اخبار الأندرويداخبار الايباد

فيديو: سامسونج تقدم طريقة الانتقال من الأيفون إلى الجالاكسي

تتنافس الشركات فيما بينها في دعوة عملاء باقي الشركات المنافسة إلى منتجاتها، خاصة آبل وسامسونج، والصراع الشهير بينهما، سامسونج تقدم لكم اليوم يا أصحاب الأيفون طريقة الانتقال من الأيفون إلى أجهزة جالاكسي !

فيديو: سامسونج تقدم طريقة الانتقال من الأيفون إلى الجالاكسي
فيديو: سامسونج تقدم طريقة الانتقال من الأيفون إلى الجالاكسي

سامسونج تعرف أنه من المؤكد قد نال إعجابك جهازها جالاكسي S6 أو S6 أو جالاكسي نوت 5 القادم، أو أي جهاز من أجهزتها، لكن أكثر ما يزعجك هو نقل البيانات ولا تعرف ذلك، فأنت تملك محتوى في جهازك من صور، ملفات متنوعة، وجهات اتصال، فكيف ستقوم بنقلها؟

الفكرة ليست جديدة، جوجل وآبل فكرتا في هذا الأمر، الأولى وفرت صفحة لكيفية الانتقال من الأيفون إلى الأندرويد، بالمقابل آبل سبقتها ووفرت صفحة للانتقال من الأندرويد إلى الأيفون والآيباد، وها هي ذي سامسونج تدخل المنافسة بتقديم دليل سريع تدعو فيه الجميع للانتقال إلى أجهزة جالاكسي وتشرح طريقة نقل المحتوى.

كما ترون في الصورة أعلاه، وكما ستشاهدون في مقاطع الفيديو اللاحقة، أن سامسونج تقوم بشرح تطبيق Smart Switch المتخصص في نقل المحتوى من أجهزة الأيفون وغيرها، إلى أجهزة جالاكسي الخاصة بها، بحسب سامسونج الطريقة سهلة، يسيرة وبسيطة، ويمكن القيام بها عبر عدة طرق.

الطريقة الأولى: نقل المحتوى من أجهزة الأيفون والآيباد إلى أجهزة جالاكسي (يحتوي على موسيقى يُرجى إسكات الصوت)

الطريقة الثانية: نقل محتوى برنامج الايتوتز إلى أجهزة جالاكسي (يحتوي على موسيقى يُرجى إسكات الصوت)

هذه الطريقة تشرح من خلالها سامسونج طريقة نقل المحتوى الموجود في برنامج إدارة أجهزة آبل الشهير المسمى الأيتونز، وبحسب سامسونج الخطوات بسيطة.

الطريقة الثالثة: نقل محتوى الأيكلاود إلى أجهزة جالاكسي (يحتوي على موسيقى يُرجى إسكات الصوت)

لم تنس سامسونج محتوى خدمة الايكلاود السحابية الخاصة بآبل، حيث من خلال الفيديو التالي ستشرح لكم طريقة نقل المحتوى منها إلى أجهزة سامسونج.

الطريقة الرابعة: نقل المحتوى من أي جهاز أندرويد إلى أجهزة جالاكسي (يحتوي على موسيقى يُرجى إسكات الصوت)

هذا الفيديو شبيه بالفيديو الأول، حيث يشرح تطبيق Smart Switch لكن هذه المرة تدعو فيه سامسونج أصحاب أجهزة الاندرويد للانتقال إلى أجهزة سامسونج

سامسونج من خلال خطوتها هذه تسبق خطوة آبل القادمة، والتي ستقوم آبل فيها بطرح برنامجها Move to iOS، والذي سيقدم ميزة نقل المحتوى من الأجهزة المنافسة إلى أجهزة الأيفون والآيباد، على كل حال هذا الشرح قد يجلب المزيد من الزبائن لسامسونج، حيث كل من له ذرة إعجاب بأجهزة سامسونج الأخيرة، وكان لديه مشكلة في نقل المحتوى سيتشجع ويقوم بشراء جهاز من أجهزة سامسونج.

ملاحظة عابرة: سامسونج من خلال هذه المقاطع والشروحات؛ نسيت أن تقوم بتغيير جهاز الحاسوب من جهاز الماك بوك إلى أحد حواسيبها التي تفتخر بها، وهذا خطأ إعلاني جسيم، قد يجعل صاحب الأيفون يتردد في الانتقال إلى أجهزة سامسونج، وستجعله يتريث قبل القيام بهذه الخطوة، لأنه سيفهم أن سامسونج لا تثق إلا بحواسيب آبل الماك بوك !

ما رأيكم؟ ويا صاحب الأيفون، هل تفكر باستبدال جهازك والحصول على جهاز جالاكسي من سامسونج؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أخي لا اتفق معك انهم بعدم ابدالهم لجهاز الماك سيكون خطأ إعلامي جسيم، كون الإعلان موجه لاصحاب الأيفون والماك بشكل خاص، لأنهم الجهة المستهدفة ممن الإعلان وبطبيعة الحال معظم ملاك الأيفون لديهم اجهزة ماك لا اجهزة كومبيوتر سامسونج.
    مِن وجهة نظري الإعلان مستهدف وبعناية جيدة كذلك.
    وجه رأي فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى