اخبار الأندرويد

صورة سيلفي توضح مواصفات الكاميرا الأمامية لجهاز نيكسس القادم

منذ زمن والتسريبات تسري حول جهاز نيكسس القادم، نحن ننتظر جهازين، واحد من LG والثاني من هواوي، اليوم معنا تسريب جديد حول جهاز LG.

صورة سيلفي توضح مواصفات الكاميرا الأمامية لجهاز نيكسس القادم
صورة سيلفي توضح مواصفات الكاميرا الأمامية لجهاز نيكسس القادم

سلسلة نيكسس من أفضل الأجهزة، كلنا نتفق على أن أحسن جهاز فيها هو نيكسس 5، الذي قامت LG بتصنيعه، طبعا هناك نيكسس 6 من تصنيع موتورولا، لكن للأسف سعره غالي، إضافة إلى أنه لم يرق لمرتبة منافسة باقي الأجهزة المتوفرة في السوق، والعائق دوما هو السعر والتصميم.

جوجل لا يهمها كثيرا التصميم في سلسلة نيكسس، بقدر ما يهمها ان يكون الجهاز رخيص الثمن، في متناول الجميع، والأهم تقديم تجربة استخدام أندرويد على أفضل ما يكون، عكس باقي الأجهزة، وتتميز سلسلة نيكسس بالحصول على التحديثات بشكل دائم، فهي الأجهزة المدللة في عالم الاندرويد.

بعد هذا التقديم، نرجع للحديث عن تسريب اليوم، والذي يفيدنا بتفاصيل حول الكاميرا الأمامية لجهاز نيكسس القادم من LG، حيث قام أحد موظفي جوجل بنشر صورة سيلفي على حسابه عبر جوجل +، وبعد تحليل الصورة وجد أنها من جهاز يحمل الإسم Bullhead وهو الإسم الرمزي لجهاز نيكسس القادم من LG، أو هواوي، والمرجح أنه من LG.

بحسب التحليل فإن الكاميرا ستحوي عدسة بمقاس f/2.0، وبدقة 5 ميجابيكسل قادرة على التقاط صورة بأبعاد 1944×2592 بيكسل، أما باقي المواصفات فهي كالتالي:

  • شاشة مقاس 5.2 إنش بدقة 1080p.
  • معالج كوالكم Snapdragon 808.
  • ذاكرة 2 جيجا.
  • بطارية بسعة 3180 ميلي أمبير.
  • دعم الشحن اللاسلكي.

من المفترض أن تقوم جوجل بالإعلان عن نسختين من جهاز نيكسس خلال شهر أكتوبر أو نوفمبر على أقصى تقدير إن شاء الله، بطبيعة الحال التسريبات لن تتوقف حتى ذلك الوقت.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق