ارشادات

شرح طريقة تشغيل واتس آب على متصفحات الحاسوب

وأخيرا صار بالإمكان تشغيل الواتس آب على المتصفحات المختلفة على الحاسوب، وأفضل من ذلك صار يدعم الأيفون، يعني الآن يمكنك إجراء المحادثات عبر الحاسوب مباشرة من خلال المتصفح.

شرح طريقة تشغيل واتس آب على متصفحات الحاسوب
شرح طريقة تشغيل واتس آب على متصفحات الحاسوب

كنا قد أخبرناكم في وقت سابق أن واتس آب يعمل على متصفحات الويب، لكن في السابق كان يدعم جميع المنصات إلا الأيفون، والآن صار يدعم الأيفون ، بالطبع واتس آب من خلال هذه الخطوة تنوي وتؤكد رغبتها في مواصلة السيطرة على السوق، فبعد وصولها إلى 700 مليون مستخدم نشط حول العالم وعلى جميع المنصات، ها هي ذي تنوي إضافة إمكانية وصول جديدة !

حسنا، ها هي ذي الشركة تعلن رسميا عن توفر نسخة الويب لتطبيقها واتس آب، نعم من الآن وصاعدا يمكن لمستخدمي الأيفون إجراء محادثات ودردشة عبر متصفحات الويب.

الطريقة بسيطة جدا وسهلة، تدعم جميع الأجهزة، ابتداء من الأيفون إلى الأندرويد ووندوز فون، ونظام بلاكبيري، فقط أنت بحاجة إلى شرط واحد ضروري لعمل الطريقة، وهو تشغيل تطبيق الواتس آب على الهاتف المحمول، فوجود الهاتف وتطبيق واتس آب أمر ضروري.

طريقة فتح دردشة عبر متصفح على الحاسوب:

  1. قم بالدخول إلى موقع: web.whatsapp.com
  2. قم بفتح تطبيق واتس آب على الأيفون.
  3. اضغط على تبويب Settings أو الخيارات في أسفل الشاشة.
  4. اختر من القائمة واتس آب الويب أو WhatsApp Web كما في الصورة:

    شرح طريقة تشغيل واتس آب على متصفحات الحاسوب
    شرح طريقة تشغيل واتس آب على متصفحات الحاسوب
  5. ستفتح الكاميرا، قم بتصوير QR الظاهر أو المربع الأسود الظاهر في صفحة web.whatsapp.com.

ملاحظة مهمة: ميزة تشغيل الواتس آب عبر الويب غير متوفرة لدى جميع المستخدمين، وقد تستغرق بعض الوقت للوصول إليك إن لم تجدها، ونقصد بذلك الخطوة رقم 4، فقط تأكد من أنك تملك آخر نسخة من تطبيق واتس آب.

ما رأيكم في خطوة واتس آب هذه؟ هل تراها مناسبة؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫31 تعليقات

  1. للأسف لماذا يجب ان يكون الواتساب مفتوح على جهاز الجوال ثم اقوم بتصوير المربع الاسود على صفحة الويب ،، اعتقد هدفهم الحماية والتأكيد من رقم هاافك ولكن في الحقيقة ان اغلب الذين يضطرون لاستخدام هذه الميزة على الويب هم اناس قد فقدوا اجهزتهم المحموله او انها تعرضت للتلف والعطل وبالتالي قد يلجأ لفتح الواتساب عبر صفحات الويب حتى يقوم بتفعيله مجدداً على هاتفه بعد اصلاحة او شراء هاتف جديد

  2. شركة ابل فاشلة بدون الجلبريك ماتنفع نمبر بوك لايعمل اللي هو إظهار المتصل برامج رديئة اجهزة غالية وتجميع دبي حراااام الايفون

  3. الناس بتسأل وانا واحد منهم متى نرى الواتس اب على الايباد.؟؟؟

    وهل من توضيح لاسباب عدم امكانية نزوله بدون جيليبريك؟؟

    نأمل افادتنا مجدداً

  4. من الاب ستور نزل تطبيق vShare وهو متجر وافضل لتحميل التطبيقات والالعاب للأيفون والايباد بدون جيلبريك وبعد التثبيت سوي بحث وسجل أو روح لأي تطبيق ويحمل على طول ويثبته بدون مايدخلك على مواقع ولاخرابيط سهل وسريع وجميل وسوف تحبه وكل شيئ فيه شغال أتمنى إني أكون أفدتكم

  5. لم اجد خيار web في نسختي للواتس اب مع انها الأحدث .. هل سيكون هناك تحديث قادم لحل هذه المشكلة

    1. نعم الشرح غير كافي.
      هل يعني ان قايمة الواتساب على الايفون ستظهر على الحاسوب.
      ويعني انني استخدم الحاسوب بدل الايفون لمراسلة اصحابي؟

  6. شكراً جزيلاً أخبار التطبيقات على تزويدنا بكل جديد في عالم التقنية … ولكن لي عتب صغير عليكم في عدم قدرتنا على رؤية الخبر إلاّ بعد الإطلاع على إعلان يستمر لمدة 10 ثواني وبصوت قوي !!!

    لماذا هذه الطريقة ياأخبار التطبيقات ؟ الا توجد طرق أخرى لعرض الإعلانات إلا بهذا الشكل ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى