اخبار الأندرويد

شركة OnePlus ستطلق جهازا جديدا قبل نهاية العام

الشركات تبدأ صغيرة ثم تكبر رويدا رويدا، شركة ون بلس كبرت فجأة وصار لها مكانة في السوق، آخر جهاز أعلنت عنه هو جهازها OnePlus 2، ويبدو أن لديها مولودا جديدا قادم قريبا.

شركة OnePlus ستطلق جهازا جديدا قبل نهاية العام
شركة OnePlus ستطلق جهازا جديدا قبل نهاية العام

يبدو أن الإقبال على جهاز الشركة الجديد بات كبيرا، ولا يزال يكبر مرة بعد أخرى، وقد وصل عدد الراغبين في الجهاز أكثر من مليون ونصف، ومن المتوقع أن يصل العدد إلى ثلاث ملايين طلب مسبق خلال الفترة التي تسبق توفر الجهاز، لكن يبقى المشكل هو ميزة نظام الدعوات التي تجعل مبيعات الجهاز قليلة.

على كل حال، ما يهمنا هو قيام الشركة من خلال مناقشات قامت بها مع المهتمين بها من خلال موقع Reddit، إعلانها أنها تقوم بالتحضير لجهاز جديد قبل نهاية العام الجاري، وذكر أنه لن يكون OnePlus 3، مما يعني أن الشركة قد تقوم بإطلاق نسخة مصغرة من الجهاز، كما هي عادة الشركات الأخرى الكبيرة، وطبعا يكون بسعر أقل، وبطبيعة الحال مواصفات أدنى من النسخة الأصلية.

بالرجوع للحديث عن مناقشات الشركة مع المتابعين لها عبر موقع Reddit، أشارت إلى أن كل من ميزة الشحن السريع وميزة NFC قد غابت بسبب أن المستخدمين في الغالب لا يعملون بهما، وليس لهما دور كبير، ويبقى سعر الجهاز مقارنة بمواصفاته خير دليل على أن الشركة لا تريد الدخول في مزايا تجبرتها على زيادة السعر، فالسعر هو أبرز ميزات الجهاز الخاصة بالشركة.

نرجع لحديث المؤسس الشريك لشركة ون بلس، والذي ذكر أن سوق الهواتف الذكية سيخضع لكثير من التغييرات خلال الخمس السنوات القادمة، والذي سيبقي على ثلاث شركات في السوق، وهي سامسونج وآبل وشركة ون بلس، طبعا نعتقد أنه يبالغ كعادة الشركة في المبالغة، فربما لن تبق ون بلس حية إلى ذلكم الحين إن لم تواكب التطورات بسرعة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى