، وهو الجيل الخامس من سلسلة النوت المميزة من سامسونج، اليوم سنجيب عن سؤال مهم للكثيرين وهو قوة الجهاز وصلابته.

فيديو: هل جالاكسي نوت 5 صلب؟ تأكد بنفسك من خلال التجربة
فيديو: هل جالاكسي نوت 5 صلب؟ تأكد بنفسك من خلال التجربة

أول شيء لزوارنا الجدد تعرفوا على جهاز جالاكسي نوت 5، وأيضا قد أفدناكم بتقرير حول مدى فعالية بطارية جالاكسي نوت 5، طبعا كل هذا الحديث حول الجهاز؛ لأنه من أفضل أجهزة سامسونج وهو أحدث جهاز من سلسلة النوت المحبوبة لدى الكثيرين، لأنها أفضل الهواتف اللوحية أو الفابلت المتوفرة دوما، حيث توفر شاشة كبيرة وبدقة عالية، مع معالج قوي ومواصفات تقنية رائعة، وهذا ما جاء به جالاكسي نوت 5.

اليوم سنحدثكم عن مدى صلابة الجهاز وقوة تحمله، نعم الحقيقة أنه لا يتصور أن يبحث أحد في هذا الأمر، فلا أحد سيقوم برمي الجهاز من الطابق العشرين أو العاشر، ولن يقوم بالنوم فوق، ولن يقوم بضرب مسمار به، فكل هذا مجرد خيال، لكن ما نقصده هو مدى تحمل الجهاز الصدمات إثر السقوط.

الآلاف من المستخدمين حول العالم تسقط أجهزتهم وتنكسر، وإصلاحها غالي، لكن هناك أجهزة صلبة مهما سقطت تتحمل تلك الصدمات وتبقى تعمل، اليوم نخبركم بنتائج اختبار السقوط الخاص بجهاز سامسونج جالاكسي نوت 5، حتى يكون أي شخص محب أو راغب في اقتناء الجهاز على معرفة بهذا الأمر.

الفيديو التالي يستعرض لكم مدة قوة الجهاز وقدرته على تحمل السقوط وآثار السقوط على الجهاز في حال تعرض لذلك فعلا، فإليكم الفيديو:

الاختبار يوضح لنا مدى تعرض الجهاز للإصابات، والسبب واضح لا نقاش فيه، وهو التصميم الجديد للجهاز، حيث يحوي زجاج من الخلف، إضافة إلى اعتماده على المعدن بدل البلاستيك في الاجيال السابقة، كل ذلك كان من باب الفخامة، لكن يؤثر على قوة الجهاز في تحمل الصدمات وعدم ظهور الآثار.

ما رأيك في الاختيار وقدرة الجهاز على التحمل ؟!

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

  1. عزيزتي جاد بالنسبة للصلابه نحن نعلم أنها غير مهمه لأي جهاز والدليل جهاز آيفون ينحني داخل أجيب ولم يوثر ع مبيعاته المشكله التي انتقد سامسونج عليها هي جعلها البطارية ثابته ولم توجد مخرج ذاكره اتوقع انخفاض مبيعاته وزيادة الطلب ع نوت 4 وسوف تخفض سامسونج أسعار نوت5 ليتقارب مع نوت 5 فيضطر العميل لشراء نوت5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى