اخبار الأندرويد

صور مسربة لما يعتقد أنه جهاز جوجل نيكسس 8

نحن على مقربة من ظهور سلسلة نيكسس الجديدة، ننتظر هواتف ولوحيات، وقد تحدثنا عن الهواتف والان جاء دور اللوحي نيكسس 8 فما لدينا اليوم؟

صور مسربة لما يعتقد أنه جهاز جوجل نيكسس 8
صور مسربة لما يعتقد أنه جهاز جوجل نيكسس 8

أولا وللتوضيح، كلنا نعلم أن سلسلة نيكسس خاصة بشركة جوجل، يعني جوجل من تشرف عليها وترسم خطتها، لكن تقوم بتصنيعها شركات اخرى تتشارك مع جوجل، وكل عام تعتمد جوجل على شركة، وهي توفر هواتف ولوحيات، وبشكل دائم تقدم لوحي وهاتف كل عام، لكن هذه المرة كما علمت ستقدم جوجل نسختين من جهاز نيكسس القادم، مع جهاز لوحي.

الجهاز اللوحي الجديد هو ما ترون مقدمته في الصورة السابقة، حيث تم رصد الجهاز ضمن اختبارات الآداء وبالضبط GeekBench 3، حيث تم التعرف على الجهاز بمعالج ثماني النواة من شركة MediaTek، ومن المتوقع أن يحمل رام بسعة 3 جيجا، وكذلك باقي المواصفات ستكون كما هو مؤخرا في أغلب الأجهزة، بحيث سيكون منافسا حتما لأغلب الأجهزة المتوفرة.

بالنسبة للشركة التي ستشرف على تصنيع الجهاز أو سيحمل إسمها، فمن المرجح أن تكون إما LG أو هواوي أو HTC، غير أن هذه الأخيرة مسبتعدة، بالتالي يبقى الأمر يدون بين الشركتين الأولتين، إلا إذا كان هناك شركة أخرى ستحظى بفرصة لتصنيع جهاز نيكسس اللوحي القادم.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى