اخبار الأندرويد

شائعات – هاتف Sony Xperia Z5 سيتم إطلاقه في سبتمبر المقبل !

تماشياً مع السياسة التي تنتهجها سوني من المتوقع أن نرى إصداراً جديداً من هاتفها الرائد إكسبريا زد و هو Sony Xperia Z5 ، الهاتف بحسب بعض التسريبات الذي ذكرها المسرب الشهير Leaksfly سيحمل بعض التغييرات التطفيفة مقارنة بالإصدار الحالي .

شائعات - هاتف Sony Xperia Z5 سيتم إطلاقه في سبتمبر المقبل !
شائعات – هاتف Sony Xperia Z5 سيتم إطلاقه في سبتمبر المقبل !

إعلان سوني عن هاتف Sony Xperia Z5 جديد خلال شهر سبتمبر المقبل ، سيأتي – إن صحت تلك الأخبار – بعد مضي 4 شهور فقط على إطلاق الإصدار الحالي Sony Xperia Z3 Plus ( أو Sony Xperia Z4 ) ، و بعد مرور نحو عام كامل على إطلاق Sony Xperia Z3 ، حيث تعتمد سوني إطلاق نسخة جديدة من هاتفها المميز كل ستة أشهر تقريباً ، أما عن قدوم Sony Xperia Z5 بشكل مبكر ، فيُفسَر بأن سوني تنوي مزاحمة هواتف أخرى كـ iPhone 6s و Samsung Galaxy S6 Edge Plus و Samsung Galaxy Note 5 ، و التي سيتم الإعلان عنها و إطلاقها في توقيت متزامن .

المصدر ذكر بعض التفاصيل حول هاتف Sony Xperia Z5 المنتظر ، حيث ذكر أن الهاتف سيتم تزويده بمستشعر للبصمات و أن الشاشة ستكون بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD أي بكثافة بكسلات 401 بكسل لكل إنش ، و بذلك ستصبح تلك الشاشة أكبر من مثيلاتها في الإصدارات الحالية و السابقة من الهاتف .

المصدر أيضاً نوه إلى أن المعالج سيكون Snapdragon 810 ثماني النواة ، و معالج رسوميات Adreno 430 ، و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ،و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة ، و كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابكسل ، و أخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، أي أنه بشكل عام – و بخلاف مستشعر البصمات ، و الشاشة ، و الكاميرا الأمامية – تبدو باقي المواصفات متطابقة مع الإصدار الحالي من الهاتف .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق