اخبار الأندرويد

شركة Xiaomi ستدخل السوق الإفريقي قريبا

لنتفق على شيء، شركة Xiaomi أو شيومي الصينية مميزة بالفعل، إنه تقدم هواتف مميزة بأسعار مناسبة ورخيصة، وتسمى آبل الصين، هي شركة ناجحة، واليوم معنا خبر سيكون مفرح جدا، حيث تنوي الشركة الدخول للسوق الإفريقي.

شركة Xiaomi ستدخل السوق الإفريقي قريبا
شركة Xiaomi ستدخل السوق الإفريقي قريبا

خبر مفرح جدا، خاصة لجميع الدول الإفريقية أو لكثير منها، حيث تنوي شركة Xiaomi الصينية الدخول للسوق الإفريقي، وذلك في 50 دولة أو أكثر، وهذا بتوفير هواتفها في هذا السوق النامي، والمحب للتقنية، لكن بقدرات محدودة.

الجميع يعلم أن السوق الهندي ووسط آسيا، وكذا أمريكا اللاتينية وإفريقيا؛ كلها دول نامية، بالتالي القدرة الشرائية في أغلب هذه الدول ضعيفة، بالتالي الشركات تتنافس على توفير هواتف رائدة بمواصفات جيدة، وبطبيعة الحال السعر وهو النقطة المهمة سيكون في متناول الجميع.

أفضل من يقوم بهذا سامسونج، لكن هي تسيء لسمعتها من خلال كثرة أجهزتها وضعف جودتها، فخلفتها موتورولا من خلال سلسلة MOTO G الرائعة والرخيصة الثمن، وكذلك شركة LG، ولكن لا يزال السوق يحتاج لهواتف أرخص بكثير، وهنا شيومي أو Xiaomi قادمة وبقوة.

السوق الإفريقي لا يحظى باهتمام كبير سوى من طرف سامسونج، وLG في بعض الدول المحدودة، بحيث تملكان موزعين رسميين ومحال معتمدة، وأعلنت جوجل عن دخولها السوق من خلال سلسلة Android One، وها هي Xiaomi تريد الدخول بجهازين الأول هو جهاز Xiaomi Mi 4، والذي هو متوفر بسعر 320 دولار لأقل نسخة، والجهاز الثاني هو Xiaomi Redmi 2 والذي متوفر حاليا بسعر 160 دولار، وفي انتظار خليفته الفابلت من فئة النوت بسعر 170 دولار ولا يتجاوز 200 دولار، وبمواصفات أعلى.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى