اخبار الأندرويد

سوني تعمل على جهاز +Xperia Z5 بشاشة ذات دقة 4K

سوني متفوقة في عالم الكاميرات والعدسات، خاصة التي نجدها في أشهر الهواتف الذكية، وأغلبها يدعم التصوير بدقة 4K، لكن شاشات الهواتف الداعمة لهذه الدقة قليلة، ويبدو أن سوني تريد الدخول أولا في هذا المجال.

سوني تعمل على جهاز +Xperia Z5 بشاشة ذات دقة 4K
سوني تعمل على جهاز +Xperia Z5 بشاشة ذات دقة 4K

أولا، نذكركم أننا قد عرفنا بأن سوني تعمل على جهاز Xperia Z5، وها هي التقارير لم تمهلنا كثيرا من وقت معرفتنا بذلك الخبر، حتى صدر تقرير جديد يشير إلى أن سوني تعمل على جهاز آخر، متبعة فيه نفس سياسة باقي الشركات، حيث سيحمل إسم +Xperia Z5.

بطبيعة الحال ستقوم بإطلاق الجهاز الرئيسي ثم ستقوم بعدها بإطلاق الجهاز الأكبر أو بلس بميزات أفضل، ومزايا تقنية أحسن، ومن بين ما سنراه في الجهاز الكبير؛ شاشة بدقة 4K، والتي ستجعله من ضمن أول الهواتف الداعمة لهذه الجودة، خاصة مع توفر كاميرا تدعم التصوير بهذه الدقة، فإن الجهاز سيكون متكاملا حتما.

بطبيعة الحال التقرير الذي ذكر هذه التفاصيل جديد، ولم يزل لا يحوي تفاصيل كثيرة مثل المواصفات التفصيلية،لكن ما نعرفه منذ فترة، أن شركة سوني تعمل وبقوة على استرجاع مكانتها في السوق، وذلك من خلال توفير أجهزة بمواصفات أفضل، على غرار معالج قوي، والابتعاد عن المعالجات الضعيفة أو التي تحوي مشاكل تقنية مثل Snapdragon 810، وستعتمد على رامات بسعة 4 جيجا، وبطبيعة الحال حساس البصمة، فماذا بقي غير التصميم؟ كل ما علينا انتظار ما ستفرج عنه سوني، أو ما سنخبركم عنه لاحقا من خلال التسريبات الواردة إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق