اخبار الأندرويد

شركة ZTE تطرح هاتف Nubia Z7 بسعر مميز !

هاتف ZTE Nubia Z7 واحد من الهواتف الذكية التي تم الإعلان عنها مطلع يوليو الماضي . الهاتف يتمتع بتصميم خارجي أنيق و مواصفات جيدة مع سعر مناسب لا بأس به ، لكن إطلاق الهاتف خارج الأسواق الصينية سيتطلب – كالعادة – رفع السعر نظراً للضرائب التي يتم فرضها فضلاً عن تكاليف النقل و الشحن .

شركة ZTE تطرح هاتف Nubia Z7 بسعر مميز !
شركة ZTE تطرح هاتف Nubia Z7 بسعر مميز !

مع ذلك إذا كنت ترغب في اقتناء هاتف ZTE Nubia Z7 بسعره المميز ، عليك إذاً اللجوء إلى المتاجر الإلكترونية التي توفر إمكانية الشحن عبر جميع دول العالم و منها متجر Gearbest الصيني التي يطرح هاتف ZTE Nubia Z7 حالياً بسعر 300 دولاراً أمريكياً ، مع شحن الهاتف إلى دولتك بشكل مجاني .

هاتف ZTE Nubia Z7 يأتي بمواصفات شبيهة بهاتف LG G3 تقريباً : شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة QHD ، و ذاكرة عشوائية بدقة 3 جيجابايت ، و معالج Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.5 جيجاهيرتز ، و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة .

الهاتف يأتي كذلك بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة f/2.0 بتقنية الثبات عند التصوير OIS ، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، مع دعم شبكات الجيل الرابع بشريحتي اتصال ، و بطارية تبلغ سعتها 3000 ملي أمبير . و يمكنك شراء الهاتف عبر متجر GearBest من خلال هذا الرابط .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى